الخميس12/12/2019
م16:33:35
آخر الأخبار
الحرب قاب قوسين بين ليبيا و تركيافتح صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الجزائريةالجيش اليمني يسقط طائرة تجسس لقوى العدوان السعودي قبالة نجران"باطل وسيء النية".. اليونان تتحرك ضد اتفاق أردوغان والسراجنائب وزير الخارجية الصيني لـ شعبان: مستمرون بدعم سورية والتعاون معها في مكافحة الإرهابمداد يستأنف رسالته العلمية والوطنيةهطلات مطرية بدءا من المناطق الساحلية وثلجية على المرتفعات الجبلية العاليةالسفير آلا: ضرورة وقف الأنشطة غير القانونية لبعض جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على الأراضي السوريةفقدان ثلاثة أشخاص بعد حريق على متن حاملة طائرات روسيةاسبر: الوجود العسكري الروسي في سوريا ازداد الشهر الماضيانخفاض أسعار الذهباستئناف منح القروض السكنية بعد توقف خمس سنوات وهذه الشروط المطلوبة«فَيتْنَمَة» سوريا... بين المزايدة الداخلية والخيار المتعذّر...بقلم علي حيدرغيبوبة ألف ليلة وليلة ....بقلم نبيه البرجيأب وولداه القاصران يقتلون رجلا بـ 9 طعنات ثم يسعفونه في جبلةمصر.. تنفيذ حكم الإعدام في مغتصب "طفلة البامبرز"شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة موقع: لقاء برنار ليفي مع قائد (قسد) ينذر بمواجهة شرق الفرات السوري إعلان شروط المشاركة في البطولة الوطنية للمناظرات المدرسية والتسجيل لغاية 26 الجاريبدء تسجيل الطلاب بالماجستيرات الأكاديمية والتأهيل والتخصص ودبلوم التأهيل التربوي في جامعة دمشقالجيش يسقط طائرة مسيرة مذخرة بقنابل للإرهابيين في قرية الفريكة شمال غرب حماة (النصرة والخوذ البيضاء) تنقلان أسطوانات كلور إلى ريف إدلبمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةاليوسفي... أقوى فاكهة لزيادة المناعة ومفتاح الصحة والجمال في الشتاءمصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"رياض نحاس إشتهر مع ياسر العظمة في "مرايا".. وتميّز بدوره في "باب الحارة"الفنانة رغدة: لا أخجل من عمري وأرفض عمليات التجميل... صورةالعثور على "مجرم خطير" في حال لا يخطر على بالصديقة العمر في "وضع مشين".. والكاميرا تكشف الجريمة المخزية"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعااكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح" وعلى متنها شحنة غريبةكما هو دون أوهام ......بقلم د. بسام أبو عبد اللهالرئيس الصادق الواضح أرعبهم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الاقتصاد والأعمال >> أم شريف سورية في الفورسيزنز

تم الأمس افتتاح مطعم " أم شريف " اللبناني الشهير في فندق الفورسيزنز في وسط العاصمة 

السورية دمشق، وسط حضور رسمي وحكومي تمثل بوزير السياحة السيد المهندس محمد رامي مارتيني وتواجد نخبة من رجال الأعمال، وجوه من المجتمع، المشاهير والمعنيين في قطّاع الاستثمار والسياحة في سوريا.

أكد وزير السياحة السيد المهندس محمد رامي مارتيني خلال زيارته لمطعم "أم شريف" على أن اطلاق

 هذه المنشأة والعديد من المنشآت مختلفة السوية تشكل رسالة لعودة الألق السياحي وبداية التعافي إضافة لكونها رسالة تشجيعية

 لكافة المستثمرين لا سيما المغتربين السوريين للعودة والاستثمار في سورية وتوظيف إمكاناتهم وطاقاتهم في بلدهم.

يصنّف مطعم "أم شريف" من سوية الخمس نجوم ويتضمن صالة رئيسية بالإضافة لترّاس صيفي بطاقة استيعابية تصل ل 180 كرسي إطعام وتأمين مايقارب 130 فرصة عمل لطلاب المعاهد الفندقية وكليات السياحة وبعض الإختصاصات الأخرى.

يعدّ مطعم "أم شريف" من أهم المطاعم وأشهرها في المنطقة، حيث بدأ عام 2011  من بيروت بتقديم أكل المطبخ اللبناني في أجواء راقية وخدمة عالية تدلّ على كرم الضيافة بوجود السيدة ميراي حايك وهي المالكة والمؤسسة لسلسة مطاعم "أم شريف" التي تتواجد بشكل يومي في مطعمها وبسبب اكتسابه لشهرة واسعة، تم افتتاح العديد من الفروع في خارج لبنان منها في دبي والكويت وقطر واليوم يتواجد في دمشق لكي يختبرالسوريون تجربة "أم شريف".

 



عدد المشاهدات:756( الثلاثاء 22:58:15 2019/11/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/12/2019 - 4:29 م

الأجندة
سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 المزيد ...