الثلاثاء19/11/2019
م20:49:8
آخر الأخبار
إرجاء جلسة مجلس النواب اللبناني بسبب عدم اكتمال النصابالجيش الليبي يدمر 19 مدرعة للنظام التركي في مصراتةميسي من ضيافة تركي آل الشيخ... إلى تل أبيب!مسؤول سابق في صندوق النقد الدولي: عشرات ملايين الدولارات تخرج يومياً من لبنان إلى أربيل...! وحدات الجيش توسع انتشارها غرب تل تمر وتدخل 5 نقاط جديدة بريف الحسكةسورية تدين بأشد العبارات الموقف الأميركي إزاء المستوطنات الصهيونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة: باطل ولا أثر قانونياً لهالجعفري: الولايات المتحدة و”إسرائيل” تضربان عرض الحائط بالإرادة الدولية لإخلاء الشرق الأوسط من الأسلحة النوويةتركيا تستولي على صوامع «شركراك» في الرقة بعد انسحاب «قسد» منها … الجيش يستعيد محطة «تشرين» ويفشل عرقلة «اتفاق تل تمر» وزارة الدفاع الروسية : إعلان تركيا عن عملية عسكرية جديدة محتملة في شمال سوريا يدعو للدهشةالخارجية الإيرانية: أمريكا ليست بالموقع الذي يسمح لها التضامن مع الشعب الإيرانيBUILDEX مع نقابة المهندسين في السويداء.. ورشة عمل ناجحة ومحاضرات هامةاللجنة الاقتصادية في المحافظة تناقش سوء مادة البنزين … دمشق تطلب من الحكومة السماح باستيراد البطاطا والموزيتامى حلف الناتو......| تييري ميسانحقول النفط السورية في أيد (إسرائيلية)شخص يحتال على والد عسكري مفقود ويأخذ منه مبلغ مليون و 600 ألف ليرة لكشف مصير ابنهسرقة لمحل اجهزة هواتف في دمشقالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تعلن أسماء المقبولين في معاهد التربية الرياضية-التعليم الموازي للعام الدراسي الجاريمجلة تشيكية: آثار بصرى من أجمل وأهم المعالم التاريخية في العالموحدات الجيش توسع انتشارها غرب تل تمر … ومرتزقة العدوان التركي يواصلون سرقة ونهب ممتلكات الأهالي بريف الحسكةمعارك عنيفة لصدّ الإرهابيين بريف اللاذقية وسط غارات مكثفة لـ«الحربي» الروسيالإسكان تخصص 4308 مساكن للمكتتبين في ست محافظاتمحافظة دمشق : بدء تنفيذ 38 برج للسكن البديل بعد نحو 5 أشهرتحذير أميركي: أوقفوا عمليات الليزك فورا لهذه الأسبابتجنبها فورا.. أغذية ومشروبات غنية بـ"السكر الخفي"فنانة مصرية مشهورة تفاجئ جمهورها بخلع الحجابدريد لحّام يكرّم الإعلامي الكويتي سيد رجب باسم شركة «سلامة الدولية للإنتاج الفنّي» بهذه الطريقة... رجل ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساحامرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائن"طفل عبقري".. دخل الثانوية بالسادسة وهذا موعد تخرجه الجامعيبالطقس البارد.. كم ثانية تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟سورية: الاحتلال الأميركي سيواجَه بالمقاومة الوطنية ...العميد د. أمين محمد حطيطإيفو موراليس والشباب العربي ....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الـــعـــالــم الآن >> كمالوندي: إلتزام إيران في خفض تخصيبها في المرحلة الثانية يعتمد على الالتزام الأوروبي

المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية يؤكد أن دخول بلاده المرحلة الثانية لخفض التزاماتها في الاتفاق النووي في تموز/ يوليو المقبل يعتمد على الالتزام الأوروبي. والأمينة العامة لخدمة العمل الخارجي في الاتحاد الأوروبي تؤكد دعم الاتحاد للاتفاق النووي مع إيران بما في ذلك استخدام نظام المدفوعات الجديد "إنستكس" لمواصلة التجارة بين الطرفين.

كمالوندي: لدينا البنى التحتية اللازمة لجميع مراحل البرنامج النووي

أكد المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية بهروز كمالوندي أن دخول إيران المرحلة الثانية لخفض التزاماتها في الاتفاق النووي في السابع من شهر  تموز/ يوليو المقبل يعتمد على الالتزام الأوروبي.

وفي مؤتمر صحافي عقده في مفاعل آراك النووي صباح الإثنين قال كمالوندي إن مخزون إيران من اليورانيوم المخصب بنسبة 3،67% سيتجاوز الـ300 كيلوغرام في 27 حزيران/ يونيو المقبل.

ولفت إلى أنه لا تزال هناك فرصة للأوروبيين لتصحيح الموقف ومواجهة الولايات المتحدة، مشدداً أن صبر إيران الاستراتيجي لن يطول.

كما شدد "هذه الإجراءات من ضمن حقوقنا المنصوص عليها في الاتفاق النووي".

كمالوندي أكد قائلاً لدينا البنى التحتية اللازمة لجميع مراحل البرنامج النووي.

الاتحاد الأوروبي يجدد دعمه للاتفاق النووي

وفي السياق، الأمينة العامة لخدمة العمل الخارجي في الاتحاد الأوروبي هيلغا شميد اكدت من جهتها دعم الاتحاد للاتفاق النووي مع إيران، بما في ذلك استخدام نظام المدفوعات الجديد "إنستكس" لمواصلة التجارة بين الطرفين.

وأكدت شميد التزام الاتحاد الأوروبي الاتفاق الدولي الذي يحقق هدفه الأساسي في ضمان عدم امتلاك إيران المواد أو المعدات اللازمة لصناعة الأسلحة النووية.

وكانت المسؤولة التقت نائب وزير الخارجية الإيراني عباس عراقتشي خلال زيارتها طهران يوم 15 حزيران/ يونيو الجاري.

وكان الرئيس الإيراني حسن روحاني دعا خلال استقباله وزير الخارجية الألماني هايكو ماس في طهران، الدول الأوروبية إلى "مواجهة الارهاب الاقتصادي الأميركي ضد طهران وإلى الإيفاء بتعهداتها في إطار الاتفاق النووي".

إلى ذلك، يحط أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الايراني علي شمخاني في روسيا يوم غدٍ في زيارة رسمية للمشاركة في المؤتمر الدولي العاشر لقضايا الأمن الذي سيعقد في مدينة "أوفا" في 18من الشهر الحالي.

وسيلتقي شمخاني شخصيات سياسيةً وعسكريةً روسيةً ودوليةً رفيعةً على هامش المؤتمر الأمني.

المصدر : الميادين نت



عدد المشاهدات:403( الاثنين 14:03:28 2019/06/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/11/2019 - 8:40 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة المزيد ...