-->
الأحد21/7/2019
م21:28:39
آخر الأخبار
النظام السعودي يفرج عن ناقلة نفط إيرانية أوقفها قبل شهرينمقتل جندي تركي وإصابة 6 في عملية أمنية بشمال العراقمبادرة "مطار" تهوي بالسياحة السعودية إلى تركيامقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في حجة اليمنيةمجلس الوزراء: مناقشة المشاريع الخدمية في حلب وترميم المدينة القديمةالمعلم يبدأ زيارة رسمية إلى بيلاروس تلبية لدعوة من وزير خارجيتهادرجات الحرارة توالي ارتفاعها وتحذير من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في بعض المناطقالرئيسان الأسد وبوتين يتبادلان برقيات التهنئة بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين نادلر: تقرير مولر يتضمن أدلة على ارتكاب ترامب جرائممادورو للمصوّرين: صوّروا.. فظريف طائرة مسيرة بحد ذاته!معارض البناء والتكنولوجيا تختتم فعالياتها بـ 42 ألف زائر .. أصداءٌ ايجابية وحضورٌ شعبيٌ وإعلاميٌ لافت..مزاد علني لبيع توليفة متنوعة من السيارات " السياحية والحقلية والباصات والميكرو باصات والاليات.."معادلة الخليج: إيران تفعل ما تشاء وترامب يقول ما يشاء .....ناصر قنديللماذا تلجأ الولايات المتحدة إلى استخدام الشركات الأمنية الخاصة في سوريا؟جريمة قتل جديدة بمدينة عفرين القبض على عصابة خلع سيارات وسرقة محتوياتها في محلتي سوق الهال وكراج صيدناياإيطاليا توجه تحذيراً ارهابياً بعد سماعها سوري يقول “سأتوجه من روما مباشرة إلى الجنة”رغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطسورية تحرز ميداليتين برونزيتين في الأولمبياد العالمي لعلم الأحياء بهنغارياسوريا تحرز ميداليتين فضية وبرونزية في الأولمبياد العالمي للرياضياتالجيش يصد هجوماً للإرهابيين على محور القصابية بريف إدلب الجنوبياعتداء إرهابي يستهدف قطار شحن الفوسفات بريف حمص الشرقيحلب .. التحضيرات النهائية للمشاركة في ملتقى الاستثمار السياحيوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةمشاكل العين قد تشير إلى تطور أمراض خطيرةمشروب يدمر الأسنان!انفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!لأول مرة.. البرازيل تشهد أغرب زواج في تاريخها! (صورة)قصة حب... بعد 71 عاما من زواجهما يرحلان معا في ذات اليوم"حيلة بسيطة" تطيل عمر البطارية في آيفونعلماء "ناسا": النبيذ الأحمر يساعد في الطيران إلى المريخلماذا يختلق ترامب انتصارات وهمية في الخليج؟....قاسم عز الدينهل يتورّط الأردن بتدريب وحَدات من الجيش السوري الحر لإشعال جبهة درعا بضُغوطٍ أمريكيّةٍ إسرائيليّةٍ؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الـــعـــالــم الآن >> كمالوندي: إلتزام إيران في خفض تخصيبها في المرحلة الثانية يعتمد على الالتزام الأوروبي

المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية يؤكد أن دخول بلاده المرحلة الثانية لخفض التزاماتها في الاتفاق النووي في تموز/ يوليو المقبل يعتمد على الالتزام الأوروبي. والأمينة العامة لخدمة العمل الخارجي في الاتحاد الأوروبي تؤكد دعم الاتحاد للاتفاق النووي مع إيران بما في ذلك استخدام نظام المدفوعات الجديد "إنستكس" لمواصلة التجارة بين الطرفين.

كمالوندي: لدينا البنى التحتية اللازمة لجميع مراحل البرنامج النووي

أكد المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية بهروز كمالوندي أن دخول إيران المرحلة الثانية لخفض التزاماتها في الاتفاق النووي في السابع من شهر  تموز/ يوليو المقبل يعتمد على الالتزام الأوروبي.

وفي مؤتمر صحافي عقده في مفاعل آراك النووي صباح الإثنين قال كمالوندي إن مخزون إيران من اليورانيوم المخصب بنسبة 3،67% سيتجاوز الـ300 كيلوغرام في 27 حزيران/ يونيو المقبل.

ولفت إلى أنه لا تزال هناك فرصة للأوروبيين لتصحيح الموقف ومواجهة الولايات المتحدة، مشدداً أن صبر إيران الاستراتيجي لن يطول.

كما شدد "هذه الإجراءات من ضمن حقوقنا المنصوص عليها في الاتفاق النووي".

كمالوندي أكد قائلاً لدينا البنى التحتية اللازمة لجميع مراحل البرنامج النووي.

الاتحاد الأوروبي يجدد دعمه للاتفاق النووي

وفي السياق، الأمينة العامة لخدمة العمل الخارجي في الاتحاد الأوروبي هيلغا شميد اكدت من جهتها دعم الاتحاد للاتفاق النووي مع إيران، بما في ذلك استخدام نظام المدفوعات الجديد "إنستكس" لمواصلة التجارة بين الطرفين.

وأكدت شميد التزام الاتحاد الأوروبي الاتفاق الدولي الذي يحقق هدفه الأساسي في ضمان عدم امتلاك إيران المواد أو المعدات اللازمة لصناعة الأسلحة النووية.

وكانت المسؤولة التقت نائب وزير الخارجية الإيراني عباس عراقتشي خلال زيارتها طهران يوم 15 حزيران/ يونيو الجاري.

وكان الرئيس الإيراني حسن روحاني دعا خلال استقباله وزير الخارجية الألماني هايكو ماس في طهران، الدول الأوروبية إلى "مواجهة الارهاب الاقتصادي الأميركي ضد طهران وإلى الإيفاء بتعهداتها في إطار الاتفاق النووي".

إلى ذلك، يحط أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الايراني علي شمخاني في روسيا يوم غدٍ في زيارة رسمية للمشاركة في المؤتمر الدولي العاشر لقضايا الأمن الذي سيعقد في مدينة "أوفا" في 18من الشهر الحالي.

وسيلتقي شمخاني شخصيات سياسيةً وعسكريةً روسيةً ودوليةً رفيعةً على هامش المؤتمر الأمني.

المصدر : الميادين نت



عدد المشاهدات:297( الاثنين 14:03:28 2019/06/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/07/2019 - 9:26 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

حين تنقلب أدوار الرجل والمرأة.. مقطع فيديو يثير جدلا واسعا فيل غاضب يطارد حافلة مليئة بالسياح في جنوب أفريقيا بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة المزيد ...