الأحد18/8/2019
ص4:57:19
آخر الأخبار
الجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةسلاح الجو اليمني المسير يستهدف مواقع حساسة في مطار#أبها ويعطل حركة الملاحةالسيد نصرالله: سورية صمدت في الحرب الكونية عليها والآن تسير في خطا ثابتة نحو الانتصار النهائيالصحة السودانية: مصرع 46 شخصا جراء السيول والفيضانات تطورات درامية شرق الفرات.. عشائر الحسكة تدعو مليشيات قسد لحوار (لا مشروط) مع الدولة السرية قبل فوات الآون درجات الحرارة أدنى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئيا‎النيران تلتهم فرن "خربة الجوزية".. والمحافظ يطالب بالتحقيقوسائط دفاعنا الجوي تدمر هدفا معاديا في منطقة مصياف بريف حماةما العرض الذي قدمه الرئيس الأسد للمعارضة التركية؟مجلس الأمن الدولي يلغي جلسته حول سوريا بسبب بيدرسنانخفاض أسعار الذهبدعوة ما يقارب 400 رجل أعمال عربي وأجنبي لزيارة معرض دمشق الدوليمآلات الازمة السورية بين المراوغة التركية وقمة أيلول القادمة في أنقرةمطلبُ تركيا إنشاء منطقة عازلة في سورية يتعلّق بالنّفط وليس بالإرهاب.....ترجمة: د. محمد عبده الإبراهيممتزوج من عدة نساء يقوم بتشغيلهن بالتسول.. وقتل إحداهن في حديقة جامع ليسرق ما بحوزتها من مال ومصاغبالفيديو ...مصادرة أكثر من ٤٠٠ ألف حبة من الكبتاغون المخدر في ريف دمشقمقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"قاعدة جديدة للاحتلال الأمريكي بريف الحسكةوزير التربية: معدلات القبول الجامعي ستكون أقل من المعدلات في العام الماضيالتربية تصدر نتائج الدورة الثانية لشهادة الثانوية العامة..رابط لمعرفة النتائجاستشهاد 3 أطفال وإصابة 6 بانفجار لغمين من مخلفات "#داعش" بريف #سلميةالجيش السوري ينتزع مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلبالنقل السورية تربط المناطق الحيوية ببعضها.. تحويل 17 طريق محلي لمركزيرداً علـى الاتهـامــات … مدير «العقاري» : لماذا يودع الاتحاد التعاوني 64 مليار ليرة بدلاً من توظيفها في السكن؟7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائدخبراء يحذرون.. هذا ما تحتويه 5 حبات من الزيتون المملحأيمن رضا يقصف "نسرين طافش" ويحرج "باسم ياخور" في أكلناهاقصي خولي بتحدٍ جديد تحت الماء"سافرت وحدي على متن الطائرة".. حقيقة فيديو الكذبة الجميلة إعفاء عمدة طهران السابق من عقوبة الإعدام بعد تنازل عائلة زوجتهألمانيا تختبر أول حافلة نقل عام ذاتية القيادة إنستغرام تضيف أداة للمستخدمين للإبلاغ عن المعلومات الزائفةنصرالله الإقليمي: انتقال الردع إلى محور المقاومة النقاش: انتصار تموز 2006 نقل قوة الردع من يد "إسرائيل" إلى يد محور المقاومة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> خريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"

اتفق وزيرا الأشغال العامة والإسكان سهيل عبد اللطيف والتنمية الإدارة سلام السفاف، خلال اجتماعهما اليوم السبت، على التواصل بين أعضاء فريقي الوزارتين من أجل الخروج بوثيقة عمل توضح آلية تطبيق مشروع الإصلاح الإداري في قطاع الإسكان.

وأكد الوزير عبد اللطيف، خلال الاجتماع، أن نجاح المشروع وتطبيقه بشكل عملي على مستوى الوزارة والجهات المرتبطة بها "هو خيارنا الوحيد"، قائلا: "وهذا يحتم علينا تنفيذه بدقة ومهنية عالية، ولا سيما أنه يعول على قطاعنا الإنشائي الكثير في مرحلة إعادة البناء والإعمار القادمة".

مشددا على استعداد وجاهزية الوزارة لاستكمال كافة الإجراءات اللازمة بالتعاون مع وزارة التنمية لوضع المشروع موضع التطبيق.

من جانبها أشارت الوزيرة سفاف إلى مراحل العمل المتقدمة من قبل وزارة الأشغال في مشروع الإصلاح الإداري، مبدية استعدادها الكامل للعمل والدعم اللازم لاستكمال كل خطوات هذا المشروع.

وبينت وزارة الأشغال في بيان لها أنها قامت بكل ما يلزم لتنفيذ المشروع، حيث وضعت الخطوط العريضة واتخذت الإجراءات من بنية تحتية وكوادر بشرية بهدف تذليل الصعوبات أمام تنفيذ المشروع.

من جانبه، شرح مدير التنمية الإدارية باسم ديوب الخطوات التي أنجزتها وزارة الأشغال في هذا المجال، مبينا في تصريح لـ "الوطن أون لاين" أنه تم اختيار وزارة الأشغال العامة والإسكان كنموذج رائد لتطبيق المشروع الوطني للإصلاح الإداري "لكونها أولى الوزارات التي أحدثت عملية دمج لمديرية الموارد البشرية مع مديرية التنمية الإدارية".

وأضاف أنه "تم خلال الاجتماع تشكيل فريقين للعمل وفق المشروع، بمحاوره المتمثلة في التنظيم المؤسساتي وتبسيط الإجراءات ونشر الثقافة الإدارية إلى جانب إدارة الموارد البشرية".

وأعلن ديوب عن اجتماع جديد للفريقين نهاية الأسبوع الحالي برئاسة الوزيرين عبد اللطيف وسفاف، لتقييم المرحلة الأولى المتضمنة تحليل المهام وتحليل المديريات، فيما سيكون تطبيق المرحلة الثانية على أرض الواقع وبتوسع أكبر لإنجاز "هيكل وظيفي وتنظيمي للوزارة" حتى نهاية شهر تموز الجاري.

وفاء جديد – الوطن أون لاين



عدد المشاهدات:2776( الأحد 01:39:52 2019/07/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/08/2019 - 4:28 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو كلبة تستنجد بالبشر لإنقاذ صغارها... ونداؤها يلبى (فيديو) بالفيديو...سائق شاحنة يحتفل بزفافه على طريقته الخاصة والعروس تؤيده شاهد ماذا فعل فهد للهروب من مجموعة أسود أرادوا افتراسه لص عاري يعلق في مدخنة منزل أراد سرقته... فيديو ثعبان ملكي جائع يبتلع نفسه... فيديو بالفيديو...رجل يوقف شاحنة بيديه كي لا تصطدم بسيارة بورش المزيد ...