الثلاثاء21/1/2020
ص4:44:39
آخر الأخبار
نائب أردني: هل نسيتم من منعنا من التعامل مع سوريا؟المشاركون في مؤتمر برلين: عدم التدخل في شؤون ليبياهدوء في وسط بيروت بعد موجة عنيفة من المواجهاتمصرع 12 شخصا وإصابة 46 في حادث مروري بالجزائرالوزير النداف أمام مجلس الشعب: التشدد في عقوبات المخالفين.. زيادة عدد المواد المدعومة على البطاقة الذكية وكمياتهاالجعفري: سورية ترفض أي استنتاجات مستقبلية لبعثة تقصي الحقائق حول الحادثة المزعومة لاستخدام مواد كيميائية في دومامنخفض جوي بارد ورطب وثلوج متوقعة على ارتفاع 1200مترالملحم: مساع لعقد لقاء بين وفد حكومي وقوى في شمال شرق البلادشولغين: الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا تحاول تشويه الحقائق.. هندرسون: لم يكن هناك هجوم كيميائي في دوماريابكوف: محاولات واشنطن إعطاء الشرعية لوجودها العسكري غير القانوني في سورية لن تنجح-فيديوانخفاض سعر غرام الذهب بالسوق المحلية 6 آلاف ليرةالمركزي يفتح أبوابه لشراء القطع الأجنبي من المواطنين بسعر الصرف التفضيلي دون وثائقمقالة بعنوان"الأطماع التركية (العثمانية الجديدة)وموجهتها"... بقلم طالب زيفا باحث سياسيسوريا … حروب عابرة للحدود....بقلم علاء حلبيقسم شرطة القنوات يلقي القبض على سارق ويستعيد مبلغ مليونين ومئتي ألف ليرة سورية خلال فترة وجيزةاستخدمت " قاتل مأجور" لقتل ضرتها.. والنتيجة؟مدرسة "الوالي التركي".. صورة تثبت "الاحتلال" في شمال سوريا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكة650 ألف طالب يتقدمون لامتحانات الفصل الدراسي الأول في الجامعات الحكوميةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحالاحتلال التركي يواصل نقل أسر مرتزقته وإسكانهم في منازل السكان الأصليين في مدينة رأس العينالتصدي لهجومين على مواقع الجيش في إدلب"بيلدكس" يشارك المهندسين نقاشاتهم لأهم مشاريع إعادة الإعمار في درعا...اللواء الهنوس : درعا استطاعت النهوض بهمة وإصرار أبنائهامحافظ دمشق يقترح إقامة أبراج حديثة بين القابون ومساكن برزةليس من ضمنهم "التجويع"... 10 خطوات لإنقاص الوزنكيف يمكن أن يساعدك الأفوكادو على خسارة الوزن؟سيرة نهاد قلعي في سلسلة “أعلام ومبدعون”حديث عن "مفاوضات بنصف مليون دولار" لقتيل منزل نانسي عجرم والمحامي ينفيالأمير هاري مصاب بالإحباط لأن النتيجة النهائية لم تكن ما أراده هو وزوجته لبؤة تموت بشكل مفاجئ، في حديقة الحيوانات بولاية إلينوي الأمريكية، والسبب الحب؟."عين ترى كل شيء"... عسكريون روس يعرضون عمل كاميرا "سفيرا" الكروية في سورياكيفية إصلاح ميكروفون هاتف آيفون عندما لا يعملانتباه: الإستراتيجية الثالثة ....بقلم د . بثينة شعبان البلطجة الاميركية والانصياع الاوروبي.. والحق الايراني

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الشباب والثقافة و التعليم >> تخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلاب المعهد العالي لإدارة الأعمال

احتفل المعهد العالي لإدارة الأعمال “هبا” اليوم بتخريج الدفعة الثالثة عشرة التي ضمت 70 طالبا وطالبة من مرحلة الإجازة الجامعية الأولى للعام الدراسي 2018-2019.

وأشار الدكتور حيان ديب عميد المعهد في كلمته إلى استمرار المعهد بممارسة دوره في إعداد كوادر بشرية مؤهلة في مجال إدارة الأعمال سواء من خلال الاختصاصات المتاحة في المرحلة الجامعية أو من خلال ماجستيرات التأهيل والتخصص والماجستيرات البحثية والدكتوراه وسعيه الدائم للربط مع الشركاء في قطاع الأعمال.

وأعرب الخريجون عن شكرهم وتقديرهم لكل من أسهم في توفير البيئة المناسبة لإكمال مسيرتهم الدراسية والوصول إلى يوم التخرج الذي يشكل نقطة انعطاف مهمة في حياتهم بعد سنوات من العمل والدراسة لافتين إلى الخبرة التي اكتسبوها في مجال قطاع الأعمال والمنهجيات والأساليب الحديثة فيه.

بدوره أكد عمر الغزاوي الرئيس التنفيذي لبنك بيمو السعودي الفرنسي راعي الحفل حرص البنك على تقديم الدعم والإمكانات لجيل الشباب بما يمكنه من تأدية دوره بالشكل الأمثل مستعرضا البرامج والمنح التعليمية المقدمة من إدارة البنك لطلاب المعهد.

حضر الحفل عدد من معاوني الوزراء وأعضاء مجلس إدارة المعهد وفعاليات علمية وثقافية وإدارية.

وأحدث المعهد العالي لإدارة الأعمال بموجب القانون رقم 40 لعام 2001 ويهدف إلى الإسهام في تنمية الموارد البشرية وتأهيل الطلاب والمجازين بمختلف الاختصاصات في مجالات العلوم وإدارة الأعمال ويمنح الدرجات العلمية من الإجازة والماجستير والدكتوراه في علوم الإدارة ودبلوم التأهيل والتخصص في إدارة الأعمال والماجستير البحثي والتنفيذي.

هيلانه الهندي



عدد المشاهدات:1665( الجمعة 08:02:47 2019/11/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/01/2020 - 4:43 ص

ريابكوف: محاولات واشنطن إعطاء الشرعية لوجودها العسكري غير القانوني في سورية لن تنجح

الأجندة
أوكرانية باعت عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم.. فعلى من رست الصفقة؟ سائح كاد يلقى حتفه تحت أقدام فيل أثناء محاولة التقاط سيلفي..فيديو حصان يدهس مشجعا خلال سباق ويدخله العناية المركزة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...