الخميس23/1/2020
ص8:0:27
آخر الأخبار
إعلان تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة حسّان ديابتقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدةنائب أردني: هل نسيتم من منعنا من التعامل مع سوريا؟المشاركون في مؤتمر برلين: عدم التدخل في شؤون ليبياحاكم مصرف سورية المركزي: المصرف المركزي يتخذ إجراءات وتدابير وقائية للحد من الضغوطات اليومية التي يعيشها المواطن السوريالجعفري للميادين: نقل الأسلحة الكيميائية تم برعاية أجهزة الاستخبارات التركيةالجعفري: استعادة الجولان السوري المحتل بكل السبل القانونية أولوية لسوريالإرغامهم على القتال في ليبيا.. الاحتلال التركي يوقف تزويد مرتزقته بالمال ويفرض التجنيد الإجباري على المخطوفين في سجون إرهابييهالصين تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 571تحطم طائرة خفيفة وعلى متنها 4 أشخاص في مطار بولاية كاليفورنيا الأمريكية250 سيارة في مزاد علني.. سعرها بعضها يصل إلى 200 مليون ليرة!الوزير الخليل: تخفيض سعر الصرف يحتاج لأخلاق وتوعية الجميع ولإجراءات يتم اتخاذهامقالة بعنوان"الأطماع التركية (العثمانية الجديدة)وموجهتها"... بقلم طالب زيفا باحث سياسيسوريا … حروب عابرة للحدود....بقلم علاء حلبيجريمة تهز أميركا.. قتلت أطفالها الثلاثة ثم راحت تبكيتوقيف ثلاثة أشخاص في طرطوس بجرم التعامل بغير الليرة السورية.برلماني: الفريق الاقتصادي يدار بعقلية جبي الأموال.. والمركزي يريد تنزيل الدولار بالمواعظ!مدرسة "الوالي التركي".. صورة تثبت "الاحتلال" في شمال سوريا650 ألف طالب يتقدمون لامتحانات الفصل الدراسي الأول في الجامعات الحكوميةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحاستشهاد ثلاثة مدنيين بقصف صاروخي للمسلحين على حلبالاحتلال التركي يواصل نقل أسر مرتزقته وإسكانهم في منازل السكان الأصليين في مدينة رأس العين"بيلدكس" يشارك المهندسين نقاشاتهم لأهم مشاريع إعادة الإعمار في درعا...اللواء الهنوس : درعا استطاعت النهوض بهمة وإصرار أبنائهامحافظ دمشق يقترح إقامة أبراج حديثة بين القابون ومساكن برزةشعور مزعج قد يكون علامة تحذيرية لنقص فيتامين D في الجسمليس من ضمنهم "التجويع"... 10 خطوات لإنقاص الوزنسلوم حداد وكاريس بشار يؤجلان تصوير "العربجي".."هوى غربي": "غسان مسعود" وإبنته ثاني مرةالأمير هاري مصاب بالإحباط لأن النتيجة النهائية لم تكن ما أراده هو وزوجته لبؤة تموت بشكل مفاجئ، في حديقة الحيوانات بولاية إلينوي الأمريكية، والسبب الحب؟.اكتشاف ثوري "يقود" لعلاج عالمي موحد لجميع أنواع السرطان"عين ترى كل شيء"... عسكريون روس يعرضون عمل كاميرا "سفيرا" الكروية في سوريااتفاقيات سوتشي من شرق الفرات إلى غربه.. إدلب هي المفتاح...بقلم الاعلامي حسني محليانتباه: الإستراتيجية الثالثة ....بقلم د . بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مـنـوعات >> بعد الكلب السائق.. كلب يتسبب بحريق منزل

قبل أيام قليلة، طالعتنا تقارير صحفية عن كلب قاد سيارة للخلف لمدة ساعة كاملة، العملية وإن لم تكن مقصودة، فإنها بلا شك تنذر بضرورة عدم ترك الكلاب في السيارة.

ويبدو أن الكلاب، التي لطالما كانت مصدرا خبريا طريفا أو مأساويا، تتعلم كيف تتكيف مع محيطها وتتعايش معه مهما كانت متطورة، فقد ذكر رجال الإطفاء أن كلبا أشعل النار في منزل، عن غير قصد، عندما قام بتشغيل الميكروويف الذي يحتوي على مجموعة من الكعك، بحسب ما أفادت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

ووفقا لرجال الإطفاء، فقد كان بإمكان كلب الهاسكي، وهو كلب الأسكيمو المتخصص في جر الزلاجات، الذي كان في المنزل بمفرده، الوصول إلى طاولة المطبخ ومن ثم الوصول إلى الميكروويف.

وبطريقة ما، تمكن الكلب من تشغيل الميكروويف فبدأت حزمة الكعك داخله في الاحتراق، ليندلع الحريق في المطبخ.

وخلال الحادث، كان صاحب المنزل، الكائن في ستانفورد لو هوب، موجودا في مقر عمله، لكنه تمكن من رؤية الدخان في المطبخ عندما تفحص منزله بواسطة تطبيق هاتف ذكي مرتبط بكاميرا مراقبة في المنزل.

وعلى الفور، اتصل صاحب المنزل بدائرة الإطفاء في إسيكس، حيث توجهوا على الفور إلى المنزل المحترق، ووجدوا عندما وصلوا إلى مكان الحادث أن الحريق قد تم احتواؤه داخل الميكروويف، لكن المطبخ عانى من أضرار كبيرة جراء الدخان، كما وجدوا أن الكلب لم يصب بأذى.

وقال مدير المراقبة في محطة إطفاء كورينغهام جيف وايل "من الواضح أن هذا حادث غريب للغاية، ويتعلق بكلب الرجل، لكن كان من الممكن أن يكون الأمر أكثر خطورة".

وتابع قائلا: "عندما وصلنا، كان الدخان الخانق يملأ المطبخ.. وتأكد رجال الإطفاء من أن الضرر لم ينتشر خارج منطقة المطبخ"، لكنه أوضح أنه "لا ينبغي استخدام أفران الميكروويف لتخزين الطعام عند عدم استخدامها.. ونصيحتنا هي أن تبقي الميكروويف دائما نظيفا وخاليا من الطعام أو أي شيء آخر".

وأضاف جيف وايل أن الحيوانات أو الأطفال يمكنهم تشغيل مثل هذه الأجهزة بسهولة أكبر مما يعتقد المرء.

وكالات



عدد المشاهدات:1013( الخميس 07:22:10 2019/12/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2020 - 3:57 ص

الأجندة
جاموس يجبر لبؤة على الطيران... فيديو رعب بين ركاب طائرة امتلأت بالدخان الكثيف... فيديو شاهد ردة فعل رجل شاهد حيوانا عملاقا أثناء رميه للقمامة في ألاسكا... فيديو يحتجز أبناءه لـ 12 عاما ويخوفهم بـ"الأرواح الشريرة" طلب غريب من لاعب تنس لفتاة جمع الكرات.. والحكم يتدخل أوكرانية باعت عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم.. فعلى من رست الصفقة؟ سائح كاد يلقى حتفه تحت أقدام فيل أثناء محاولة التقاط سيلفي..فيديو المزيد ...