الاثنين17/2/2020
م20:59:8
آخر الأخبار
لبناني تجسس على حزب الله لصالح "إسرائيل" يطالبها بانقاذه من الترحيل إلى وطنهأنقرة والدوحة تزرعان الاضطرابات في "العائلة العربية"السيد نصر الله: ليس أمام شعوب المنطقة إلا المواجهة الشاملة مع المشروع الأميركيالتحالف الدولي يؤكد سقوط صاروخ في المنطقة الخضراء في بغدادجولة جديدة من المباحثات الروسية التركية حول إدلبممران إنسانيان في ميزنار ومجيرز بريفي حلب وإدلب لتأمين خروج المدنيين من مناطق انتشار الإرهابيين إلى المناطق المحررةالرئيس الأسد في كلمة متلفزة: الأسد: معارك إدلب وريف حلب مستمرة بغض النظر عن الفقاعات الفارغة الآتية من الشمال القيادة العامة للجيش: بواسل جيشنا الميامين تمكنوا بزمن قياسي من استعادة السيطرة التامة على عشرات القرى والبلدات في ريف حلب الصين: 1770 حالة وفاة وأكثر من 70 ألف إصابة بفيروس كورونالافروف يؤكد وجود تواصل وتفاهم بين العسكريين الروس والأتراك في إدلب بعد 9 سنوات...إعادة تشغيل مطار حلب الدولي في الشمال السورياليونيدو تقول: قيمة الصادرات الصناعية السورية بلغت كمنتجات 5 مليارات دولارتراجع تركيا والفصائل إلى عمق إدلب: انهيار خطوط دفاع «الريفَيْن»إدلب: معارك على جوانب الطرقاتمواطن تركي يعتدي على طفلة سوريّة في مدرسة بإسطنبولضبط 42 ألف حبة كبتاغون مخدرة في غطاسات مياه في أحد مكاتب الشحن بدمشقالرواية الكاملة لإنقاذ قوة روسية وحدة أمريكية حاصرها سوريون غاضبون قرب الحسكةشاهد بالصور.. رتل عسكري تركي مدمر جراء "قصف الجيش السوري" في إدلب1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صورضبط خنادق وأنفاق ومقرات للإرهابيين خلال تمشيط الجيش منطقة ضهرة عبد ربه والمحلق الغربي غرب حلبوحدة من الجيش تسقط طائرة مسيرة في محيط مصفاة حمصالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف تتناول الحلويات ولا يزداد وزنك؟الكاكاو يحسّن تدفق الدم ويزيد القدرة على المشيشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشةأمل بوشوشة تدخل أسرة النحّاتضحايا السيلفي أكثر من قتلى سمك القرش"عصابة القناع"... جريمة احتيال على ملوك ورؤساء وشخصيات عامة في جميع أنحاء العالماكتشاف فيروسات عملاقة بميزات "لم يسبق لها مثيل"العاصفة "كيارا" تخرج وحشا غامضا من أعماق البحرالإنجاز الاستراتيجي..بقلم د.تركي صقر تشابك المؤشرات ودلالاتها...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

تحليلات ومـواقـف... >> المال الخليجي القذر واسترخاص الدم العراقي

كشكول| هناك موقع يمول من قبل امارة عربية في الخليج الفارسي، ينشط هذه الايام على وقع التظاهرات في العراق، حيث يلصق الاتهامات بالحكومة والجيش والاجهزة الامنية والحشد الشعبي، ويحرض العراقيين على العراقيين بدوافع عنصرية وطائفية، ويحاول الاساءة الى العلاقة التاريخية المتميزة التي تربط العراق بايران، ويضحك على العراقيين ويرقص على جراحهم ودمائهم.

هناك موقع يمول من قبل امارة عربية في الخليج الفارسي، ينشط هذه الايام على وقع التظاهرات في العراق، حيث يلصق الاتهامات بالحكومة والجيش والاجهزة الامنية والحشد الشعبي، ويحرض العراقيين على العراقيين بدوافع عنصرية وطائفية، ويحاول الاساءة الى العلاقة التاريخية المتميزة التي تربط العراق بايران، ويضحك على العراقيين ويرقص على جراحهم ودمائهم.

الجريمة الكبرى التي يرتكبها موقع "الخليج اونلاين" الذي تموله قطر، تتمثل في ان جميع الاخبار الحاقدة والكاذبة التي ينشرها عن العراق والعراقيين، لا مصدر لها ، فجميع تلك الاخبار ينقلها عن "مصادر خاصة" و "مصادر لم تعلن عن هويتها" و "نشطاء من الداخل" وو..

على سبيل المثال لا الحصر ما تناقله هذا الموقع يوم الخميس الرابع من شهر تشرين الاول اكتوبر/ حول الفوضى التي تعم العراق بسبب عصابات صدام  والتكفيريين المدعومين من امريكا والدول الخليجية ، والتي ركبت موجة التظاهرات ، حيث نقلت عن "مصادر خاصة لا تعلن هويتها!!" ، قولها ان القوى الامنية العراقية قتلت رسام الكاريكاتير العراقي حسين عادل وزوجته سارة في منزلهما في البصرة ، بعد يومين من انطلاق الاحتجاجات ومشاركتهما في تغطيتها".

"الخليج اونلاين" ينقل ايضا معلومات عبر "مصادر خاصة"!!، أن القوات التي بدأت تواجه المتظاهرين هي مليشيات تابعة للحشد الشعبي!!، ومعروفة بأنها ولائية!!؛ تؤمن بولاية الفقيه التي يتزعمها علي خامنئي بإيران!!".

ترى هل يمكن لمثل هذه الخبر "الاجرامي والارهابي والعنصري والطائفي والمرضي الحاقد والتحريضي" ، ان ينقله مصدر يحترم نفسه وعقول متصفحيه دون ان يذكر مصدره؟، اليس من حق العراقيين ان يرفعوا دعوة قضائية ضد امثال هذه المواقع الرخيصة التي تمول بالمال الخليجي القذر وتسترخص دماء العراقيين بهذا الشكل الوقح والاجرامي؟.

اليس في هذا الموقع الوضيع رجل رشيد يسأل، لماذا تقتل القوات العراقية رساما وزوجته لمجرد انهما شاركا في تظاهرات؟!، هل البلد الذي وقعت فيه التظاهرات هي السعودية ام الامارات ام قطر؟، انه العراق، صاحب اكبر تجربة ديمقراطية رغم انوف الحاقدين والمتخلفين والطائفيين واصحاب العقول النتنة.

لماذا تقتل ايران عبر فصائل المقاومة الشعب العراقي ايها الحقادون العنصريون الطائفيون؟، من غير ايران وقف بالامس الى جانب الشعب العراقي عندما كانت تتهدده جحافل الظلام الممولة خليجيا؟!، من الذي قدم الاف الشهداء لمحاربة من اراد قتل الشعبين السوري والعراقي؟، هل سيصدق العراقيون دموع التماسيح التي تذرفها قطر والامارات والسعودية على شيعة الجنوب؟، ترى من ارسل عشرات الالاف من الانتحاريين الحاقدين ليفجروا اجسادهم النتنة في اهالي الوسط والجنوب وبغداد؟.

الايام القادمة ستكشف من قتل العراقيين في التظاهرات؟، ومن هم القناصة الذين قتلوا شباب العراق؟ انهم ايتام صدام وبقيا الدواعش، اما ابطال فصائل المقاومة الولائية، فلا يقتلون الناس في الاسواق والشوارع والمدارس ورياض الاطفال والمستشفيات والمساجد والجامعات والجوامع والكنائس، كما فعلت وتفعل عصابات السعودية والامارات وقطر وامريكا و"اسرائيل"، في العراق وخاصة في الوسط والجنوب، فهذه الخسة هي من طباع وديدن مدارس الوهابية، اما ابطال الحشد فلا تراهم الا في ساحات الوغى، وارواحهم فوق راحاتهم من اجل العراقيين ومقدساتهم، فهؤلاء الابطال هم من افشلوا كل مخططات امريكا والرجعية العربية ، التي باتت تندب على صدام ، والوحش ابو بكر البغدادي، وتسعى اليوم للانتقام من العراقيين عبر ركوب موجة التظاهرات.

كشكول



عدد المشاهدات:3085( الأحد 07:23:21 2019/10/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/02/2020 - 7:52 م

كلمة متلفزة للرئيس الأسد بمناسبة معارك التحرير الأخيرة

الأجندة
فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها "بوتن الخارق" يغزو شوارع إسطنبول.. والبلدية تتدخل فورا بالفيديو - ضابط روسي يطلب يد حبيبته وسط الدبابات الأسرع تغلب الأقوى... لبؤة تفشل في افتراس أنثى الفهد... فيديو مشاهد مروعة لحظة تعرض حافلة مدرسية لحادث وانقلابها... فيديو ظهور كائن غريب في أحد المتنزهات الأمريكية...فيديو براد بيت يسخر من ترامب عقب فوزه بالأوسكار المزيد ...