السبت22/2/2020
م16:7:59
آخر الأخبار
لبنان يعلن اكتشاف أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديدحفتر: أردوغان يستغل الهدنة في طرابلس لإرسال المزيد من إرهابييه من سورية إلى ليبيا900 شكوى ضد التحالف الدولي لارتكابه جرائم حرب في العراقنتنياهو: "الإسرائيليون" يحلقون اليوم فوق السعوديةوزير النقل يعلن افتتاح الطريق الدولي دمشق حلب بشكل رسميالقيادة العامة للجيش: أي اختراق للأجواء السورية سيتم التعامل معه على أنه عدوان خارجي والتصدي له بالوسائل المتاحةالحكومة السورية تجتمع بحلب لإقرار خطة تنموية اقتصادية وخدمية وبشرية للمناطق المحررة .. العاصمة الصناعية والتجارية ستحظى بحصة دعم كبيرةتوسّع أميركي في الشرق: نحو إحكام السيطرة على «طريق البترول»....بقلم أيهم مرعيالبنتاغون يقر مجدداً بارتفاع إصابات جنوده جراء الضربة الصاروخية الإيرانية على قاعدة عين الأسد إلى 110الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية في طهرانديون البلدان العربية .. و سورية (صفر) دين خارجيارتفاع أسعار الذهبهل ينجرّ إردوغان إلى الفخّ الأميركي؟ ....بقلم محمد نور الدين أردوغان واللعبة القذرة.... بقلم ..طالب زيفا باحث سياسيالقبض على شخصين من مروجي المخدرات في طرطوسضبط شركة وصالة لبيع الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية في دمشق يتعامل أصحابهما بغير الليرة السورية مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوفلايت رادار يرصد رحلة "دمشق - حلب": 30 دقيقة بطائرة 1999التعليم العالي: التعاقد مع 28 مشروعاً بحثياً ورصد الاعتمادات اللازمة لإنجازها1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينالجيش يواصل عملياته ضد الإرهابيين بريفي إدلب وحلب ويدمر لهم مقرات وعتاداً وآلياتفلول (داعش) الإرهابي ترتكب مجزرة بحق 11 مدنياً بمنطقة السبخة في البادية السوريةالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف نتعرف على النوبة القلبية قبل حدوثها بشهرإنفلونزا العيون مرض لا علاج لهجيني إسبر تنتقد صفة “النجمة” على هذه الممثلة والأخيرة بردّ قاس عليهاالمخرج باسل الخطيب:• مستمر بالأمل بعودة فلسطين، وشجرة الزيتون ما زالت في منزليامرأة أوكرانية تعود إلى الحياة بعد أن أعد أقاربها جنازتها"امرأة بلا أذن" بعد سنوات "العادة الخطيرة" والأخطاء الطبيةتعرف على أقوى هاتف ستطرحه Xiaomi لعشاق الألعابالصين تغزو الأسواق برباعية دفع منافسة - فيديوحلب.. الثّابت والمتحوّل...بقلم حياة الحويك عطية الأسطوانة المشروخة في الصحافة التركية .....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> نانسي عجرم تعلق لأول مرة بعد جلسة التحقيق مع زوجها

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها عبر حسابها الخاص في “إنستغرام”، مقطع فيديو تضمن تقريرًا تلفزيونيًا علقت من خلاله لأول مرة على جلسة التحقيق التي جرت الخميس مع زوجها فادي الهاشم من قِبل قاضي التحقيق الأول نقولا منصور في قصر العدل في بعبدا بجبل لبنان.

واكتفت نانسي عجرم بالاستشهاد بهذا الفيديو بأن التحقيقات في صالح زوجها وليس كما أثارته محامية والدة القتيل السورية رحاب بيطار، وما أوضح استشهاد نانسي عجرم بذاك التقرير هو وضعها علامة “.” فقط.

وكشف التقرير الذي بثته قناة “أم تي في” اللبنانية، عدة مفاجآت مزعومة توصلت إليها التحقيقات بشأن قضية مقتل السوري محمد الموسى برصاص زوجها الدكتور فادي الهاشم، إذْ أوضح أن قاضي التحقيق الأول نقولا منصور انتهى من استجواب فادي الهاشم في جلسة استمرت على مدار ساعتين.
وبيّن التقرير أن التحقيقات أظهرت أن الاتصالات التي جرت بين القتيل وعيادة الدكتور فادي الهاشم والتي وصلت إلى 4 مرات كانت وبحسب التحقيقات على هاتف عيادة فادي الهاشم وجاءت بهدف الاستعلام وطلب موعد للمعاينة من قبل القتيل ولم يحضر.
وأكد التقرير بحسب “أم تي في” أن فادي الهاشم تفاجأ في التحقيقات من وجود ملف خاص بالقتيل في عيادته وقيل إن إحدى المكالمات استمرت نحو دقيقتين و32 ثانية، لكن مضمونها لا يزال مجهولًا.
وقد أظهر تتبع هاتف القتيل تواجده بمحيط العيادة بينما أظهر تواجده بمحيط منزل نانسي عجرم لمرة واحدة كانت يوم 12 ديسمبر 2019 بحسب التحقيقات، وهو ما يثبت كما زعم التقرير أنه لم يكن يعمل لديهما، فيما تبين أن القتيل لم يجر أي اتصالات بالهاتفين الشخصيين لنانسي أو زوجها إطلاقًا وأنه كان في حالة تتبع ورصد لهما منذ 10 شهور على الأقل.
وكانت قد كشفت رحاب بيطار محامية والدة القتيل محمد الموسى تفاصيل جديدة بشأن جلسة التحقيق مع فادي الهاشم، ووفقًا لما نقلته في تغريدة لها عبر حسابها على موقع “تويتر” قالت إن قاضي التحقيق رفض رفع منع فادي الهاشم من السفر بناء على الطلب الذي قدمه، إضافة إلى استدعاء بعض الشهود حول الواقعة بينهم شقيق فادي الهاشم.
وكتبت المحامية السورية رحاب بيطار في تغريدتها: “خضع فادي الهاشم لجلسة مطولة أمام قاضي التحقيق الأول، وتبين من خلال داتا الاتصالات وجود عدة اتصالات بين رقم القتيل محمد موسى ورقم الهاتف الثابت بعيادة الدكتور فادي منها مكالمة مدتها 4.32 دقيقة”.
وأضافت محامية والدة القتيل محمد الموسى: “تقدم فادي الهاشم بطلب رفع السفر وتم رد الطلب، هذا وقد تُرك فادي الهاشم رهن التحقيق”.
واستطردت قائلًة: “عُينت الجلسة القادمة بتاريخ 10 مارس 2020 واستدعاء كل العاملين في العيادة للتحقيق، وشخص آخر يدعى (أبو الذهب)، وشقيق فادي الهاشم للتحقيق معهم في الجلسة وأخذ إفادتهم”.
يُذكر أن أهالي القتيل محمد موسى ظهروا في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة وشهدت تصريحاتهم ردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ...

وكالات



عدد المشاهدات:4865( الأحد 11:44:22 2020/01/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/02/2020 - 3:49 م

فيديو.. سلاح الجو السوري يستهدف بدقة مواقع المسلحين في ريف إدلب

الأجندة
9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها المزيد ...