الثلاثاء10/12/2019
ص8:26:53
آخر الأخبار
وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةبالصورة: الحاخام موشيه عمار في البحرين وإلى جانبه عالم الدين اللبناني علي الأمينالخطيب يتنازل عن ترشيحه لـ الحريري الحشد الشعبي يرسل تعزيزات كبيرة لحماية الحدود مع سوريةالاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين يعتدون بالقذائف على منازل الأهالي بريف الحسكة الشماليميليشيات تركيا تصعّد شمال حلب وفي غربها بـ«منيان» … الطريق بين «عين عيسى» و«تل تمر» في عهدة الجيشالرئاسة السورية: (تويتر) تغلق صفحتنا على موقعها خلال بث مقابلة الرئيس الأسدالمقابلة التي امتنعت محطة راي نيوز_24 الإيطالي عن بثها.. الرئيس الأسد: أوروبا كانت اللاعب الرئيسي في خلق الفوضى في سوريةوثائق سرية تكشف أكاذيب الإدارات الأمريكية حول التدخل العسكري في أفغانستانمقتل جنديين تركيين وإصابة 7 بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرق تركيارئيس الحكومة: سنقوم بتصدير 50 بالمئة من السيارات المجمعة في سوريةنواب الشعب يستغلون وجود وزير الاقتصاد لانتقاد الأداء الحكومي … الخليل: لا يوجد اليوم أي سبب اقتصادي وراء ارتفاع سعر الصرفموسكو تثبّت نفوذها في الشمال... وواشنطن تبدأ «سرقة» النفط! ...بقلم أيهم مرعي السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبوفاة رجل مسن بحادث سير في منطقة الصناعةإخماد حريق في شارع العابد والأضرار ماديةإعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! أهم نجاحات السوريين في الخارجموقع تشيكي: سورية شكلت على الدوام جسرا بين الحضارات والثقافات العالميةاستشهاد 3 مدنيين سوريين بهجوم لـ"داعش" شرقي حماةمصادر لـ"سبوتنيك": نقل أطفال "داعش" من شرقي سوريا إلى معسكرات تدريب تابعة لـ"قسد"محافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذه5 فوائد صحية للكمون تجعله يتربع على عرش التوابلبخطوات بسيطة.. كيف تقوي جهازك المناعي ليقاوم الفيروسات؟غينيس توضح حقيقة تتويج حسني بلقب "الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم"سوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟كاد يفقد ميراثه البالغ 254 ألف دولار بخطأ بسيط !!ترامب يتسبب في انهيار موقع لبيع مستحضرات التجميلأخيرًا.. واتساب على أندرويد يضيف ميزة انتظار المكالماتملايين كلمات المرور غير آمنةفضيحة إعلامية .......بقلم وضاح عبد ربهمسلمو الصين ومسيحيو بلاد الشام...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

فنـون ودرامــا >> محمد حداقي: أنا أجازف.. لا أتردد ولا أخاف

 بوسطة – جلال رومية |  يتابع الفنان محمد حداقي تصوير مشاهده ضمن الجزء الثاني من السلسلة الناقدة "ببساطة" تحت إدارة المخرج تامر اسحق، إضافة إلى مشاركته في مسلسل "365 يوم وربع" للمخرج يمان إبراهيم والذي ينتمي إلى ذات النوع.

حداقي أكد لـ "بوسطة" أنه لا يخشى مقارنة أدائه في العملين، بقدر خشيته من تكرار نفسه، وأضاف: "المقارنة ضرورية، وتعطي الممثل حافزاً ليقدم أفضل ما لديه، وتكون معياراً له ليحدد أين أخفق وفي أي الأعمال كان موفقاً أكثر".

وأوضح بأن عدد الكاركترات التي تقدم ضمن هذا النوع، أمر ممتع وصعب في الوقت ذاته ويضفي على أداء الممثل رهاناً يرى من خلاله مدى قدرته على الاختلاف والتنويع فيما يقدم، لافتاً إلى أن من يقوم بذلك فقط هو الممثل السوري لأنه "شغّيل"، وعقب: "تعاونّا مع فنانين من مختلف البلدان العربية، الوحيد من يفعل ذلك الممثل السوري، لا أقول إنهم غير قادرين، على العكس من الممكن أن يحاولوا ويقدموا أفضل منّا، لكن أتحدث هنا عمن نجح في هذه التجربة". وتابع: "لا نريد التفاخر بأنفسنا، لكن نحن أناس متعايشون، قادرين على التنقل في أكثر من لوكيشن وتقديم عدة شخصيات في اليوم الواحد"، لافتاً إلى أن ما يميز المواطن السوري هو إصراره على الحياة، وعدم توقفه عن المحاولة في أي مكان، "لأنه ملاحق من ضروريات الحياة، خاصة بعد الأزمة التي مرت بها سوريا".

كما عبّر محمد عن أمنيته في أن تتجه شركات الإنتاج السوريّة لتنفيذ أعمال تعرض على منصات الإنترنت، "لكن بجدية، يعني أن تقدم تكليفاً مادياً حقيقياً"، مشيراً إلى أن معظم شركات الإنتاج تبحث دائماً عن الطريقة غير المكلفة "وهذا لا ينفع"، وعقب: "إضافة إلى ذلك نحن نعتمد على الخبرات الموجودة التي ليس لديها أي تكليف حقيقي أو قادرة على أن تكون قائدة مشروع".

حداقي الذي يتميز بتنويع أدائه عبر مشاركته بمختلف الأنواع الدرامية، أكد في ختام حديثه على شعوره دائماً بأنه قادر على تقديم شيء ما في أي عمل ينضم إليه، وأضاف: "ليس بالضرورة أن أنجح في ذلك، لكن انا أجازف، لا أتردد ولا أخاف كثيراً".

يشار أن محمد حداقي شارك مؤخراً ضمن الفيلم السينمائي "غيوم داكنة" تحت إدارة المخرج أيمن زيدان.



عدد المشاهدات:1476( الجمعة 23:49:31 2019/11/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2019 - 8:22 ص

الفيديو الكامل لمقابلة الرئيس  الأسد مع محطة  راي نيوز_24 الإيطالية..

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 أم عزباء تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص! لحظة انفجار خزان محطة وقود في السعودية... فيديو "قتال حتى الموت"... معركة عنيفة بين ثعبانين سامين يبتلع أحدهما الآخر..فيديو مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود المزيد ...