الجمعة10/4/2020
م19:52:18
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: إصابة 150 من أفراد العائلة المالكة في السعودية بفيروس كوروناتحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..سورية وروسيا: واشنطن تحول دون ضمان السلامة الصحية للمهجرين في مخيمي الركبان والهول وزير التجارة الداخلية يطلع على واقع الأسواق ويبحث الآليات الجديدة لبيع مادة الخبز في حماة و حمصالحرارة أدنى من معدلاتها وزخات مطرية متفرقة في بعض المناطقالخارجية: تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام مواد سامة في بلدة اللطامنة عام 2017 مضلل وتضمن استنتاجات مزيفة ومفبركةالدفاع الفرنسية تؤكد تسجيل 50 إصابة بكورونا على متن حاملة الطائرات "شارل ديغول"مجلس الأمن الروسي: التنظيمات الإرهابية لم تتوقف عن نقل إرهابيين مدربين من سورية والعراق إلى روسياوزير التجارة الداخلية يطلع على واقع الأسواق ويبحث الآليات الجديدة لبيع مادة الخبز في حماة وحمصنقابة مقاولي الإنشاءات تصرف راتب شهر منحة للمتقاعدينالشمال السوري والمنطقة الآمنة .. من محظور إلى مُتاح....بقلم Александр Кузнецовالوباء جعل ترامب ينتبه إلى القمر القبض على أربعة أشخاص امتهنوا سرقة الموبايلات وانتحال صفة أمنية لابتزاز المواطنينفرع مكافحة المخدرات بدمشق يلقي القبض على أحد الأشخاص يقوم بالاتجار في مادة مخدرة شديدة الخطورةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابالاحتلال التركي يعتدي بقذائف المدفعية على مناطق في محيط مدينة تل رفعت بريف حلب الشماليلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينحقائق جديدة حول كورونا: 3 سلالات مختلفة تجتاح العالم والنسخة الأصلية الأكثر انتشارا في أمريكا"كذئب في ثوب حمل".. كشف كيف "يخدع" كورونا جسم الإنسان ويدخل "متخفيا"رحيل الفنان عبد الرحمن أبو القاسم عن عمر 78 عاماًمسلسل "مقابلة مع السيد آدم".. هل يعرض في رمضان؟السلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضصناعة سورية بالكامل... جهاز التنفس "أمل" يسلم الأسبوع القادم لوزارة الصحة لاختبارهبيل غيتس يحدد متى يصبح الناس آمنين من فيروس كوروناجبهتان لكورونا ......بقلم د.بثينة شعبان العرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> مؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامها

ضمن إطار الاستجابة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وتشجيع المواطنين للبقاء في منازلهم أطلقت المؤسسة العامة للسينما مبادرة “السينما في بيتك” والتي تتيح مشاهدة عدداً من أحدث إنتاجاتها السينمائية بشكل مجاني.

المبادرة التي أطلقت عبر منصة فيميو ستبدأ مع فيلمي “درب السما” للمخرج جود سعيد و”أمينة” للمخرج أيمن زيدان حيث بينت المؤسسة في بيان لها تلقت سانا نسخة منه اليوم أن هذه الخطوة تأتي تماشياً مع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وسعياً لنشر الثقافة السينمائية وحرصاً على التواصل الدائم مع محبي الفن السابع وخاصة من ينتظرون متابعة جديد السينما السورية.

وحول الهدف من هذه المبادرة أوضح مدير عام مؤسسة السينما مراد شاهين في تصريح صحفي أنها تأتي تجاوباً مع توجيهات الحكومة وقرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بضرورة الوقاية من الحالة الوبائية المنتشرة في العالم وحرصاً على سلامة المواطنين في سورية وحمايتهم ورغبة من المؤسسة بالمساهمة في تسهيل فترة بقاء الناس في بيوتهم وانطلاقاً من واجبها الوطني تجاه المجتمع السوري في هذه الفترة الزمنية الدقيقة والحرجة.

وحول إتاحة المؤسسة متابعة أفلامها بصورة مجانية بين شاهين أنه يسمح لفئات المجتمع كافة بمشاهدة عروض السينما السورية رغبة منها بأن تكون أفلامها عاملاً مساعداً ومفيداً للمواطنين وخاصة المهتمين بمتابعتها خلال هذه المرحلة التي يشكل فيها البقاء في البيت حاجة مجتمعية ووطنية.

يذكر أن الفيلمين سيبقيان متاحين للمشاهدة لمدة أسبوع .

شذى حمود



عدد المشاهدات:3545( الأربعاء 22:47:15 2020/03/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/04/2020 - 7:47 م

الأجندة
الشرطة الأمريكية تعتقل سيدة تلعق المجوهرات عمدا داخل أحد المتاجر المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" المزيد ...