-->
الثلاثاء21/5/2019
ص7:17:16
آخر الأخبار
سفينة سعودية عجزت عن تحميل شحنة أسلحة في فرنسا تصل ميناء في إيطاليا رغم احتجاجات العمالإصابة 12 شخصاً بانفجار استهدف حافلة سياحية في الجيزةقوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى وتعتقل اثنين من حراسه"الشرق الأوسط": موافقة خليجية على إعادة انتشار القوات الأمريكية في مياه الخليجنظام أردوغان يسعى لتقوية موقفه التفاوضي وتعديل موازين القوى … هدنة الـ72 تهاوت بخروقات الإرهابيين وتعزيزات تركيا.. والجيش يتصدىالرئيس الأسد يفتتح مركز الشام الإسلامي الدولي لمواجهة الإرهاب والتطرف: لا يمكن لمن يخون وطنه أن يكون مؤمناً حقيقياً وصادقاًالمعلم لنائب وزير الخارجية الهندي: تعزيز التعاون بما يساهم في إقامة علاقات استراتيجية طويلة الأمدالدفاع الروسية: المنظومات الدفاعية تصدت لهجمات إرهابية على قاعدة حميميمواشنطن تؤجل تطبيق حظر التعامل مع شركة هواوي الصينية لمدة ثلاثة أشهرالكونغرس يطالب ترامب بالبقاء في سورياتوقعات باستقرار سعر الصرف وانكفاء عمليات المضاربة لغياب فرص تحقيق المكاسببورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تأثر قطاع التكنولوجيا بمعاقبة "هواوي"أميركا في مواجهة إيران: ماذا بعد الفشل الأوّلي؟ .....العميد د. أمين محمد حطيطتضارُب الأجندات الإقليمية والدولية في ملف إدلب ...بقلم ربى يوسف شاهينبالتفاصيل ...وفاة خادمة فلبينية "تعرضت لاعتداء جنسي" في الكويتضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر باللاذقية«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ صعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةاستشهاد شخص وإصابة آخر بانفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في حرستاالعثور على أسلحة وذخائر متنوعة من مخلفات الإرهابيين في انخل وجاسم والحارة بريف درعاوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟سهير البابلي في العناية المركزة!إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطانالبحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهاأعاقت إقلاع الطائرة حتى تستكمل ابنتها التسوقهواوي ترد على حظر أندرويدتسريبات تكشف عن 3 مفاجآت "غير مسبوقة" في هاتف "آيفون إكس آر" الجديدتركيا لا تزال تناور... حميدي العبداللهأسباب الحرب على إيران... أسرارها في البحرين؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـنـوعات >> ميلياردير استبدل صرف 11 مليون دولار على زفاف ابنته بالتبرع لبناء شقق للمشردين

قرر الملياردير ​الهند​ي ، أجاي مونوت ، أن ينفق مبلغ 11 مليون ​دولار​ الذي تم تخصيصه لحفل زفاف ابنته لمساعدة المشردين، لبناء 90 شقة للأشخاص المحرومين للبقاء فيها. وقد أعلن مونوت أنه من الأفضل فعل شيء أكثر فائدة وإنتاجية للاحتفال بمناسبة زفاف ابنته.

وبحلول الوقت الذي جاء فيه حفل الزفاف ، تمكن Munot من بناء 90 منزلاً للفقراء، وبقي 18 منزلاً آخر قيد ​البناء​. مشيرا الى ان على الأقل الآن ، سيكون للناس سقف فوق رؤوسهم بعد يوم طويل وشاق.

ما فعله مونوت ساعد الكثير من العائلات التي كانت في أمس الحاجة إلى منزل يمكنهم العيش فيه بسلام. إنهم ممتنون للغاية لأجاي مونوت لما قام به. ولكن هل كانت ابنته منزعجة من حقيقة أن والدها اختار مساعدة الفقراء بدلاً من جعل يومها الكبير مميزًا قدر الإمكان؟ أبدا على الاطلاق، يؤكد والدها الملياردير، فقد كانت شريا مونوت ، في الواقع ، ممتنة لأبيها لرد الجميل للمجتمع. في يوم زفافها ، فتم فتح أماكن المعيشة وسلموا كل أسرة مفتاحًا إلى منزلهم الجديد.

اجاي مونوت هو حاليا واحد من أغنى الناس في الهند. إنه رجل أعمال يتعامل مع إعادة بيع ​القمح​ والقماش. لقد علم البلاد و​العالم​ درسًا مهمًا. من المهم دائمًا رد الجميل للمجتمع.

يعد تغيير حياة 200 شخص أكثر أهمية من حفل زفاف. نعم ، من المفترض أن يكون يوم الزفاف هو أكثر أيام حياتك تميزًا ، لكن ماذا لو كان من الممكن أن تجعل يوم شخص آخر ايضاً مميزًا أكثر من يومك فقط؟ وفي حين أن هذا قد يبدو مبلغًا كبيرًا بالنسبة لنا ، إلا أنه لم يكن بمثابة تراجع في محفظة الملياردير الهندي.
وكالات



عدد المشاهدات:3709( الاثنين 14:42:12 2019/04/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/05/2019 - 7:12 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) كلب يراقب فتاة للتأكد من قيامها بواجباتها المدرسية المزيد ...