السبت18/1/2020
ص6:28:31
آخر الأخبار
السلطات التونسية تحبط مخططاً لاغتيال مباركة البراهمياحتجاجات شعبية أردنية على اتفاقية الغاز مع "إسرائيل"صور.. العراق يقبض على مفتي داعش "البدين"الجيش العراقي: خروج القوات الأمريكية قرار سيادي ويشمل جميع أراضي البلادملتقى قبائل وعشائر دير الزور .. التمسك بالوحدة الوطنية ومؤازرة الجيش في مواجهة الإرهابالمقداد يبحث مع ميشود القضايا المتعلقة بعمل مكتب الأمن والسلامة التابع للأمم المتحدة في سوريةمقتل جنديين للاحتلال التركي و5 إرهابيين بانفجار سيارة مفخخة بريف الرقةوصول جزء من تجهيزات محطة حلب الحرارية .. بدء التحضيرات لإطلاق العمل بالمجموعة الخامسة خلال ١٨ شهراًفيروس مميت يتفشّى في الصين ويقلق البلدان الآسيويّة النواب الأمريكي يطلب بومبيو للشهادة بشأن قتل سليماني ويهدده بـ"إجراءات قاسية" 265 معملاً جديداً في «الشيخ نجار» سينطلق هذا العاملماذا ارتفع سعر الصرف إلى هذا الحدّ؟إردوغان.. بين شعارات (الأمَّة) ومقولات (المِلَّة)...بقلم الاعلامي حسني محلي لا احد يشتري ولا أحد يبيع؟ فمن المتهم الرئيسي بهذا التلاعب الخطير بسعر الصرفزوجة قتيل فيلا نانسي عجرم تروي ما فعله قبل مصرعهدمشق| ضبط تاجر مخدراتمدرسة "الوالي التركي".. صورة تثبت "الاحتلال" في شمال سوريا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحجامعة دمشق تعلن عن مفاضلة ملء شواغر لمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليا بعد تحريرها بيوم... الجيش السوري يحبط هجوما للمسلحين على محور "أبو جريف" ما أهمية ريف حلب الغربي لـ الجيش السوري؟توقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …صرف بدلات الإيجار وتأمين السكن البديل للقاطنين في المنطقة التنظيمية الأولى للمرسوم 66انتهاء تاريخ الصلاحية.. هل المنتج غير قابل للاستهلاك وإن كان بحالة ممتازة؟علماء يكشفون تأثير خطير للسكر على الدماغمصر.. ما قصة قبلة فاتن حمامة التي أفقدت عمر الشريف وعيه؟وفاة الفنانة المصرية الكبيرة ماجدةوفاة الفنانة المصرية الكبيرة ماجدةتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندظلت تحت الثلوج 18 ساعة.. ونجت من الموتلأول مرة منذ 5 سنوات… “غوغل” توجه ضربة قوية إلى “فيسبوك”تعرف إلى ترتيب الدول العربية من حيث سرعة الإنترنتغاز «المتوسط» في صراعات الأمم وصفقة القرن!...د. وفيق إبراهيمحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مـنـوعات >> كاد يفقد ميراثه البالغ 254 ألف دولار بخطأ بسيط !!

فقد بيتر تيش مواطن بريطاني (74 عاماً) ميراثه البالغ 193000 جنيه إسترليني (نحو 254 ألف دولار) بعدما استخدم كوداً خاطئاً لعميل آخر، حول له البنك الأموال بالخطأ، رغم صحة بقية المعلومات الأخرى المرتبطة باسمه الكامل وعنوانه ورقم الحساب.

وورث تيش مبلغاً مالياً بعد وفاة والده البالغ من العُمر 100 عام، قبل أن يتسبب الكود الخاطئ الذي أعطاه لمحاميه لتحويل الأموال في فقد ميراثه.

وعقب إتمام التحويل، تلقى تيش رسالة من البنك يخبره فيها أنه «بسبب خطأ من جانبك، تم تحويل الأموال إلى عميل آخر. باركليز ليس لديه صلاحيات لإجباره على إعادة الأموال لأنها ليست خطأ خاصاً به».
وخاطب بنك باركليز الشخص الذي تم تحويل الأموال له بالخطأ، غير أنه رفض إعادة الأموال.
كان هذا الموقف دافعاً لتيش لنقل النزاع من الخطابات الودية إلى ساحات المحاكم لاستعادة ميراثه، حيث نجح في نيل حكم قضائي، ألزمت من خلاله المحكمة العميل الخاطئ بسداد المبالغ النقدية، بعدما أنفق العجوز البريطاني ما يوازي نحو 12000 جنيه إسترليني كرسوم قانونية لمحاميه في سعيه للحصول على اسم عميل باركليز الآخر الذي حصل على المال.
وتثير هذه الواقعة الشكوك في قدرة البنك البريطاني على حماية سرية عملائه، وتفادي الثغرات الموجودة في نظامه المصرفي، خصوصاً في ضوء حدوث وقائع سابقة أبرزها تسريب معلومات سرية عن دخول عملاء وحالتهم الصحية فضلا عن بيانات جوازات سفرهم، وخطأ في بيع عقود تأمين والتلاعب في أسعار الفائدة، مما أدى إلى تغريمه وسداد تعويضات بمليارات الجنيهات الإسترلينية.



عدد المشاهدات:1487( الاثنين 20:25:43 2019/12/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2020 - 6:25 ص

الأجندة
حصان يدهس مشجعا خلال سباق ويدخله العناية المركزة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها في حالة نادرة.. "ثعبان بشري" في الهند يستحم كل ساعة! (صور+ فيديو) ركاب غاضبين تأخرت رحلتهم 7 ساعات حاولوا فتح باب الطوارئ... فيديو المزيد ...