الجمعة6/12/2019
م20:50:4
آخر الأخبار
الرئاسة اليمنية: مزاعم أميركا حول إعتراض شحنة صواريخ إيرانية قادمة إلى اليمن كذبة وقحةنتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى (إسرائيل) الحق الكامل بضم غور الأردن ..!!الدفاعات اليمنية تسقط طائرة تجسس ثالثة للعدوان السعودي في جيزان"رويترز" تكشف عن خسائر "أرامكو" السعودية جراء هجوم 14 سبتمبرسانا : مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية غير شرعية قرب حقل العمر في ريف دير الزور بسوريابالفيديو ...مغترب سوري يتبرع لبلاده بمحطة تعليمية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها في العالمأجواء باردة ليلاً وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةالمقداد: سورية ستواصل تقديم الدعم للأونروا بما يضمن استمرار الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيينلافروف وبيدرسون: أهمية تواصل الحوار السوري السوري دون تدخل خارجيمقتل 3 وإصابة آخرين بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بفلوريدا... ومطلق النار هو ملازم في القوات الجوية السعودية جمعية الصاغة: إيقاف تسعير الذهب على الدولار الوسطي.. بل وفق العرض والطلبمؤشر تداولات سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 24.35 نقطة بتداولات 312 مليون ليرة السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىالجيش السوري يوجه ضربات مركزة للمسلحين بريف حلبقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشق6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسلطان الطرب بخير وبصحة جيدة نهاية مأساوية لملكة جمال باكستانموزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحد"كرتونة البيض".. قصة الاختراع الذي حقق 8 مليارات دولارشاهد الشمس تلتهم الأرض "مشوية" في تصور مرعب للنهاية الحتميةالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

تحليلات ومـواقـف... >> " أمريكا امبرطورية الشرور" بقلم:طالب زيفا

المتابع ماذا تفعل أمريكيا وأدواتها من إجرام وتدمير في المنطقة، يجعل الإنسان يشعر بالحزن والأسى .

  والامثلة كثيرة ماثلة للعيان ولنأخذ أمثلة من واقعنا الراهن في سورية قامت أمريكا بتدميرالرقة وجسورها وجسور دير الزور وكل ما يربط الجزيرة السورية مع الداخل السوري....هذا في سورية غير دعمها لكل السلفيين الجهاديين الإرهابيين الممثلين بداعش والنصرة . أمريكا دولة قامت على جماجم السكان الأصليين وما تزال..

أمريكا لا تزال تعبث بكل شعوب الأرض (فمنهم من قضى ومنهم من ينتظر) يشعر الإنسان بالحزن عندماالأمريكي يدوس على القيم وعندما يتلاعب بمصائر الدول ويسوق الشعوب كما يسوقcowboyقطيعه للمراعي ثم للمجازر. أمريكا لا تزال تنهب الشعوب وتصب الزيت على النار ،وتنفخ على جمر الفتن.

أمريكا لا تزال تقود العالم للخراب . ولا يغرّنكم الاتفاق على الديموقراطية( المزوّرة) فالفريقان الحاكمان الفيل والحمارنقصد الحزبين الحاكمين الجمهوري والديموقراطي، متفقان على نهب وتدمير العالم ويملكون الأدوات ليس من قوّتهم في (الأرض الجديدة) بل نتيجة أيديولوجية استعلائية وقيادتهم الصهيو مسيحية والتحكم بالمال العالمي من ذهب ودولار( ورقي) بات أغلى من الذهب ذاته . فأمريكا تنهب العالم بعملتها الورقية والتي لا تساوي ولا تعادل قيمتها في حقيقة الأمر سوى ثمن الورق لأية عملة محلية لأي بلد آخر في العالم.

أمريكا دولة مجرمة لكل ما فعلته في انحاء العالم من اليابان ناغازاكي وهيروشيما لنيكاراغوا لكوستاريكا لكوبا وفيتنام وكمبوديا ويوغسلافية والاتحاد السوفييتي وكشميروإفغانستان والعراق وليبيا وسورية ولبنان وفلسطين ولاتزال تعبث بالعالم .

أمريكا تدمّر القيم والأخلاق وتشعل الحروب وتملك كل الأدوات ليبقى العالم يتموّج ويتصارع وليبقى(العم سام)مسيطراً ويستفيد من الصراع متبعاً أساليب متعدّدة ومتنوّعة وخبيثة مثل سياسة تجهيل الشعوب لحرفها عن الأهداف الأساسيّة للتقدّم والتطوّر؛ حتى تتحارب مع بعضها .

الأمريكي يدير فقط البنادق وثم يتفرّج على المتقاتلين كفيلم cowboyطويل جداّ والاستمتاع بمنظر الدماء وكأنه في لعبة playstation والسؤال هل فعلاً أمريكا تحكم العالم؟ ومن يحكم امريكا؟؟ نعم الشركات الكبرى والعابرة للقارات والمتعدّدة الجنسيات واللوبي الصهيوني ومنظمة (ibak)وضعف وفقر بعض الشعوب كل ذلك لعب دوراً كبيراً في استعلاء واستكبار الأمريكي . والعمل على توجيه رأس المال العالمي .

فأين نحن كشعوب مما يحدث في العالم ؟هل نحن السمك والطعم للحيتان؟ هل نحن من يساعد أمريكا وغيرها على استباحتنا بقيمنا وديننا وبلداننا وشعوبنا(البائسة)والتي لا تزال في معظمهاتضلّ طريقها ولم تستيقظ بعد ...وحتى (الثورات)كانت لتدمير الأوطان وهي لا تعبّر عن ثورة بل فوضى مدمّرة لكل الشعوب . فهل ستتعظ الشعوب وتخرج من تحت السوط الأمريكي والذي هو القاتل الحقيقي ؟؟

طالب زيفا - باحث في الشؤون السياسية.



عدد المشاهدات:1769( الاثنين 12:07:27 2019/11/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/12/2019 - 8:46 م

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...