الأربعاء22/1/2020
ص1:24:36
آخر الأخبار
تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدةنائب أردني: هل نسيتم من منعنا من التعامل مع سوريا؟المشاركون في مؤتمر برلين: عدم التدخل في شؤون ليبياهدوء في وسط بيروت بعد موجة عنيفة من المواجهاتلإرغامهم على القتال في ليبيا.. الاحتلال التركي يوقف تزويد مرتزقته بالمال ويفرض التجنيد الإجباري على المخطوفين في سجون إرهابييهتدريبات روسية سورية مشتركة في طرطوسمجلس الوزراء: تحصين العملة الوطنية بما ينعكس إيجاباً على الواقع الاقتصادي والوضع المعيشي للمواطنينالوزير النداف أمام مجلس الشعب: التشدد في عقوبات المخالفين.. زيادة عدد المواد المدعومة على البطاقة الذكية وكمياتها وزارة الدفاع الكورية الجنوبية سترسل مدمرة من سلاح بحريتها و300 جندي إلى مضيق هرمزغسان سلامة: لدي الآن ما أحاسب أردوغان عليه!رئاسة الوزراء: ابتداءا من منتصف الشهر القادم.. شراء العقارات و السيارات يتم حصرا عبر البنوك..المركزي السوري يغلق 14 مؤسسة صرافةمقالة بعنوان"الأطماع التركية (العثمانية الجديدة)وموجهتها"... بقلم طالب زيفا باحث سياسيسوريا … حروب عابرة للحدود....بقلم علاء حلبيتوقيف ثلاثة أشخاص في طرطوس بجرم التعامل بغير الليرة السورية.قسم شرطة القنوات يلقي القبض على سارق ويستعيد مبلغ مليونين ومئتي ألف ليرة سورية خلال فترة وجيزةمدرسة "الوالي التركي".. صورة تثبت "الاحتلال" في شمال سوريا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكة650 ألف طالب يتقدمون لامتحانات الفصل الدراسي الأول في الجامعات الحكوميةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحالاحتلال التركي يواصل نقل أسر مرتزقته وإسكانهم في منازل السكان الأصليين في مدينة رأس العينالتصدي لهجومين على مواقع الجيش في إدلب"بيلدكس" يشارك المهندسين نقاشاتهم لأهم مشاريع إعادة الإعمار في درعا...اللواء الهنوس : درعا استطاعت النهوض بهمة وإصرار أبنائهامحافظ دمشق يقترح إقامة أبراج حديثة بين القابون ومساكن برزةليس من ضمنهم "التجويع"... 10 خطوات لإنقاص الوزنكيف يمكن أن يساعدك الأفوكادو على خسارة الوزن؟"هوى غربي": "غسان مسعود" وإبنته ثاني مرةسيرة نهاد قلعي في سلسلة “أعلام ومبدعون”الأمير هاري مصاب بالإحباط لأن النتيجة النهائية لم تكن ما أراده هو وزوجته لبؤة تموت بشكل مفاجئ، في حديقة الحيوانات بولاية إلينوي الأمريكية، والسبب الحب؟.اكتشاف ثوري "يقود" لعلاج عالمي موحد لجميع أنواع السرطان"عين ترى كل شيء"... عسكريون روس يعرضون عمل كاميرا "سفيرا" الكروية في سوريااتفاقيات سوتشي من شرق الفرات إلى غربه.. إدلب هي المفتاح...بقلم الاعلامي حسني محليانتباه: الإستراتيجية الثالثة ....بقلم د . بثينة شعبان
علوم وتكنولوجيا >> برمامج واتس يغيير ملامحك بالكامل لتشاهد وجهك في سن الثمانين.. وهذه كيفية استخدامه..

انتشر تحدى العمر باستخدام تطبيق فيس آب FaceApp الروسي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" في مصر خلال اليومين الماضيين، والتطبيق الذي ظهر للمرة الأولى في 2017 يمكنه تغيير النوع وكذلك تحسين شكل الصور بإضافة ابتسامة وبتكبير وتصغير سن المستخدم.

وانتشر التحدى بين المشاهير حيث ظهر الكثير من نجوم مصر في سن الثمانين، وانتشرت لهم صور بتأثيرات التطبيق صنعوها بأنفسهم أو صنعها لهم متابعون، ومن بينهم أحمد عز ومنى زكي وأحمد حلمي.. وعشرات المشاهير وانتشر بين الشباب، مما أشعل مواقع السوشيال ميديا، وتحديدا موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتطيبق "فيس آب" أو FaceApp على أجهزة الموبايل، طورتها شركة Wireless Lab الروسية، والتي تستخدم تقنية شبكة محايدة، والتي تجري تعديلات أوتوماتيكية عالية الدقة على الوجوه في الصور.

التطبيق يمكنه تحويل وجه إلى وجه مبتسم، أو أصغر أو أكبر، وحتى يمكنه تغيير النوع من رجل إلى أنثى والعكس، وتم إطلاق "فيس آب" أو FaceApp على أجهزة iOS في يناير 2017، وعلى الآندوريد في نفس العام.

وكان هناك تغيير متاح يسمى "spark" على فيس آب إلا أنه تم حذفه بعد انتقادات بالعنصرية، حيث كان يقوم بتحويل أصحاب البشرة الداكنة إلى أوروبيين بشرتهم بيضاء.

وردا على هذا الجدل، قال باروسلاف جونشاروف مؤسس والمدير التنفيذي للشركة الروسية: "نأسف لهذه القضية الخطيرة بدون أدنى شك، ولسوء الحظ هذا تأثير جانبي لتقويض الشبكة المحايدة بسبب سوء تقدير وخطأ غير مقصود". وأضاف أن إصلاح الخطأ بالكامل يجرى العمل عليه.

وفي 9 أغسطس 2017، واجه فيسبوك انتقادات عندما وضع "فلاتر عرقية" وتصنيف "أبيض" و"أسود" و"آسيوي" و"هندي"، وهو ما اضطر رئيس الشركة إلى إزالة الفلاتر على الفور.

واجتذبت تغييرات النوع العشرات حول العالم خصوصا من المثليين والمتحولين جنسيا، بسبب قدرة التطبيق على تغيير الشكل إلى الجنس الآخر بتقنيات عالية.

في بيان لموقع "ذا فيردج" The Verge، المعنى بأخبار التكنولوجيا، تفاخر جونشاروف بأن التقنية المستخدمة بواسطة FaceApp صنعت من البداية من الصفر وأنه لا يوجد تطبيق تجاري آخر يقدم نتائج جيدة، متحدثا عن تحدى الثمانين، ومدى دقته وروعته.

وعلى الرغم من أن التطبيق مجاني، إلا أن بعض خواصه ومزاياه مغلقة حيث تُقدم بمقابل مادي، وفي هذا التقرير نوضح كيفية تحميل واستخدام الفيس آب أو "تطبيق الوجه".

يمكنك تحميل فيس آب FaceApp على كل من أجهزة Android و iOS سواء من متاجر "آبل ستور" Apple App Store أو من متاجر جوجل Google Play Store.

ويمكن تحميل التطبيق مثل أي تطبيق آخر، لكن ربما تحتاج إلى إدخال كلمة السر أو الدخول ببصمة الأصابع لتحميل التطبيق.

كيفية استخدام فيس آب FaceApp

استخدام لوحة فيس آب FaceApp سهلة للغاية، ويمكنك تعديل كل من الصور الشخصية "السيلفي" الجديدة، والتي تم التقاطها بكاميرا التطبيق، وكذلك الصور القديمة الموجودة على هاتفك المحمول.

ومن السهل أيضا استخدام شاشة الفيس آب، حيث يمكنك اختيار صور عبر الضغط على مفتاح 'All Photos' إلى جانب الضغط أسفل الشاشة أو التقاط صورة لوجهك عبر كاميرا التطبيق app's camera.

وكالات



عدد المشاهدات:1546( الأربعاء 19:59:47 2019/07/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/01/2020 - 8:54 ص

ريابكوف: محاولات واشنطن إعطاء الشرعية لوجودها العسكري غير القانوني في سورية لن تنجح

الأجندة
طلب غريب من لاعب تنس لفتاة جمع الكرات.. والحكم يتدخل أوكرانية باعت عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم.. فعلى من رست الصفقة؟ سائح كاد يلقى حتفه تحت أقدام فيل أثناء محاولة التقاط سيلفي..فيديو حصان يدهس مشجعا خلال سباق ويدخله العناية المركزة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك المزيد ...