السبت17/8/2019
م20:45:35
آخر الأخبار
الجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةسلاح الجو اليمني المسير يستهدف مواقع حساسة في مطار#أبها ويعطل حركة الملاحةالسيد نصرالله: سورية صمدت في الحرب الكونية عليها والآن تسير في خطا ثابتة نحو الانتصار النهائيالصحة السودانية: مصرع 46 شخصا جراء السيول والفيضانات تطورات درامية شرق الفرات.. عشائر الحسكة تدعو مليشيات قسد لحوار (لا مشروط) مع الدولة السرية قبل فوات الآون درجات الحرارة أدنى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئيا‎النيران تلتهم فرن "خربة الجوزية".. والمحافظ يطالب بالتحقيقوسائط دفاعنا الجوي تدمر هدفا معاديا في منطقة مصياف بريف حماةمجلس الأمن الدولي يلغي جلسته حول سوريا بسبب بيدرسنشنار: أردوغان يدعم التنظيمات الإرهابية في سورية خدمة لـ “إسرائيل”انخفاض أسعار الذهبدعوة ما يقارب 400 رجل أعمال عربي وأجنبي لزيارة معرض دمشق الدوليمطلبُ تركيا إنشاء منطقة عازلة في سورية يتعلّق بالنّفط وليس بالإرهاب.....ترجمة: د. محمد عبده الإبراهيمكيف تردّ روسيا على أردوغان في سوريا؟.....بقلم عمر معربونيمتزوج من عدة نساء يقوم بتشغيلهن بالتسول.. وقتل إحداهن في حديقة جامع ليسرق ما بحوزتها من مال ومصاغبالفيديو ...مصادرة أكثر من ٤٠٠ ألف حبة من الكبتاغون المخدر في ريف دمشقمقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"قاعدة جديدة للاحتلال الأمريكي بريف الحسكةالتربية تصدر نتائج الدورة الثانية لشهادة الثانوية العامة..رابط لمعرفة النتائجإعلان أسماء الدفعة الرابعة والخامسة من المقبولين في المنح الدراسية الهنديةالجيش يكبد إرهابيي (النصرة) خسائر كبيرة ويوسع نطاق سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب الجنوبيكاميرا سانا ترصد مخابئ وتحصينات الإرهابيين في قرية أم زيتون المحررة بريف إدلب الجنوبي الشرقيالنقل السورية تربط المناطق الحيوية ببعضها.. تحويل 17 طريق محلي لمركزيرداً علـى الاتهـامــات … مدير «العقاري» : لماذا يودع الاتحاد التعاوني 64 مليار ليرة بدلاً من توظيفها في السكن؟خبراء يحذرون.. هذا ما تحتويه 5 حبات من الزيتون المملحما هي كمية العسل التي يمكن تناولها يوميا؟أيمن رضا يقصف "نسرين طافش" ويحرج "باسم ياخور" في أكلناهاقصي خولي بتحدٍ جديد تحت الماء"سافرت وحدي على متن الطائرة".. حقيقة فيديو الكذبة الجميلة إعفاء عمدة طهران السابق من عقوبة الإعدام بعد تنازل عائلة زوجتهألمانيا تختبر أول حافلة نقل عام ذاتية القيادة إنستغرام تضيف أداة للمستخدمين للإبلاغ عن المعلومات الزائفةنصرالله الإقليمي: انتقال الردع إلى محور المقاومة النقاش: انتصار تموز 2006 نقل قوة الردع من يد "إسرائيل" إلى يد محور المقاومة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـنـوعات >> قائمة أخطر المأكولات في المنتجعات - تجنبها

سبوتنيك قام الخبراء بتحديد قائمة من الأطباق من مختلف البلدان التي يمكن أن تسبب ليس فقط عسر هضم، بل تؤدي أيضا إلى الوفاة.

تترأس القائمة السمكة فوجو، وهي واحدة من أخطر الأطعمة الشهية في المطاعم اليابانية، لتواجد السموم القاتلة في الإبر والأعضاء الداخلية للسمكة، التي تسبب شلل الجهاز التنفسي، لهذا الأفضل أن يحضر هذا الطبق خبير جيد جدا.

والطبق الخطير التالي هو "ساناكتشي" أو "الأخطبوط الراقص" الذي يتم تحضيره في كوريا، حيث يتم فصل أذرع الأخطبوط وتقديمها وهي لا تزال تتحرك، والطبق نفسه لا يشكل خطرا لكن أطراف الأخطبوط يمكنها أن تلتصق بالحنجرة وتغلق الممرات الهوائية، بحسب ما نقلته صحيفة"أيف".

بالإضافة إلى ذلك، في المطاعم في جنوب شرق آسيا يمكنك أن تجد طبقا مثل أدمغة القرود، يأكلونها وهي نية، في هذه الحالة، يمكن أن تكون القردة نفسها مصابة بمرض جنون البقر، الذي يؤدي إلى الخرف وحتى الوفاة.

هذا ويتم تقديم الأسماك الصخرية في إندونيسيا والفلبين ولديها أشواك سامة في جميع أنحاء جسدها، عندما يلمسها شخص، يواجه الموت الذي لا مفر منه، على الرغم من ذلك، يصطاد السكان المحليون الأسماك الصخرية ويزيلون الزعانف ويقدمونها للسياح. لكن إذا قمت بتقطيع المنتج بشكل غير صحيح، فسوف يعاني السائح بعد بضع ساعات من الحمى والهذيان، ثم الموت.

وفي حال زرت ناميبيا فهم يحضرون هناك الضفدع الثور السام الضخم، الذي يمكن تقديمه فقط في موسم الامطار بعد فترة التزاوج، حيث يكون حينها أقل سمية.

ويجب على السياح أيضًا توخي الحذر عند شراء بلح البحر في المنتجعات، حيث من الأفضل مضغها بعناية فائقة فيمكن أن تحتوي على شظايا القوقعة ومثل هذه الشظية يمكن أن تجرح الفم وتقطع المريء وحتى المعدة.

كما تزرع جامايكا فاكهة برتقالية "آقية"، يمكن أن تسبب القيء وتؤدي إلى الموت، ولا يمكن أن تستهلك عندما تكون غير ناضجة، لأنها تحتوي على السم. ويمكنك أن تتناول حشوتها الصفراء فقط.

وفي أفريقيا يمكن أن يكمن الخطر حتى في الخبز، في حال تم تحضيره من جذور الكسافا، يحتوي هذا النبات على سيانيد الهيدروجين، والذي يمكن أن يسبب الموت.



عدد المشاهدات:3133( الأربعاء 07:54:45 2019/07/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/08/2019 - 8:28 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...سائق شاحنة يحتفل بزفافه على طريقته الخاصة والعروس تؤيده شاهد ماذا فعل فهد للهروب من مجموعة أسود أرادوا افتراسه لص عاري يعلق في مدخنة منزل أراد سرقته... فيديو ثعبان ملكي جائع يبتلع نفسه... فيديو بالفيديو...رجل يوقف شاحنة بيديه كي لا تصطدم بسيارة بورش بالفيديو...عرض جوي في كولومبيا ينتهي بمأساة فؤاد السنيورة يفاجئ الجمهور بأداء أغنية "سواح" (فيديو) المزيد ...