الأربعاء16/10/2019
ص4:20:48
آخر الأخبار
قيس سعيّد رئيساً جديداً لتونس ...اعتبر التطبيع « خيانة».. والعلم الفلسطيني سيكون إلى جانب علم بلادهجبران باسيل: سأزور سوريا استطلاع: المرشح الرئاسي قيس سعيد يحقق نسبة 76% من أصوات الناخبين التونسيينأبو الغيط: استعادة المقعد السوري بالجامعة العربية مسألة تحتاج لإجراءات وثمة حاجة لاجتماع بشأنهاتقدم في ريف مدينة عين العرب...الجيش السوري يستعيد السيطرة على منطقة مساحتها 1000 كلم2 حول منبجالدفاع الروسية: نتخذ مع السلطات السورية إجراءات لتأمين انسحاب القوات الأمريكية تضرر نحو 3940 دونماً زراعياً وحراجياً جراء الحرائق بريف حمص الغربيالاحتلال التركي.. اعتداءات وحشية وعمليات سطو على ممتلكات المواطنينبعد الولايات المتحدة...بريطانيا تستعد لسحب قواتها من سورياأردوغان: تركيا لن تعلن مطلقا وقف إطلاق النار في شمال سوريا.. دخول الجيش السوري مدينة منبج ليس سلبيامبادرة قطاع الأعمال تخفض الدولار إلى 603 ليرات.. وفي "السوداء" فوق 610ضمن برنامجها الشتوي.. مؤسسة الطيران لـ 14 محطة خارجية ورحلة أسبوعية بين اللاذقية - الشارقةروسيا «وصفة سحرية» للسعودية والإمارات؟ لو كان القرار السوري منسَّقاً لأيدوه! ...بقلم ناصر قنديل كشف ملابسات اختفاء فتاة قاصر مع مبلغ ٦ ملايين ليرة سوريةفرع الأمن الجنائي بريف دمشق يلقي القبض على سارقي محلات المجوهراتصورة لوثيقة التفاهم بين دمشق و"قسد"رتل للجيش السوري يتقابل مع قوات أمريكية منسحبة على طريق سريع! نقل تبعية المعاهد التقانية للمراقبين الفنيين إلى الجامعات الحكوميةسورية تفوز بفضية و6 برونزيات في أولمبياد إيران الدولي لهندسة الرياضياتتعرف على العملاء السوريين الذين يقاتلون إلى جانب الاحتلال التركي ضد بلادهممصدر عسكري: مواقع الجيشين السوري والتركي متقاربة والاشتباك واردالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتمشروع قانون حل اتحاد التعاون السكني يُدرس في اللجنة "الدستورية والتشريعية" ‏في مجلس الشعبتقلب مستوى الدخل يضر بصحة المخ والقلبالمخ والرئتان والمناعة.. ماذا تقول سرعة مشيك عن صحتك؟الفنانة المصرية لبلبة تكشف عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمامخمس جوائز لفيلمين سوريين في مهرجان الاسكندرية السينمائيميت يعود إلى بيته في صحة جيدة بعد دفنهبورقة فارغة... طالبة تحصل على "الدرجة النهائية"طبيب من أصل سوري ينجح بجراحة هي الأولى من نوعها في العالم (فيديو) مواصفات ساعة هواوي الجديدةتركيا رأس الحربة في العدوان الإرهابي... وسورية السيف والترس وراية النصر التقدّم العسكري السوري في شمالي الفرات يُجهض المشروعَيْن ...العميد د. أمين محمد حطيط

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

تحليلات ومـواقـف... >> المال الخليجي القذر واسترخاص الدم العراقي

كشكول| هناك موقع يمول من قبل امارة عربية في الخليج الفارسي، ينشط هذه الايام على وقع التظاهرات في العراق، حيث يلصق الاتهامات بالحكومة والجيش والاجهزة الامنية والحشد الشعبي، ويحرض العراقيين على العراقيين بدوافع عنصرية وطائفية، ويحاول الاساءة الى العلاقة التاريخية المتميزة التي تربط العراق بايران، ويضحك على العراقيين ويرقص على جراحهم ودمائهم.

هناك موقع يمول من قبل امارة عربية في الخليج الفارسي، ينشط هذه الايام على وقع التظاهرات في العراق، حيث يلصق الاتهامات بالحكومة والجيش والاجهزة الامنية والحشد الشعبي، ويحرض العراقيين على العراقيين بدوافع عنصرية وطائفية، ويحاول الاساءة الى العلاقة التاريخية المتميزة التي تربط العراق بايران، ويضحك على العراقيين ويرقص على جراحهم ودمائهم.

الجريمة الكبرى التي يرتكبها موقع "الخليج اونلاين" الذي تموله قطر، تتمثل في ان جميع الاخبار الحاقدة والكاذبة التي ينشرها عن العراق والعراقيين، لا مصدر لها ، فجميع تلك الاخبار ينقلها عن "مصادر خاصة" و "مصادر لم تعلن عن هويتها" و "نشطاء من الداخل" وو..

على سبيل المثال لا الحصر ما تناقله هذا الموقع يوم الخميس الرابع من شهر تشرين الاول اكتوبر/ حول الفوضى التي تعم العراق بسبب عصابات صدام  والتكفيريين المدعومين من امريكا والدول الخليجية ، والتي ركبت موجة التظاهرات ، حيث نقلت عن "مصادر خاصة لا تعلن هويتها!!" ، قولها ان القوى الامنية العراقية قتلت رسام الكاريكاتير العراقي حسين عادل وزوجته سارة في منزلهما في البصرة ، بعد يومين من انطلاق الاحتجاجات ومشاركتهما في تغطيتها".

"الخليج اونلاين" ينقل ايضا معلومات عبر "مصادر خاصة"!!، أن القوات التي بدأت تواجه المتظاهرين هي مليشيات تابعة للحشد الشعبي!!، ومعروفة بأنها ولائية!!؛ تؤمن بولاية الفقيه التي يتزعمها علي خامنئي بإيران!!".

ترى هل يمكن لمثل هذه الخبر "الاجرامي والارهابي والعنصري والطائفي والمرضي الحاقد والتحريضي" ، ان ينقله مصدر يحترم نفسه وعقول متصفحيه دون ان يذكر مصدره؟، اليس من حق العراقيين ان يرفعوا دعوة قضائية ضد امثال هذه المواقع الرخيصة التي تمول بالمال الخليجي القذر وتسترخص دماء العراقيين بهذا الشكل الوقح والاجرامي؟.

اليس في هذا الموقع الوضيع رجل رشيد يسأل، لماذا تقتل القوات العراقية رساما وزوجته لمجرد انهما شاركا في تظاهرات؟!، هل البلد الذي وقعت فيه التظاهرات هي السعودية ام الامارات ام قطر؟، انه العراق، صاحب اكبر تجربة ديمقراطية رغم انوف الحاقدين والمتخلفين والطائفيين واصحاب العقول النتنة.

لماذا تقتل ايران عبر فصائل المقاومة الشعب العراقي ايها الحقادون العنصريون الطائفيون؟، من غير ايران وقف بالامس الى جانب الشعب العراقي عندما كانت تتهدده جحافل الظلام الممولة خليجيا؟!، من الذي قدم الاف الشهداء لمحاربة من اراد قتل الشعبين السوري والعراقي؟، هل سيصدق العراقيون دموع التماسيح التي تذرفها قطر والامارات والسعودية على شيعة الجنوب؟، ترى من ارسل عشرات الالاف من الانتحاريين الحاقدين ليفجروا اجسادهم النتنة في اهالي الوسط والجنوب وبغداد؟.

الايام القادمة ستكشف من قتل العراقيين في التظاهرات؟، ومن هم القناصة الذين قتلوا شباب العراق؟ انهم ايتام صدام وبقيا الدواعش، اما ابطال فصائل المقاومة الولائية، فلا يقتلون الناس في الاسواق والشوارع والمدارس ورياض الاطفال والمستشفيات والمساجد والجامعات والجوامع والكنائس، كما فعلت وتفعل عصابات السعودية والامارات وقطر وامريكا و"اسرائيل"، في العراق وخاصة في الوسط والجنوب، فهذه الخسة هي من طباع وديدن مدارس الوهابية، اما ابطال الحشد فلا تراهم الا في ساحات الوغى، وارواحهم فوق راحاتهم من اجل العراقيين ومقدساتهم، فهؤلاء الابطال هم من افشلوا كل مخططات امريكا والرجعية العربية ، التي باتت تندب على صدام ، والوحش ابو بكر البغدادي، وتسعى اليوم للانتقام من العراقيين عبر ركوب موجة التظاهرات.

كشكول



عدد المشاهدات:2260( الأحد 07:23:21 2019/10/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/10/2019 - 4:10 ص

مسيرات شعبية في مدينة الرقة ترحيباً بدخول الجيش العربي السوري مناطق المحافظة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... لص فاشل حاول سرقة سيارة فحطم وجهه فهد جائع يفترس كلبا ضخما نائما بجانب باب منزل... فيديو سمكة برمائية مفترسة تهدد الولايات المتحدة والسلطات تدعو الى "قتلها فورًا" ارضة أزياء تفقد وعيها على الهواء مباشرة والسبب حلاق... فيديو جريمة أثناء مقابلة صحفية.. مقتل الضيف وإصابة المحاور حيوان الليمور يخلع "باروكة" من صحفية أثناء بث مباشر... فيديو بالفيديو... لص "أحمق" يترك سلاحه لضحيته المزيد ...