الأربعاء11/12/2019
م19:2:44
آخر الأخبار
"باطل وسيء النية".. اليونان تتحرك ضد اتفاق أردوغان والسراجبرلمانية مصرية وأستاذة بالأزهر: لو كان النقاب من الإسلام لكنت أول من ارتداه!وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةبالصورة: الحاخام موشيه عمار في البحرين وإلى جانبه عالم الدين اللبناني علي الأمينعودة عدد من الأسر المهجرة بفعل الإرهاب قادمة من مخيمات اللجوء في الأردنلافرنتييف: على القوات الأمريكية المحتلة الخروج من الأراضي السوريةوفد الجمهورية العربية السورية إلى محادثات أستانا يعقد لقاءين مع الوفد الإيراني ووفد الأمم المتحدةإعادة فتح الطريق الدولي الحسكة-حلب أمام حركة النقل والسير بعد استكمال انتشار وحدات الجيش العربي السوري عليهتركيا تهدد أمريكا بغلق قاعدتي "أنجيرليك" و"كورجيك" حال فرض عقوبات عليهالافروف: واشنطن دائما منشغلة إما بفرض العقوبات أو بمساءلة ترامباللجنة السورية الكورية المشتركة تضع وثيقة تعاون والبدء بمشروعين تجريبيينضبط ومصادرة شاحنات ومستودعات تحوي كميات من البضائع التركية المهربة بحماةالناتو في مواجهة الصين ....تييري ميسانمخارج المسار السياسي بين رسائل الرئيس الأسد ولقاء أستانا الـ14مصر.. تنفيذ حكم الإعدام في مغتصب "طفلة البامبرز"مصر | جريمة لايصدقها عقل..!!إعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! بدء تسجيل الطلاب بالماجستيرات الأكاديمية والتأهيل والتخصص ودبلوم التأهيل التربوي في جامعة دمشقأهم نجاحات السوريين في الخارجالجيش يسقط طائرة مسيرة مذخرة بقنابل للإرهابيين في قرية الفريكة شمال غرب حماة (النصرة والخوذ البيضاء) تنقلان أسطوانات كلور إلى ريف إدلبمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةمصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"رمز الخصوبة في الحضارات القديمة... تعرف على فوائد الرمان للنساءبغد غيابها لسنوات ..لورا ابو اسعد : لم أجد بعد عرضاً مغرياً يستحق الابتعاد عن أطفالي من أجله كشفت انها ستعود إلى الفن مرة أخرى.. شريهان تحتفل ببلوغها 55 عاماصديقة العمر في "وضع مشين".. والكاميرا تكشف الجريمة المخزية دب يقتحم منزلا ويلتهم رجلا وكلبهكيف تنقذ حياتك حال انزلاق السيارة؟مدرس يحقق اكتشافا هاما قد يغيّر طرق تعليم الرياضياتالرئيس الصادق الواضح أرعبهمفضيحة إعلامية .......بقلم وضاح عبد ربه

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الشباب والثقافة و التعليم >> الأوائل على مستوى سورية في الثانوية: بالجد والاجتهاد والإصرار كتبنا تفوقنا في سجل العلم والتميز

سجل المتفوقون على مستوى سورية في الشهادة الثانوية بفرعيها العلمي والأدبي من محافظة السويداء أسماءهم بأحرف مضيئة في سجل العلم والتميز رافدين المجتمع بكوكبة من الشباب المتفوق القادر على وضع لبنة جديدة في بنيان الوطن.

المتفوقون الذين تحولوا بنجاحهم وتميزهم إلى قدوة لجيل من الشباب ومصدر فخر لذويهم ومجتمعهم تغمرهم فرحة النجاح التي لا تعادلها فرحة بعد أن حصدوا ثمرة ليس عام واحد بل سنوات من التعب والجد والمثابرة رغم الظروف التي تمر بها بلدنا وعينهم تصبو إلى تحقيق طموح لطالما حلموا به.

وأوضح الطالب قيس هيثم جربوع الأول على مستوى سورية في الفرع العلمي بمجموع قدره 2896 أن تنظيم الوقت والاعتماد على النفس والمثابرة وعدم تأجيل الواجبات وحلمه في أن يصبح مهندسا مدنيا عوامل أسهمت في تحقيق التفوق الذي وضعه هدفا نصب عينيه.

وأشار جربوع إلى اعتماده في الدراسة على جهده الذاتي مع اتباعه دورات تقوية خلال فصل الصيف في مادتي الرياضيات والفيزياء معتبرا أن الفضل في تفوقه يعود لمدرسة المتفوقين الثانية بمدينة السويداء التي درس فيها وللكادر التدريسي الذي تابعه خلال العام ولم يبخل بأي معلومة وكذلك للأهل الذين وفروا الجو المناسب والراحة والدعم للوصول إلى هذه النتيجة.

ولفتت الطالبة راما ناصر علبة الأولى على مستوى سورية في الفرع الأدبي بمجموع قدره 2735 والتي درست في مدرسة الشهيد زيد كرباج بمدينة شهبا إلى وضعها برنامجا دراسيا خلال العام يسمح لها بممارسة هوايتها بالمطالعة مع زيادة ساعات الدراسة خلال شهر ما قبل الامتحان ما حقق حلمها بالتفوق وطموحها دخول كلية الإعلام.

والتفوق ليس عامل صدفة إنما نتيجة متابعة ودراسة واجتهاد هو ما قاله الطالب فهد ماهر جمول الذي حصل على المرتبة الثانية على مستوى سورية بالفرع العلمي بمجموع قدره 2895 معتبرا أن المتابعة اليومية للواجبات المدرسية وتنظيم الوقت كان لهما الدور الأكبر في التفوق.

وبحصولها على المرتبة الثانية على مستوى سورية بالفرع العلمي أيضا بمجموع قدره 2895 علامة حققت الطالبة سارة كرم الحلبي من مدرسة المتفوقين الأولى بالسويداء حلمها واعتبرت أن الاجتهاد والدراسة والإصرار والجدية وتأمين الجو المناسب والدعم النفسي من قبل أسرتي كانت عوامل ساهمت في الحصول على هذه النتيجة.

عدد من ذوي المتفوقين لفتوا إلى أن اهتمام أبنائهم منذ الصغر بدراستهم ومتابعة واجباتهم وطموحهم وثقتهم بأنفسهم كان أساس هذا التفوق الذي يمثل مصدر فخر لأسرهم ومدارسهم ومجتمعهم.

واعتبر مدير تربية السويداء بسام أبو محمود أن التفوق ثمرة جهود مجتمع ومتابعة ومثابرة من الطلاب والأهل والمدرسين وهو انتصار في ميدان العلم والمعرفة يوازي انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب في الميدان في هذه الظروف التي يمر بها بلدنا.

"سانا"



عدد المشاهدات:3557( الخميس 21:05:15 2019/07/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 11/12/2019 - 4:38 م

الفيديو الكامل لمقابلة الرئيس  الأسد مع محطة  راي نيوز_24 الإيطالية..

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 أم عزباء تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص! المزيد ...