السبت18/1/2020
ص8:56:47
آخر الأخبار
السلطات التونسية تحبط مخططاً لاغتيال مباركة البراهمياحتجاجات شعبية أردنية على اتفاقية الغاز مع "إسرائيل"صور.. العراق يقبض على مفتي داعش "البدين"الجيش العراقي: خروج القوات الأمريكية قرار سيادي ويشمل جميع أراضي البلادملتقى قبائل وعشائر دير الزور .. التمسك بالوحدة الوطنية ومؤازرة الجيش في مواجهة الإرهابالمقداد يبحث مع ميشود القضايا المتعلقة بعمل مكتب الأمن والسلامة التابع للأمم المتحدة في سوريةمقتل جنديين للاحتلال التركي و5 إرهابيين بانفجار سيارة مفخخة بريف الرقةوصول جزء من تجهيزات محطة حلب الحرارية .. بدء التحضيرات لإطلاق العمل بالمجموعة الخامسة خلال ١٨ شهراًفيروس مميت يتفشّى في الصين ويقلق البلدان الآسيويّة النواب الأمريكي يطلب بومبيو للشهادة بشأن قتل سليماني ويهدده بـ"إجراءات قاسية"الداخلية تدعو لعدم التعامل بغير الليرة كوسيلة للمدفوعات وتؤكد ملاحقة المتلاعبين بسعر صرفها 265 معملاً جديداً في «الشيخ نجار» سينطلق هذا العامإردوغان.. بين شعارات (الأمَّة) ومقولات (المِلَّة)...بقلم الاعلامي حسني محلي لا احد يشتري ولا أحد يبيع؟ فمن المتهم الرئيسي بهذا التلاعب الخطير بسعر الصرفقسم شرطة التضامن في دمشق يلقي القبض على سارق ويسترد مصاغ ذهبي مسروق ويضبط شخص بحوزته مواد مخدرةقسم شرطة الحميدية في دمشق يلقي القبض على ثلاثة أشخاص من مروجي المخدرات وفتاة تسرق من المحلات التجاريةمدرسة "الوالي التركي".. صورة تثبت "الاحتلال" في شمال سوريا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحجامعة دمشق تعلن عن مفاضلة ملء شواغر لمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليا بعد تحريرها بيوم... الجيش السوري يحبط هجوما للمسلحين على محور "أبو جريف" ما أهمية ريف حلب الغربي لـ الجيش السوري؟توقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …صرف بدلات الإيجار وتأمين السكن البديل للقاطنين في المنطقة التنظيمية الأولى للمرسوم 66انتهاء تاريخ الصلاحية.. هل المنتج غير قابل للاستهلاك وإن كان بحالة ممتازة؟علماء يكشفون تأثير خطير للسكر على الدماغ"إم بي سي" تحسم جدل استمرار نانسي عجرم في برنامج "ذا فويس كيدز"مصر.. ما قصة قبلة فاتن حمامة التي أفقدت عمر الشريف وعيه؟تصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندظلت تحت الثلوج 18 ساعة.. ونجت من الموتلأول مرة منذ 5 سنوات… “غوغل” توجه ضربة قوية إلى “فيسبوك”تعرف إلى ترتيب الدول العربية من حيث سرعة الإنترنتغاز «المتوسط» في صراعات الأمم وصفقة القرن!...د. وفيق إبراهيمحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> دريد لحّام يكرّم الإعلامي الكويتي سيد رجب باسم شركة «سلامة الدولية للإنتاج الفنّي»

دمشق – آمنة ملحم

كرّمت شركة «سلامة الدولية للإنتاج الفنّي» ممثلة بمديرها أحمد سلامة الكاتب والإعلامي الكويتي فخري هاشم سيد رجب ضمن حفل فنّي أقامته برعاية وزارة الثقافة في المركز الثقافي في كفرسوسة، بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والفنّية والإعلامية.

تضمّن الحفل الذي قدّمته الفنانة رباب كنعان وأقيم بالتعاون مع الجمعية السورية لمكافحة السرطان فقرات فنّية عدّة قدّمتها فرقة «نيرفانا للرقص المسرحي»، وإطلاق كتاب «لأجلك سورية» للكاتب الكويتي سيد رجب وهو الكتاب الثالث له عن سورية بعد كتابيه «سورية الرقم الصعب»، و»انتصرت سورية الأسد» ليذهب ريع بيع الكتاب للجمعية السورية لمكافحة السرطان بخطوة نحو التكافل الاجتماعي والإنساني.


وقدمت شركة سلامة للإعلامي سيد رجب بختام الحفل شهادة تقدير له لمواقفه النبيلة تجاه سورية وإصراره على إظهار الحق بوجه الإعلام المغرض على مدى سنوات الأزمة كافة، وسلّمه الشهادة الفنان القدير دريد لحام باسم الشركة، كما قدّم د. أحمد خليفاوي معاون وزير الصحة ورئيس الجمعية السورية لمكافحة السرطان درعاً تكريمية لسيد رجب أيضاً.

وفي حديث لـ»البناء» لفت مدير شركة سلامة الكاتب أحمد سلامة إلى أن الحفل تضمّن جانبين إبداعي وإنساني حيث كرّم الكاتب سيد رجب لدعمه سورية التي لا يفارقها رغم كل الضغوط التي تعرّض لها في محاولته لنقل الحقائق السورية، وكذلك جاء الحفل لدعم جمعية مكافحة السرطان التي تقدّم خدماتها لأبناء البلد وتقف معهم ضمن حدود إمكانياتها لذا من الواجب دعمها إنسانياً على الدوام.

وعلى هامش الحفل أكّد سيد رجب دعمه الدائم لسورية التي يعتبرها بلده الثاني، لافتاً إلى أن كتاب «لأجلك سورية» يشمل 65 مقالاً تحمل الجانب التوثيقي لما يحصل في سورية بعضها عن انتصارات الجيش العربي السوري وبعضها عن الرئيس الدكتور بشار الأسد، ومنها عن الجانب المخزي من تعامل الدول العربية مع سورية، وتحكّم الصهيونية العالمية بالعالم العربي.

ونوّه سيد رجب أنه يحمل دائماً بقلبه خلال تنقلاته صورة الشعب السوري الصامد الذي ينهض من تحت الرماد دون كلل ويحب الحياة ويعمل على إعادة الإعمار والازدهار للبلد.

بدورها د. ندى نعمان أمينة سر الجمعية السورية لمكافحة السرطان اعربت عن فخرها بالتعاون مع كاتب قلمه نظيف ومشرف تجاه سورية، مؤكدة أهمية دعم الجمعيات الأهلية التي تقدّم عملاً إنسانياً لمساعدة الناس من مختلف الأعمار، وأهمية تعزيز التشاركية بين المبدعين والجمعيات.



عدد المشاهدات:2740( الثلاثاء 07:59:35 2019/11/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2020 - 6:57 ص

الأجندة
سائح كاد يلقى حتفه تحت أقدام فيل أثناء محاولة التقاط سيلفي..فيديو حصان يدهس مشجعا خلال سباق ويدخله العناية المركزة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها في حالة نادرة.. "ثعبان بشري" في الهند يستحم كل ساعة! (صور+ فيديو) المزيد ...