الأحد5/4/2020
م18:34:41
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةمجلس الوزراء يعتمد البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا.. ومكافأة مالية للكوادر الصحية في وزارات الصحة والتعليم العالي والدفاعالانتهاء من صيانة أضرار العدوان التركي على خط نقل المياه إلى الحسكة اجتماع موسع للفريق الحكومي الاقتصادي : دعم المتضررين وضمان حقوق العاملين وآلية جديدة لتوزيع الخبز محافظة طرطوس تقرر حظر التجول على كورنيش بانياس وإغلاقه في إطار التصدي لفيروس كورونانحو 5 آلاف وفاة جراء كورونا في بريطانياالنظام التركي يسطوعلى معدات طبية متجهة إلى إسبانيا لمواجهة كورونامن الذين منحتهم وزارة الاتصالات والتقانة عرضاً مجانياً لشهرين تقديراً لدورهم في التصدي لكورونا؟"صناعة دمشق: 131 ألف منشأة مستمرة بالعمل لمواجهة تداعيات "كوروناأين يد الله في كورونا ؟كورونا سيغير العالم الذي نعرفه.. هكذا سيبدو المشهد بعد انتهاء الأزمة!شرطة ناحية صحنايا تلقي القبض على الأشخاص الذين اعتدوا على مرأة وزوجهاوفاة أربعة أطفال وإصابة آخرين جراء حريق في مخيم عين الخضرة بالحسكةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020إرهابيو أردوغان يخرقون اتفاق وقف الأعمال القتالية ويستهدفون سراقب بعدة قذائف مدفعيةعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهممركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينكشف خطر الغريب فروت المميتفحص الدم المعجزة يكشف أكثر من 50 نوعا من السرطان!“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدهناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كوروناأم مريضة بكورونا أنجبت طفلتها.. ثم وقعت المأساة بعد ساعاتحاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاةمركز علمي روسي يقيم احتمال ظهور فيروس كورونا المستجد بطريقة اصطناعيةغرفة صناعة حلب تنتج جهاز تنفس صطناعي (منفسة) لا يزال قيد التجريبالعرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيمترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مـنـوعات >> كورونا يصيب ضحية جديدة من مشاهير هوليوود!

أعلنت "فتاة بوند"، مساعدة دانيال كريج في فيلم "كم من العزاء" (Quantum of Solace) من سلسلة أفلام جيمس بوند، أولغا كوريلينكو، عن إصابتها بـ Covid-19 وهي في عزلة ذاتية في منزلها.

ونشرت ممثلة هوليوود، المولودة في أوكرانيا، الأخبار عن كونها مصابة بفيروس كورونا، في منشور على حسابها في "إنستغرام" يوم الأحد 15 مارس.

وكتبت أولغا: "حُبست في المنزل بعد الاختبار الإيجابي للإصابة بفيروس كورونا. إنني مريضة منذ ما يقرب الأسبوع"، وحثت متابعيها على توخي الحذر في مواجهة المرض.

وحققت كوريلينكو نجومية دولية على "أكتاف" فيلم جيمس بوند عام 2008، ومنذ ذلك الحين لعبت دور البطولة في مجموعة من أفضل الأفلام الرائجة في هوليوود، منها إلى جانب توم كروز في فيلم الخيال العلمي Oblivion.

وردا على من تمنى لها الشفاء، ممن طلبوا منها تقديم تفاصيل عن حالتها وعلاجها، قالت النجمة إنها تتناول عقاقير لتخفيف الحمى، وانتظرت اختفاء الأعراض من تلقاء نفسها، حيث لا يوجد علاج حاليا للفيروس الجديد.

وأشارت الممثلة إلى أنها استخدمت الطب التقليدي لدعم جهاز المناعة لديها، بصرف النظر عن تناول الفيتامينات، وقالت إنها تكثر من أكل الثوم وشرب الماء بالليمون.

وتعيش كوريلينكو، ذات 40 عاما وهي مواطنة فرنسية منذ عام 2001، في العاصمة البريطانية لندن مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات، وصديقها الأرجنتيني، بن كورا.

واتخذت الحكومة البريطانية خطوات متواضعة نسبيا لمكافحة انتشار المرض، مقارنة ببعض الدول الأوروبية الأخرى مثل إيطاليا، التي طبقت الحجر الصحي على مستوى البلاد منذ يوم الثلاثاء.

وحتى الآن، أٌبلغ عن 1372 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في جميع أنحاء المملكة المتحدة، ويبلغ عدد الوفيات 35.

المصدر: RT



عدد المشاهدات:4665( الاثنين 12:37:44 2020/03/16 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 05/04/2020 - 6:26 م

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...