الثلاثاء10/12/2019
ص12:43:58
آخر الأخبار
"باطل وسيء النية".. اليونان تتحرك ضد اتفاق أردوغان والسراجبرلمانية مصرية وأستاذة بالأزهر: لو كان النقاب من الإسلام لكنت أول من ارتداه!وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةبالصورة: الحاخام موشيه عمار في البحرين وإلى جانبه عالم الدين اللبناني علي الأمينلافرينتيف: نبحث كل القضايا بما فيها الوجود الأمريكي بسورياالاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين يعتدون بالقذائف على منازل الأهالي بريف الحسكة الشماليميليشيات تركيا تصعّد شمال حلب وفي غربها بـ«منيان» … الطريق بين «عين عيسى» و«تل تمر» في عهدة الجيشالرئاسة السورية: (تويتر) تغلق صفحتنا على موقعها خلال بث مقابلة الرئيس الأسدمقتل ستة أشخاص جراء إطلاق نار بمستشفى في التشيكوثائق سرية تكشف أكاذيب الإدارات الأمريكية حول التدخل العسكري في أفغانستانتقرير: نحو ثلثي شركات ومكاتب الصرافة المرخصة مغلقةرئيس الحكومة: سنقوم بتصدير 50 بالمئة من السيارات المجمعة في سوريةموسكو تثبّت نفوذها في الشمال... وواشنطن تبدأ «سرقة» النفط! ...بقلم أيهم مرعي السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبوفاة رجل مسن بحادث سير في منطقة الصناعةإخماد حريق في شارع العابد والأضرار ماديةإعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! رئاسة جامعة دمشق تمنع اللباس غير اللائق داخل حرم الجامعةأهم نجاحات السوريين في الخارجاستشهاد 3 مدنيين سوريين بهجوم لـ"داعش" شرقي حماةمصادر لـ"سبوتنيك": نقل أطفال "داعش" من شرقي سوريا إلى معسكرات تدريب تابعة لـ"قسد"محافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذه5 فوائد صحية للكمون تجعله يتربع على عرش التوابلبخطوات بسيطة.. كيف تقوي جهازك المناعي ليقاوم الفيروسات؟غينيس توضح حقيقة تتويج حسني بلقب "الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم"سوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟نزلاء آخر زمن.. ماذا يسرقون من فنادق الـ5 نجوم؟كاد يفقد ميراثه البالغ 254 ألف دولار بخطأ بسيط !!أخيرًا.. واتساب على أندرويد يضيف ميزة انتظار المكالماتملايين كلمات المرور غير آمنةفضيحة إعلامية .......بقلم وضاح عبد ربهمسلمو الصين ومسيحيو بلاد الشام...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الـــعـــالــم الآن >> الحرس الثوري الإيراني: أي خطأ بحسابات الأعداء سيحول استراتيجيتنا من الدفاع للهجوم

حذر القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي اعداء إيران من القيام بأي تحرك متهور ضد بلاده لافتا الى أن أي خطأ يرتكبونه سيضطرها لتغيير استراتيجيتها الدفاعية إلى الهجوم.

ونقلت وكالة أنباء فارسعن سلامي قوله خلال زيارة تفقدية لأحد التشكيلات الايرانية المسلحة في الخليج اليوم: إن منطقة الخليج ومضيق هرمز والجزر والشواطئء المتعلقة بها هي منطقة حساسة وحيوية ليس لإيران فقط وإنما للعالم أجمع وتشكل جزءا لا يتجزأ من الاقتصاد العالمي”.

من جهته أكد قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني ان الصعوبات المؤءقتة الناجمة عن الحظر الأمريكي على بلاده تشكل فرصة لتحرير الاقتصاد من الاعتماد على عائدات النفط.

وقال سليماني في تصريح اليوم إن هناك بلدانا كثيرة لا تمتلك النفط لكنها تصدر المئات من البضائع الاخرى وتحقق مبالغ مالية ضخمة داعيا مسؤولي بلاده لتفعيل الطاقات الكامنة الهائلة في هذا الخصوص.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن الانسحاب من الاتفاق النووى الموقع مع ايران في الثامن من ايار العام الماضي وجدد فرض العقوبات غير القانونية عليها واعاد المنطقة إلى أجواء التوتر والتصعيد من جديد فيما أكدت طهران غير مرة انها لن تكون البادئة بأي حرب لكنها لن تتوانى عن الدفاع عن نفسها وانها قادرة تماما على ذلك.

الأمريكيون يتعرضون لضغط نفسي في الخليج

كما أكد نائب القائد العام لحرس الثورة الإيراني العميد علي فدوي أن الأمريكيين يتعرضون لضغط نفسي في الخليج وعليهم مغادرته.

ونقلت وكالة تسنيم الايرانية للانباء عن فدوي قوله اليوم “ستتوصل أمريكا قريبا الى استنتاج مفاده أن ليس من مصلحتها البقاء في المنطقة لأنهم أدركوا جيدا خلال هذه السنوات أنه ليس بمقدورهم الانتصار”.

وأضاف فدوي ان ازدياد الحوادث البحرية التي تتعرض لها أمريكا هي “نتيجة تعرضهم للضغوط النفسية”.

وكان حرس الثورة الإسلامية الإيرانية أعلن في وقت سابق اليوم أن الدوريات البحرية التابعة له أوقفت سفينة أجنبية محملة بالوقود المهرب من إيران يوم الأحد الماضي.

وكالات - سانا



عدد المشاهدات:917( الجمعة 07:41:42 2019/07/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2019 - 12:37 ص

الفيديو الكامل لمقابلة الرئيس  الأسد مع محطة  راي نيوز_24 الإيطالية..

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 أم عزباء تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص! لحظة انفجار خزان محطة وقود في السعودية... فيديو "قتال حتى الموت"... معركة عنيفة بين ثعبانين سامين يبتلع أحدهما الآخر..فيديو مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود المزيد ...