السبت17/8/2019
م20:38:28
آخر الأخبار
الجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةسلاح الجو اليمني المسير يستهدف مواقع حساسة في مطار#أبها ويعطل حركة الملاحةالسيد نصرالله: سورية صمدت في الحرب الكونية عليها والآن تسير في خطا ثابتة نحو الانتصار النهائيالصحة السودانية: مصرع 46 شخصا جراء السيول والفيضاناتدرجات الحرارة أدنى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئيا‎النيران تلتهم فرن "خربة الجوزية".. والمحافظ يطالب بالتحقيقوسائط دفاعنا الجوي تدمر هدفا معاديا في منطقة مصياف بريف حماةالصين تؤكد مجددا ضرورة احترام سيادة سورية ووحدة أراضيهامجلس الأمن الدولي يلغي جلسته حول سوريا بسبب بيدرسنشنار: أردوغان يدعم التنظيمات الإرهابية في سورية خدمة لـ “إسرائيل”انخفاض أسعار الذهبدعوة ما يقارب 400 رجل أعمال عربي وأجنبي لزيارة معرض دمشق الدوليمطلبُ تركيا إنشاء منطقة عازلة في سورية يتعلّق بالنّفط وليس بالإرهاب.....ترجمة: د. محمد عبده الإبراهيمكيف تردّ روسيا على أردوغان في سوريا؟.....بقلم عمر معربونيمتزوج من عدة نساء يقوم بتشغيلهن بالتسول.. وقتل إحداهن في حديقة جامع ليسرق ما بحوزتها من مال ومصاغبالفيديو ...مصادرة أكثر من ٤٠٠ ألف حبة من الكبتاغون المخدر في ريف دمشقمقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"قاعدة جديدة للاحتلال الأمريكي بريف الحسكةالتربية تصدر نتائج الدورة الثانية لشهادة الثانوية العامة..رابط لمعرفة النتائجإعلان أسماء الدفعة الرابعة والخامسة من المقبولين في المنح الدراسية الهنديةالجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبيكاميرا سانا ترصد مخابئ وتحصينات الإرهابيين في قرية أم زيتون المحررة بريف إدلب الجنوبي الشرقيالنقل السورية تربط المناطق الحيوية ببعضها.. تحويل 17 طريق محلي لمركزيرداً علـى الاتهـامــات … مدير «العقاري» : لماذا يودع الاتحاد التعاوني 64 مليار ليرة بدلاً من توظيفها في السكن؟خبراء يحذرون.. هذا ما تحتويه 5 حبات من الزيتون المملحما هي كمية العسل التي يمكن تناولها يوميا؟أيمن رضا يقصف "نسرين طافش" ويحرج "باسم ياخور" في أكلناهاقصي خولي بتحدٍ جديد تحت الماء"سافرت وحدي على متن الطائرة".. حقيقة فيديو الكذبة الجميلة إعفاء عمدة طهران السابق من عقوبة الإعدام بعد تنازل عائلة زوجتهألمانيا تختبر أول حافلة نقل عام ذاتية القيادة إنستغرام تضيف أداة للمستخدمين للإبلاغ عن المعلومات الزائفةنصرالله الإقليمي: انتقال الردع إلى محور المقاومة النقاش: انتصار تموز 2006 نقل قوة الردع من يد "إسرائيل" إلى يد محور المقاومة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الـــعـــالــم الآن >> الحرس الثوري الإيراني: أي خطأ بحسابات الأعداء سيحول استراتيجيتنا من الدفاع للهجوم

حذر القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي اعداء إيران من القيام بأي تحرك متهور ضد بلاده لافتا الى أن أي خطأ يرتكبونه سيضطرها لتغيير استراتيجيتها الدفاعية إلى الهجوم.

ونقلت وكالة أنباء فارسعن سلامي قوله خلال زيارة تفقدية لأحد التشكيلات الايرانية المسلحة في الخليج اليوم: إن منطقة الخليج ومضيق هرمز والجزر والشواطئء المتعلقة بها هي منطقة حساسة وحيوية ليس لإيران فقط وإنما للعالم أجمع وتشكل جزءا لا يتجزأ من الاقتصاد العالمي”.

من جهته أكد قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني ان الصعوبات المؤءقتة الناجمة عن الحظر الأمريكي على بلاده تشكل فرصة لتحرير الاقتصاد من الاعتماد على عائدات النفط.

وقال سليماني في تصريح اليوم إن هناك بلدانا كثيرة لا تمتلك النفط لكنها تصدر المئات من البضائع الاخرى وتحقق مبالغ مالية ضخمة داعيا مسؤولي بلاده لتفعيل الطاقات الكامنة الهائلة في هذا الخصوص.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن الانسحاب من الاتفاق النووى الموقع مع ايران في الثامن من ايار العام الماضي وجدد فرض العقوبات غير القانونية عليها واعاد المنطقة إلى أجواء التوتر والتصعيد من جديد فيما أكدت طهران غير مرة انها لن تكون البادئة بأي حرب لكنها لن تتوانى عن الدفاع عن نفسها وانها قادرة تماما على ذلك.

الأمريكيون يتعرضون لضغط نفسي في الخليج

كما أكد نائب القائد العام لحرس الثورة الإيراني العميد علي فدوي أن الأمريكيين يتعرضون لضغط نفسي في الخليج وعليهم مغادرته.

ونقلت وكالة تسنيم الايرانية للانباء عن فدوي قوله اليوم “ستتوصل أمريكا قريبا الى استنتاج مفاده أن ليس من مصلحتها البقاء في المنطقة لأنهم أدركوا جيدا خلال هذه السنوات أنه ليس بمقدورهم الانتصار”.

وأضاف فدوي ان ازدياد الحوادث البحرية التي تتعرض لها أمريكا هي “نتيجة تعرضهم للضغوط النفسية”.

وكان حرس الثورة الإسلامية الإيرانية أعلن في وقت سابق اليوم أن الدوريات البحرية التابعة له أوقفت سفينة أجنبية محملة بالوقود المهرب من إيران يوم الأحد الماضي.

وكالات - سانا



عدد المشاهدات:716( الجمعة 07:41:42 2019/07/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/08/2019 - 8:28 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...سائق شاحنة يحتفل بزفافه على طريقته الخاصة والعروس تؤيده شاهد ماذا فعل فهد للهروب من مجموعة أسود أرادوا افتراسه لص عاري يعلق في مدخنة منزل أراد سرقته... فيديو ثعبان ملكي جائع يبتلع نفسه... فيديو بالفيديو...رجل يوقف شاحنة بيديه كي لا تصطدم بسيارة بورش بالفيديو...عرض جوي في كولومبيا ينتهي بمأساة فؤاد السنيورة يفاجئ الجمهور بأداء أغنية "سواح" (فيديو) المزيد ...