الثلاثاء15/10/2019
م21:58:37
آخر الأخبار
قيس سعيّد رئيساً جديداً لتونس ...اعتبر التطبيع « خيانة».. والعلم الفلسطيني سيكون إلى جانب علم بلادهجبران باسيل: سأزور سوريا استطلاع: المرشح الرئاسي قيس سعيد يحقق نسبة 76% من أصوات الناخبين التونسيينأبو الغيط: استعادة المقعد السوري بالجامعة العربية مسألة تحتاج لإجراءات وثمة حاجة لاجتماع بشأنهاتقدم في ريف مدينة عين العرب...الجيش السوري يستعيد السيطرة على منطقة مساحتها 1000 كلم2 حول منبجالدفاع الروسية: نتخذ مع السلطات السورية إجراءات لتأمين انسحاب القوات الأمريكية تضرر نحو 3940 دونماً زراعياً وحراجياً جراء الحرائق بريف حمص الغربيالاحتلال التركي.. اعتداءات وحشية وعمليات سطو على ممتلكات المواطنينأردوغان: دخول الجيش السوري مدينة منبج ليس سلبياإسبانيا تنضم إلى فرنسا وألمانيا وبريطانيا في تعليق بيع المعدات العسكرية إلى أنقرة على خلفية عمليتها في شمال شرق سوريامبادرة قطاع الأعمال تخفض الدولار إلى 603 ليرات.. وفي "السوداء" فوق 610ضمن برنامجها الشتوي.. مؤسسة الطيران لـ 14 محطة خارجية ورحلة أسبوعية بين اللاذقية - الشارقةلو كان القرار السوري منسَّقاً لأيدوه! ...بقلم ناصر قنديلرهان مهاباد! شرق الفرات بين الكرد والولايات المتحدة وتركيا، أي استجابة ممكنة؟....بقلم د. عقيل سعيد محفوضمحافظة اللاذقية: حريق وتهدم في أحد المنازل جراء اشتباك بين إحدى الدوريات المشتركة وأحد المطلوبينتفاصيل قتل شاب مصري لانه رفض التحرش بفتاةصورة لوثيقة التفاهم بين دمشق و"قسد"رتل للجيش السوري يتقابل مع قوات أمريكية منسحبة على طريق سريع! نقل تبعية المعاهد التقانية للمراقبين الفنيين إلى الجامعات الحكوميةسورية تفوز بفضية و6 برونزيات في أولمبياد إيران الدولي لهندسة الرياضياتمصدر عسكري: مواقع الجيشين السوري والتركي متقاربة والاشتباك واردمستغلة تسليط الضوء على الغزو التركي لشرق الفرات … «النصرة» تحشد وتعزز قدراتها في إدلب والجيش بالمرصادالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتمشروع قانون حل اتحاد التعاون السكني يُدرس في اللجنة "الدستورية والتشريعية" ‏في مجلس الشعبتقلب مستوى الدخل يضر بصحة المخ والقلبالمخ والرئتان والمناعة.. ماذا تقول سرعة مشيك عن صحتك؟الفنانة المصرية لبلبة تكشف عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمامخمس جوائز لفيلمين سوريين في مهرجان الاسكندرية السينمائيميت يعود إلى بيته في صحة جيدة بعد دفنهبورقة فارغة... طالبة تحصل على "الدرجة النهائية"طبيب من أصل سوري ينجح بجراحة هي الأولى من نوعها في العالم (فيديو) مواصفات ساعة هواوي الجديدةالتقدّم العسكري السوري في شمالي الفرات يُجهض المشروعَيْن ...العميد د. أمين محمد حطيطالنفاق العالمي الجديد ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> أيمن رضا يعلن اعتزاله الفن ويصف باسم ياخور “بالمصلحجي”

أعلن الفنان السوري أيمن رضا اعتزاله الفن، كاشفاً عن استبعاده منذ فترة من الأعمال الكبيرة، وأنه لا مصلحة لأحد من النجوم الكبار في أن يكون شريكًا بالبطولة.

وأضاف رضا، بحسب وسائل إعلامية “بصراحة مهنة الفن اعتزلتها ولم أصرح بذلك من قبل كما يفعل بعض الفنانين”، لافتاً إلى أن “الوضع الحالي للدراما السورية سيء، وأنه تعرض للكثير من الظلم”.

وتساءل رضا “هل يُعقل أنني بعد 30 عاماً في مهنة الفن لم أخض تجربة سينمائية واحدة، وهل معقول أنني لم ألعب دورًا في مسلسل عليه القيمة”.

وتابع “لكل ذلك أنا معتزل ولو سأل عني البعض سيجدونني في المنزل ولا أُلبي الدعوات الفنية وأصدقائي من خارج الوسط الفني”.

وأشار رضا إلى أن “الفنان الذي يقدم عمل كل ثلاث سنوات هو في حكم المعتزل، في رده على مشاركته الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “عندما تشيخ الذئاب” رغم قراره الاعتزال منذ فترة. “.

من جهة أخرى، أشار رضا إلى أن “الفنان باسم ياخور تعمد التطاول عليه خلال برنامج “أكلناها” الذي يقدمه”، مضيفاً “لقد أهانني وتحدث عني سلباً أمام أولادي ورددت عليه كي يلزم حدوده”.

ووصف رضا ياخور “بالمصلحجي” وقال “أنا أعرف قيمتي كفنان وكيف تعبت واجتهدت طوال 30 سنة فن ولا أود فتح ملفات بعينها تؤكد أن باسم ياخور مصلحجي، وكان لدي في رمضان برنامج استمر 30 يوماً ولو أردت إهانته على الهواء لفعلت ولكني تعاملت باحترام”.

وأكد رضا أنه “لو كان يرغب بمنافسة باسم ياخور، لفعل ذلك وتفوق عليه، وكان بإمكانه تقديم “سكتشات” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” بطلها شخصية “أم سعيد” التي قدمها سابقاً”.

وكان رضا أشار، في تصريحات سابقة، الى أن “ابتعاده عن أفراد الوسط الفني يعود إلى “أنه لا يرغب التواجد في مكان لا يستطيع أن يصنع فيه صداقات أو حب حقيقي” ، مضيفا أن “العلاقات القائمة على المصلحة ولايوجد فيها صداقة حقيقة”.

ويأتي إعلان الفنان أيمن رضا الاعتزال بعد فترة وجيزة من إعلان زميلته أمل عرفة اعتزال الفن مؤكدة أنها تشعر بـ”القرف”، قبل أن تتراجع عن قرارها لاحقاً.

يذكر أن أيمن رضا ممثل سوري من أصل عراقي، درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في سورية، وقدم العشرات من الأعمال الكوميدية أشهرها “عيلة 6 نجوم” و”عيلة 7 نجوم” و”جميل وهناء” و “أبو جانتي”، ويعتبر ممثلاً أساسياً في جميع أجزاء مسلسل “بقعة ضوء”.

وكالات

 



عدد المشاهدات:2044( السبت 07:11:56 2019/09/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/10/2019 - 9:51 م

مسيرات شعبية في مدينة الرقة ترحيباً بدخول الجيش العربي السوري مناطق المحافظة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... لص فاشل حاول سرقة سيارة فحطم وجهه فهد جائع يفترس كلبا ضخما نائما بجانب باب منزل... فيديو سمكة برمائية مفترسة تهدد الولايات المتحدة والسلطات تدعو الى "قتلها فورًا" ارضة أزياء تفقد وعيها على الهواء مباشرة والسبب حلاق... فيديو جريمة أثناء مقابلة صحفية.. مقتل الضيف وإصابة المحاور حيوان الليمور يخلع "باروكة" من صحفية أثناء بث مباشر... فيديو بالفيديو... لص "أحمق" يترك سلاحه لضحيته المزيد ...