السبت28/3/2020
ص8:25:27
آخر الأخبار
دشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةسقوط عدة صواريخ بالقرب من السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء ببغدادالقوات الفرنسية تنسحب من الأراضي العراقيةوزيرة لبنانية سابقة تصاب بكورونا عقب عودتها من فرنساموسكو ودمشق : واشنطن تستغل بوقاحة (كورونا) لدعم المسلحين في مخيم الركبانالداخلية تدعو المواطنين إلى التقيد بحظر التجوال وهذه عقوبات المخالفينالمهندس خميس: الحفاظ على حقوق ومكتسبات العاملين في ظل توقف بعض المنشآت الخاصةالطقس غائم ماطر على فترات ورياح تتجاوز سرعتها 60 كم/ساعةمنظمة الصحة: النقص العالمي المزمن بمعدات الوقاية ضد وباء كورونا يشكل تهديداً ملحاًالخارجية الروسية: اتهامات واشنطن لفنزويلا سخيفة وفظيعة«المركزي» يوحّد أسعار صرف التعاملات والحوالات عند 700 ليرة ويستثني المستوردات الأساسيةالسماح للمصارف العاملة بتأجيل الأقساط المستحقة على عملائها لمدة 3 أشهر ولمرة واحدةالاخبار | بن زايد ينتهز كورونا ويعلن عن اتصال بالأسد: إعلان خليجي عن عودة العلاقات مع سوريا كانت السعودية تتهيّب التصريح عنه»«كورونا» يجمّد الميدان... إلا من التعزيزات التركية!وفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخربالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةالتنظيمات الإرهابية المدعومة تركياً تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلبمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!هل ينتقل كورونا عبر الهواء؟.. "الصحة العالمية" تحسم الجدل!الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخروفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابين ليلة وضحاها... ملياردير فرنسي يحقق ربحا قدره 11 مليار دولارلا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور)فيديو صادم يكشف ما يحدث عندما نسعل ومدى انتشاره عبر الهواء المحيط !"غوغل" يدخل على خط "كورونا".. زوروا المتاحف من بيوتكم!من أنقرة إلى دمشق.. "COVID -19" معركة وجودكيف يكشف كورونا هشاشة العالم المتوحّش ويبشّر بتغييره؟....قاسم عزالدين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الشباب والثقافة و التعليم >> الخامنئي: “صفقة القرن” سياسة شيطانية تنتهجها واشنطن حيال الفلسطينيين

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي أن ما تسمى “صفقة القرن” التي أعلن عنها أمس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تمثل “سياسة شيطانية تنتهجها الولايات المتحدة حيال الفلسطينيين”.

وقال الخامنئي في تغريدة عبر صفحته على تويتر.. إنه “رغماً عن أنوف المسؤولين الأمريكيين لن تتحقق أبداً سياسة أمريكا الشيطانية والخبيثة المسماة صفقة القرن” مشدداً على أن الأمريكيين يرتكبون “حماقة رعناء بمساعيهم لتهويد القدس”.

لاريجاني يستنكر إعلان “صفقة القرن” ويطالب بالتصدي لها

من جهته استنكر رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علي لاريجاني إعلان الرئيس الأميركي ما تسمى (صفقة القرن) الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية مطالباً الدول الإسلامية بالتصدي لهذه الصفقة المشؤومة.

وأكد لاريجاني في رسائل بعثها اليوم إلى نظرائه في الدول الإسلامية أن هذه الصفقة انتهاك لجميع الاتفاقيات والقوانين والمواثيق والقرارات الدولية المتعلقة بحل القضية الفلسطينية.

وأوضح لاريجاني أن الأمة الإسلامية ودول المنطقة تؤمن بقضية فلسطين كأولوية وهي تعارض أي اعتداء وانتهاك للسيادة واستمرار الاحتلال لأرض فلسطين التاريخية وعاصمتها القدس وسترفض وتتصدى لجميع الخطط أحادية الجانب.

ولفت لاريجاني إلى أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب يسعى ودون التشاور مع المنظمات الدولية والأطراف الفلسطينية وعلى أساس المصالح الشخصية والحزبية والصهيونية لإضفاء الطابع الرسمي على احتلال أرض إسلامية باللجوء إلى القوة ومصادرة الحقوق الأساسية لشعب مقاوم وكل ذلك خدمة للصهاينة.

الحرس الثوري الإيراني: “صفقة القرن” مصيرها الفشل

في السياق ذاته أكد مساعد الشؤون السياسية في الحرس الثوري الإيراني العميد يد الله جواني أن مصير ما تسمى “صفقة القرن” الفشل مشيراً إلى أنها ستفتح فصلاً جديداً من مقاومة الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال.

وقال جواني في تصريح لوكالة تسنيم الدولية اليوم.. إن “إعلان هذه الصفقة هو بمثابة خطأ استراتيجي آخر للرئيس الأمريكي رغم اعتقاده أنه قد قام بأمر مهم”.

وأضاف جواني.. “عندما ننظر الى محتوى هذه الصفقة ندرك أنها خطة من طرف واحد وليس لديها طرف مقابل لتكون ناجحة” لافتاً إلى أن جميع الفصائل والشخصيات وأبناء الشعب الفلسطيني يدينون هذه الصفقة ويعتبرونها فاشلة.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وفي انتهاك سافر للقرارات الدولية أعلن أمس بنود ما تسمى “صفقة القرن” المشؤومة الرامية لتصفية القضية الفلسطينية على حساب حقوق الشعب الفلسطيني ولاقى ذلك رفضاً شعبياً واسعاً.



عدد المشاهدات:2311( الأربعاء 16:30:04 2020/01/29 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/03/2020 - 8:18 ص

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو شاهد ماذا فعلت فتاة مع لصين حاولا سرقتها... فيديو قرش يخرج أخطبوطا من تحت الصخر ويفترسه بطريقة مروعة... فيديو المزيد ...