الاثنين14/10/2019
ص5:53:28
آخر الأخبار
استطلاع: المرشح الرئاسي قيس سعيد يحقق نسبة 76% من أصوات الناخبين التونسيينأبو الغيط: استعادة المقعد السوري بالجامعة العربية مسألة تحتاج لإجراءات وثمة حاجة لاجتماع بشأنهاوزراء الخارجية العرب: على تركيا الانسحاب الفوري وغير المشروط من كافة الأراضي السوريةمن جهة العراق فقط ... 100 مسافر يوميا يقصدون سوريا عبر المنفذ الوحيدالجيش السوري يدخل (تل تمر) مقتربا حتى 20 كم من الحدود التركية شمال الحسكةمسؤول روسي: عدد المسلحين المرتبطين بـ"القاعدة" في إدلب أكثر من 35 ألف أوامر برفع جاهزية قوات (الهجانة) السورية للانتشار على الحدود مع تركياالجيش السوري يتحرك باتجاه حقول النفط بالرقةالمصالحة الروسي: الإرهابيون الذين تحتجزهم "قسد" قد يهربون ويخلقون تصعيدا حادا في الشرق الأوسطتركيا تعلن أنها ستواجه الجيش السوري في حال دخوله شمال سورياالاقتصاد: تقلص فاتورة الاستيراد بتحديد 45 مادة لانتاجها محلياًالليرة السورية تتحسن 6% أمام الدولار.. وتاجر يشرح آلية التدخلمن شرقيّ الفرات إلى إدلب: الفوضى «الجهادية» تدقّ الباب ....صهيب عنجرينيالحدث السوري في المتابعة العدد الثالث والثلاثون....إعداد وتعليق: مازن جبورمحافظة اللاذقية: حريق وتهدم في أحد المنازل جراء اشتباك بين إحدى الدوريات المشتركة وأحد المطلوبينتفاصيل قتل شاب مصري لانه رفض التحرش بفتاة "سي إن إن": "قسد" تلوّح بصفقة مع موسكو ووضع قواتها تحت إمرة دمشقأردوغان وداعش .. تحالف الإرهابإجراءات جديدة في معاملة الوحيد الخاصة بالخدمة العسكرية في سورياعلامات "خفية" تكشف إعجاب المدير بأداء الموظفمستغلة تسليط الضوء على الغزو التركي لشرق الفرات … «النصرة» تحشد وتعزز قدراتها في إدلب والجيش بالمرصادغارات ليلية لسلاح الجو السوري والروسي تدمر 3 مقرات للنصرة بريف إدلبمشروع قانون حل اتحاد التعاون السكني يُدرس في اللجنة "الدستورية والتشريعية" ‏في مجلس الشعبعقد لتشييد الأبنية السكنية مع شركة «استروي اكسبيريت» الروسيةالمخ والرئتان والمناعة.. ماذا تقول سرعة مشيك عن صحتك؟دراسة حديثة تكشف "أغرب سبب" للصلععابد وتيم وقصي ومعتصم.. نجوم شركة "الصبّاح" لهذا الموسم"صقار" يعيد الدراما السورية إلى الباديةميت يعود إلى بيته في صحة جيدة بعد دفنهبورقة فارغة... طالبة تحصل على "الدرجة النهائية"علماء يحددون موعد سقوط القمر على الأرض لن تحتاج إلى أصابعك بعد الآن... لوحة مفاتيح ثورية جديدة من "أبل"النفاق العالمي الجديد ......بقلم د. بثينة شعبان سورية والغزو العثماني الجديد ......د. عدنان منصور

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> خريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"

اتفق وزيرا الأشغال العامة والإسكان سهيل عبد اللطيف والتنمية الإدارة سلام السفاف، خلال اجتماعهما اليوم السبت، على التواصل بين أعضاء فريقي الوزارتين من أجل الخروج بوثيقة عمل توضح آلية تطبيق مشروع الإصلاح الإداري في قطاع الإسكان.

وأكد الوزير عبد اللطيف، خلال الاجتماع، أن نجاح المشروع وتطبيقه بشكل عملي على مستوى الوزارة والجهات المرتبطة بها "هو خيارنا الوحيد"، قائلا: "وهذا يحتم علينا تنفيذه بدقة ومهنية عالية، ولا سيما أنه يعول على قطاعنا الإنشائي الكثير في مرحلة إعادة البناء والإعمار القادمة".

مشددا على استعداد وجاهزية الوزارة لاستكمال كافة الإجراءات اللازمة بالتعاون مع وزارة التنمية لوضع المشروع موضع التطبيق.

من جانبها أشارت الوزيرة سفاف إلى مراحل العمل المتقدمة من قبل وزارة الأشغال في مشروع الإصلاح الإداري، مبدية استعدادها الكامل للعمل والدعم اللازم لاستكمال كل خطوات هذا المشروع.

وبينت وزارة الأشغال في بيان لها أنها قامت بكل ما يلزم لتنفيذ المشروع، حيث وضعت الخطوط العريضة واتخذت الإجراءات من بنية تحتية وكوادر بشرية بهدف تذليل الصعوبات أمام تنفيذ المشروع.

من جانبه، شرح مدير التنمية الإدارية باسم ديوب الخطوات التي أنجزتها وزارة الأشغال في هذا المجال، مبينا في تصريح لـ "الوطن أون لاين" أنه تم اختيار وزارة الأشغال العامة والإسكان كنموذج رائد لتطبيق المشروع الوطني للإصلاح الإداري "لكونها أولى الوزارات التي أحدثت عملية دمج لمديرية الموارد البشرية مع مديرية التنمية الإدارية".

وأضاف أنه "تم خلال الاجتماع تشكيل فريقين للعمل وفق المشروع، بمحاوره المتمثلة في التنظيم المؤسساتي وتبسيط الإجراءات ونشر الثقافة الإدارية إلى جانب إدارة الموارد البشرية".

وأعلن ديوب عن اجتماع جديد للفريقين نهاية الأسبوع الحالي برئاسة الوزيرين عبد اللطيف وسفاف، لتقييم المرحلة الأولى المتضمنة تحليل المهام وتحليل المديريات، فيما سيكون تطبيق المرحلة الثانية على أرض الواقع وبتوسع أكبر لإنجاز "هيكل وظيفي وتنظيمي للوزارة" حتى نهاية شهر تموز الجاري.

وفاء جديد – الوطن أون لاين



عدد المشاهدات:3233( الأحد 01:39:52 2019/07/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/10/2019 - 5:12 ص

مسيرات تجوب شوارع الحسكة احتفالاً بالإعلان عن تحرك الجيش لمواجهة العدوان التركي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

سمكة برمائية مفترسة تهدد الولايات المتحدة والسلطات تدعو الى "قتلها فورًا" ارضة أزياء تفقد وعيها على الهواء مباشرة والسبب حلاق... فيديو جريمة أثناء مقابلة صحفية.. مقتل الضيف وإصابة المحاور حيوان الليمور يخلع "باروكة" من صحفية أثناء بث مباشر... فيديو بالفيديو... لص "أحمق" يترك سلاحه لضحيته شابة تصرف ثروة على عمليات التجميل لتصبح شبيهة بدمية " باربي" الفيديو...طفل يقتحم بثا مباشرا ويشارك أمه في تقديم خبر عاجل على التلفاز المزيد ...