الأحد8/12/2019
م15:44:46
آخر الأخبار
قصة حفل عشاء عرض فيه مطلق النار السعودي بفلوريدا مشاهد إطلاق نار جماعيوفد أردني رفيع يزور دمشق قريبا ويأمل بلقاء الرئيس الأسدبومبيو يرغب بمعاقبة فاسدي العراق!الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسياافتتاح كنيسة أم المعونات للأرمن الكاثوليك في حلب بعد ترميمها من أضرار الإرهابهطولات مطرية غزيرة متوقعة فوق مناطق متفرقة وتحذير من تشكل السيولقادة عسكريون روس وأتراك يراقبون سحب القوات من طريق "M-4" شمال سوريا أجواء إيجابية في لقاء مملوك ووجهاء العشائر العربية بالقامشليأكاديمي تركي: لا يمكن لتركيا ضمان أمنها ومصالحها في المنطقة دون التعاون مع الدولة السوريةأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلابدء أعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة السورية الكورية الديمقراطية في دمشقغرام الذهب يواصل انخفاضه ليسجل 31000 ليرة السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيمدير إدارة الأمن الجنائي: 50 بالمئة انخفاض الجرائم … إلغاء إذاعات البحث غير المقترنة بموافقة القضاء ..لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالاتصالات : فرز المهندسين سيكون يدويا وإلكترونياً موقع الكتروني تشيكي: سورية مزدهرة ثقافياً منذ حقب تاريخية بعيدةمجموعات إرهابية منتشرة بريف إدلب الجنوبي تعتدي بالقذائف على السقيلبيةقضى على دواعش في البادية الشرقية … الجيش يلقن إرهابيي إدلب درساً قاسياً ويكبدهم خسائر فادحةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربهل بدائل السكر صحية وتحمي من البدانة فعلا؟6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومسوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟صراع كبير بين سلمى المصري و شقيقتها "مها" في " بروكار "موعد غرامي مع فتاة في أوكرانيا يؤدي إلى الكشف عن جثة في خزانةقيمتها 120 ألف دولار.. أكل التحفة الفنية لأنها "مهضومة"طالب سوري يخترع جهاز يسهم بتحريك الأطراف المشلولة وعلاج بعض الحالات المرضيةإنستغرام يريد معرفة تاريخ ميلاد مستخدميه.. وهذه هي الأسبابشرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلالالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوض

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

فنـون ودرامــا >> دريد لحّام يكرّم الإعلامي الكويتي سيد رجب باسم شركة «سلامة الدولية للإنتاج الفنّي»

دمشق – آمنة ملحم

كرّمت شركة «سلامة الدولية للإنتاج الفنّي» ممثلة بمديرها أحمد سلامة الكاتب والإعلامي الكويتي فخري هاشم سيد رجب ضمن حفل فنّي أقامته برعاية وزارة الثقافة في المركز الثقافي في كفرسوسة، بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والفنّية والإعلامية.

تضمّن الحفل الذي قدّمته الفنانة رباب كنعان وأقيم بالتعاون مع الجمعية السورية لمكافحة السرطان فقرات فنّية عدّة قدّمتها فرقة «نيرفانا للرقص المسرحي»، وإطلاق كتاب «لأجلك سورية» للكاتب الكويتي سيد رجب وهو الكتاب الثالث له عن سورية بعد كتابيه «سورية الرقم الصعب»، و»انتصرت سورية الأسد» ليذهب ريع بيع الكتاب للجمعية السورية لمكافحة السرطان بخطوة نحو التكافل الاجتماعي والإنساني.


وقدمت شركة سلامة للإعلامي سيد رجب بختام الحفل شهادة تقدير له لمواقفه النبيلة تجاه سورية وإصراره على إظهار الحق بوجه الإعلام المغرض على مدى سنوات الأزمة كافة، وسلّمه الشهادة الفنان القدير دريد لحام باسم الشركة، كما قدّم د. أحمد خليفاوي معاون وزير الصحة ورئيس الجمعية السورية لمكافحة السرطان درعاً تكريمية لسيد رجب أيضاً.

وفي حديث لـ»البناء» لفت مدير شركة سلامة الكاتب أحمد سلامة إلى أن الحفل تضمّن جانبين إبداعي وإنساني حيث كرّم الكاتب سيد رجب لدعمه سورية التي لا يفارقها رغم كل الضغوط التي تعرّض لها في محاولته لنقل الحقائق السورية، وكذلك جاء الحفل لدعم جمعية مكافحة السرطان التي تقدّم خدماتها لأبناء البلد وتقف معهم ضمن حدود إمكانياتها لذا من الواجب دعمها إنسانياً على الدوام.

وعلى هامش الحفل أكّد سيد رجب دعمه الدائم لسورية التي يعتبرها بلده الثاني، لافتاً إلى أن كتاب «لأجلك سورية» يشمل 65 مقالاً تحمل الجانب التوثيقي لما يحصل في سورية بعضها عن انتصارات الجيش العربي السوري وبعضها عن الرئيس الدكتور بشار الأسد، ومنها عن الجانب المخزي من تعامل الدول العربية مع سورية، وتحكّم الصهيونية العالمية بالعالم العربي.

ونوّه سيد رجب أنه يحمل دائماً بقلبه خلال تنقلاته صورة الشعب السوري الصامد الذي ينهض من تحت الرماد دون كلل ويحب الحياة ويعمل على إعادة الإعمار والازدهار للبلد.

بدورها د. ندى نعمان أمينة سر الجمعية السورية لمكافحة السرطان اعربت عن فخرها بالتعاون مع كاتب قلمه نظيف ومشرف تجاه سورية، مؤكدة أهمية دعم الجمعيات الأهلية التي تقدّم عملاً إنسانياً لمساعدة الناس من مختلف الأعمار، وأهمية تعزيز التشاركية بين المبدعين والجمعيات.



عدد المشاهدات:2296( الثلاثاء 07:59:35 2019/11/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 08/12/2019 - 1:40 م

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...