السبت7/12/2019
ص7:0:8
آخر الأخبار
مسلّحون يعتدون على المتظاهرين في ساحة الخلاني وجسر السنك ببغدادتوقيف 6 سعوديين قرب موقع هجوم فلوريدا وفد سوري يزور السعودية للمشاركة في اجتماعات الأمانة العامة للصحفيين العربالوزير باسيل يحذر من فوضى يعد لها في الخارجسورية تؤكد التزامها بتعزيز تنفيذ الصكوك القانونية المتصلة بعمل الوكالة الدولية للطاقة الذريةانطلاق «ماراثون دمشق الأول» لدعم ذوي الإعاقة الذهنيةسانا : مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية غير شرعية قرب حقل العمر في ريف دير الزور بسوريابالفيديو ...مغترب سوري يتبرع لبلاده بمحطة تعليمية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها في العالمترامب يدعو البنك الدولي لعدم إقراض الصينبكين ترد على واشنطنرئيس مفوضي هيئة الأوراق المالية: قانون سيزر الأميركي وراء ارتفاع صرف الدولار في سوريةموسكو تندد بالعقوبات المفروضة على مشروع خط أنابيب “التيار الشمالي 2” للغاز السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىالجيش السوري يوجه ضربات مركزة للمسلحين بريف حلبقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشق6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسلطان الطرب بخير وبصحة جيدة نهاية مأساوية لملكة جمال باكستانموزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحدتطوير غراء لاصق للمواد تعجز القوة البشرية عن فصله!"كرتونة البيض".. قصة الاختراع الذي حقق 8 مليارات دولارالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

فنـون ودرامــا >> حفل تراثي أصيل لـ رباعي دمشق للنشيد بدار الأسد

أمسية من الموشحات والتواشيح قدمها رباعي دمشق للنشيد لجمهور دار الأسد للثقافة والفنون تميزت بخصوصية ألحانها الشرقية وإيقاعاتها المركبة الصعبة.

وحملت الأمسية التي استضافتها قاعة الدراما في الدار عنوان “حفل تراثي أصيل” لتؤكد ما يعكسه الرباعي من تنوع وتباين في الأداء بين منشد لآخر فأعطى أداء مصطفى الشيخ و محمود الصياد و  محمد الشعار و غسان السروجي” شعورا متجددا لجمهور الأمسية التي قادها المايسترو #نزيه_أسعد.

وبدأت الأمسية بقصيدة وطنية جديدة بعنوان “غنيت مجدك الشام” كلمات أحمد قواص والحان مصطفى كريم لتتابع الأمسية وصلاتها الموسيقية من خلال باقة من  الموشحات السورية بمقاماتها لرواد هذا الفن أمثال عمر البطش الذي غنى له الرباعي “يا ناعس الاجفان وسبحان من صور وقم يانديم” ولأبي خليل القباني “بالله يا باهي الشيم” ولنديم الدرويش “يا مالكا مني الفؤاد” وغيرها من الموشحات القديمة.

يذكر أن فرقة رباعي دمشق للنشيد تأسست عام 2014 من خلال انضمام أربعة رؤساء فرق من مشارب فنية مختلفة ليشكلوا فرقة واحدة يغلب عليها طابع إحياء التراث الغنائي الديني الأصيل الذي يخاطب الوجدان الذي جادت به قرائح كبار الفنانين والمادحين القدامى وذلك بهدف الحفاظ عليه وتقديمه بشكل متميز وفي أرقى صورة حيث شاركت فرقة “رباعي دمشق” للنشيد في العديد من الأمسيات الفنية التراثية والدينية بـ  سورية.



عدد المشاهدات:1450( الثلاثاء 02:17:37 2019/07/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 07/12/2019 - 6:51 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...