الاثنين20/1/2020
م21:34:31
آخر الأخبار
نائب أردني: هل نسيتم من منعنا من التعامل مع سوريا؟المشاركون في مؤتمر برلين: عدم التدخل في شؤون ليبياهدوء في وسط بيروت بعد موجة عنيفة من المواجهاتمصرع 12 شخصا وإصابة 46 في حادث مروري بالجزائرمنخفض جوي بارد ورطب وثلوج متوقعة على ارتفاع 1200مترالملحم: مساع لعقد لقاء بين وفد حكومي وقوى في شمال شرق البلادترقب في جبهات حلب بانتظار تراجع حدّة المنخفض الجوي اليوم … الجيش يفشل هجمات الإرهابيين في إدلب ويخذل مشغلهم التركيالإرهابيون يستمرون في منع المدنيين من المغادرة عبر الممرات الإنسانية بريفي إدلب وحلب إلى المناطق الآمنةريابكوف: محاولات واشنطن إعطاء الشرعية لوجودها العسكري غير القانوني في سورية لن تنجح-فيديوفي خضم التغيير الحكومي.. بوتين يغير المدعي العامانخفاض سعر غرام الذهب بالسوق المحلية 6 آلاف ليرةالمركزي يفتح أبوابه لشراء القطع الأجنبي من المواطنين بسعر الصرف التفضيلي دون وثائقمقالة بعنوان"الأطماع التركية (العثمانية الجديدة)وموجهتها"... بقلم طالب زيفا باحث سياسيسوريا … حروب عابرة للحدود....بقلم علاء حلبيالقبض على عدد من الأشخاص يقومون بتصريف العملات الأجنبية وتحويل الأموال دون ترخيصحريق في محطة وقود قرية فيروزة شرق مدينة حمص وفرق الإطفاء تعمل على إخماده ومعلومات أولية تفيد بإصابة عدد من المواطنين بحروقمدرسة "الوالي التركي".. صورة تثبت "الاحتلال" في شمال سوريا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكة650 ألف طالب يتقدمون لامتحانات الفصل الدراسي الأول في الجامعات الحكوميةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحاستشهاد مدني جراء اعتداء إرهابيين بالقذائف على أحياء سكنية في مدينة حلبالجيش يتصدى لهجوم شنه إرهابيو (جبهة النصرة) على محور أبو دفنة بريف إدلب الجنوبي الشرقي"بيلدكس" يشارك المهندسين نقاشاتهم لأهم مشاريع إعادة الإعمار في درعا...اللواء الهنوس : درعا استطاعت النهوض بهمة وإصرار أبنائهامحافظ دمشق يقترح إقامة أبراج حديثة بين القابون ومساكن برزةليس من ضمنهم "التجويع"... 10 خطوات لإنقاص الوزنكيف يمكن أن يساعدك الأفوكادو على خسارة الوزن؟سيرة نهاد قلعي في سلسلة “أعلام ومبدعون”حديث عن "مفاوضات بنصف مليون دولار" لقتيل منزل نانسي عجرم والمحامي ينفيالأمير هاري مصاب بالإحباط لأن النتيجة النهائية لم تكن ما أراده هو وزوجته لبؤة تموت بشكل مفاجئ، في حديقة الحيوانات بولاية إلينوي الأمريكية، والسبب الحب؟."عين ترى كل شيء"... عسكريون روس يعرضون عمل كاميرا "سفيرا" الكروية في سورياكيفية إصلاح ميكروفون هاتف آيفون عندما لا يعملانتباه: الإستراتيجية الثالثة ....بقلم د . بثينة شعبان البلطجة الاميركية والانصياع الاوروبي.. والحق الايراني

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> شعبان عبد الرحيم اختتم مشواره الفني، بأغنية “الخبث والخبائث”، هاجم فيها قناة “الجزيرة” القطرية

القاهرة – صادفت وفاة المطرب المصري الشعبي، شعبان عبد الرحيم، الثلاثاء 3 ديسمبر/ كانون الأول، ذكرى وفاة زوجته، في الأول من ديسمبر عام 2013.
 

وجمعت بين الراحل وزوجته علاقة عاطفية من نوع خاص، جمعت بين الفنان شعبان عبد الرحيم، بزوجته “أم عصام”، التي كان يعبر عنها وعن حبه وامتنانه لها بين الحين والآخر، قبل وفاتها وبعده، فدائما ما كان يثني على تحملها الصعاب قبل بداية مشواره الفني، فكان يصفها بأنها رفيقة دربه وشريكة حياته.

ووصف شعبان عبد الرحيم زوجته “أم عصام”، في لقاء تلفزيوني، أنها “وش السعد عليا وشريكتي أيام الفقر”، وذكر خلال تواجده ببرنامج “بدون ماكياج”، مع الإعلامي “طوني خليفة”، على فضائية “القاهرة والناس”: “مفيش حد يقدر يحل محلها، مفيش ست تقدر تحل مكان مراتي، مهما كانت مين، كنت مرة بزعقلها، قالتلي أنا مش لاقية حد كبير اشتكيله منك”.
وفارق شعبان عبد الرحيم الحياة، صباح اليوم، في مستشفى المعادي العسكري، إذ تدهورت صحته فجأة، وتم إدخاله غرفة الإنعاش لإسعافه، إلا أن حالته تدهورت سريعا وتوقفت عضلة القلب وتوفي، بحسب فضائية “العربية”.

من ناحية أخرى، قال الشاعر إسلام خليل، رفيق مشوار شعبان عبد الرحيم، وكاتب معظم أغانيه الشهيرة، إن جنازة الراحل ستقام عقب صلاة عصر  الثلاثاء من مسجد السيدة نفيسة، بحسب موقع “بوابة الأهرام”.
وسيتم دفن جثمان الفنان الراحل، في منطقة ميت حلفا، في مقابر الأسرة بشبرا، وفقا لموقع “مصراوي”.

وكان شعبان عبد الرحيم نقل إلى مستشفى المعادي العسكري، في شهر أكتوبر/تشرين الأول، إذ كان يعاني من كسر في الحوض والساق وعظام القدم، ما أدى إلى جلوسه على كرسي متحرك، وهو ما هو ما يفسر ظهوره في “موسم الرياض” مؤخرا جالسا على كرسي متحرك.
واشتهر “عبد الرحيم” بتقديم أغان تواكب الأحداث السياسية والاجتماعية، جاءت جميعها ذات لحن موسيقي واحد، وكان من أشهرها أغنية “أنا بكره إسرائيل”.

وشارك في بعض الأعمال الدرامية، منها فيلم “مواطن ومخبر وحرامي” من إخراج داوود عبد السيد، و”فلاح في الكونغرس” للمخرج فهمي الشرقاوي، بالإضافة لعدد من المسرحيات مع الممثل سمير غانم، وكانت له تجربة بمجال تقديم البرنامج التلفزيونية.
وكان آخر ظهور فني له قبل أيام قليلة في السعودية ضمن حفلات “موسم الرياض”.
واختتم شعبان عبد الرحيم مشواره الفني، بأغنية تحمل اسم “الخبث والخبائث”، من كلمات الشاعر إسلام خليل، التي طرحها في شهر أكتوبر/ تشرين الأول، وهاجم فيها قناة “الجزيرة” القطرية.

وشارك العديد من الفنانين العرب في نعي شعبان عبد الرحيم، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي غردت عبر حسابها على “تويتر”: “رحم الله الفنان الشعبي المصري #شعبان_عبدالرحيم وأسكنه فسيح جناته. عزائي لذويه وجميع محبيه. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون”.

كما نعت الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، المطرب الراحل قائلة: “في ذمة الله الراجل الطيب فنان البهجة، شعبان عبد الرحيم الله يرحمة ويغفر له ويصبر عائلته”.

وكالات 



عدد المشاهدات:2602( الثلاثاء 18:27:15 2019/12/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/01/2020 - 8:12 م

الأجندة
أوكرانية باعت عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم.. فعلى من رست الصفقة؟ سائح كاد يلقى حتفه تحت أقدام فيل أثناء محاولة التقاط سيلفي..فيديو حصان يدهس مشجعا خلال سباق ويدخله العناية المركزة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...