الثلاثاء10/12/2019
م15:23:43
آخر الأخبار
"باطل وسيء النية".. اليونان تتحرك ضد اتفاق أردوغان والسراجبرلمانية مصرية وأستاذة بالأزهر: لو كان النقاب من الإسلام لكنت أول من ارتداه!وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةبالصورة: الحاخام موشيه عمار في البحرين وإلى جانبه عالم الدين اللبناني علي الأمينلافرينتيف: نبحث كل القضايا بما فيها الوجود الأمريكي بسورياالاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين يعتدون بالقذائف على منازل الأهالي بريف الحسكة الشماليميليشيات تركيا تصعّد شمال حلب وفي غربها بـ«منيان» … الطريق بين «عين عيسى» و«تل تمر» في عهدة الجيشالرئاسة السورية: (تويتر) تغلق صفحتنا على موقعها خلال بث مقابلة الرئيس الأسدمقتل ستة أشخاص جراء إطلاق نار بمستشفى في التشيكوثائق سرية تكشف أكاذيب الإدارات الأمريكية حول التدخل العسكري في أفغانستان المصرف المركزي : لا تغيير في سعر الصرف الرسمي وسعر صرف الحوالات وإنما منح سعر تفضيلي لمنظمات الأمم المتحدةتقرير: نحو ثلثي شركات ومكاتب الصرافة المرخصة مغلقةموسكو تثبّت نفوذها في الشمال... وواشنطن تبدأ «سرقة» النفط! ...بقلم أيهم مرعي السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبوفاة رجل مسن بحادث سير في منطقة الصناعةإخماد حريق في شارع العابد والأضرار ماديةإعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! رئاسة جامعة دمشق تمنع اللباس غير اللائق داخل حرم الجامعةأهم نجاحات السوريين في الخارجاستشهاد 3 مدنيين سوريين بهجوم لـ"داعش" شرقي حماةمصادر لـ"سبوتنيك": نقل أطفال "داعش" من شرقي سوريا إلى معسكرات تدريب تابعة لـ"قسد"محافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذه5 فوائد صحية للكمون تجعله يتربع على عرش التوابلبخطوات بسيطة.. كيف تقوي جهازك المناعي ليقاوم الفيروسات؟غينيس توضح حقيقة تتويج حسني بلقب "الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم"سوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟نزلاء آخر زمن.. ماذا يسرقون من فنادق الـ5 نجوم؟كاد يفقد ميراثه البالغ 254 ألف دولار بخطأ بسيط !!مدرس يحقق اكتشافا هاما قد يغيّر طرق تعليم الرياضياتأخيرًا.. واتساب على أندرويد يضيف ميزة انتظار المكالماتفضيحة إعلامية .......بقلم وضاح عبد ربهمسلمو الصين ومسيحيو بلاد الشام...بقلم د. بثينة شعبان
علوم وتكنولوجيا >> برمامج واتس يغيير ملامحك بالكامل لتشاهد وجهك في سن الثمانين.. وهذه كيفية استخدامه..

انتشر تحدى العمر باستخدام تطبيق فيس آب FaceApp الروسي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" في مصر خلال اليومين الماضيين، والتطبيق الذي ظهر للمرة الأولى في 2017 يمكنه تغيير النوع وكذلك تحسين شكل الصور بإضافة ابتسامة وبتكبير وتصغير سن المستخدم.

وانتشر التحدى بين المشاهير حيث ظهر الكثير من نجوم مصر في سن الثمانين، وانتشرت لهم صور بتأثيرات التطبيق صنعوها بأنفسهم أو صنعها لهم متابعون، ومن بينهم أحمد عز ومنى زكي وأحمد حلمي.. وعشرات المشاهير وانتشر بين الشباب، مما أشعل مواقع السوشيال ميديا، وتحديدا موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتطيبق "فيس آب" أو FaceApp على أجهزة الموبايل، طورتها شركة Wireless Lab الروسية، والتي تستخدم تقنية شبكة محايدة، والتي تجري تعديلات أوتوماتيكية عالية الدقة على الوجوه في الصور.

التطبيق يمكنه تحويل وجه إلى وجه مبتسم، أو أصغر أو أكبر، وحتى يمكنه تغيير النوع من رجل إلى أنثى والعكس، وتم إطلاق "فيس آب" أو FaceApp على أجهزة iOS في يناير 2017، وعلى الآندوريد في نفس العام.

وكان هناك تغيير متاح يسمى "spark" على فيس آب إلا أنه تم حذفه بعد انتقادات بالعنصرية، حيث كان يقوم بتحويل أصحاب البشرة الداكنة إلى أوروبيين بشرتهم بيضاء.

وردا على هذا الجدل، قال باروسلاف جونشاروف مؤسس والمدير التنفيذي للشركة الروسية: "نأسف لهذه القضية الخطيرة بدون أدنى شك، ولسوء الحظ هذا تأثير جانبي لتقويض الشبكة المحايدة بسبب سوء تقدير وخطأ غير مقصود". وأضاف أن إصلاح الخطأ بالكامل يجرى العمل عليه.

وفي 9 أغسطس 2017، واجه فيسبوك انتقادات عندما وضع "فلاتر عرقية" وتصنيف "أبيض" و"أسود" و"آسيوي" و"هندي"، وهو ما اضطر رئيس الشركة إلى إزالة الفلاتر على الفور.

واجتذبت تغييرات النوع العشرات حول العالم خصوصا من المثليين والمتحولين جنسيا، بسبب قدرة التطبيق على تغيير الشكل إلى الجنس الآخر بتقنيات عالية.

في بيان لموقع "ذا فيردج" The Verge، المعنى بأخبار التكنولوجيا، تفاخر جونشاروف بأن التقنية المستخدمة بواسطة FaceApp صنعت من البداية من الصفر وأنه لا يوجد تطبيق تجاري آخر يقدم نتائج جيدة، متحدثا عن تحدى الثمانين، ومدى دقته وروعته.

وعلى الرغم من أن التطبيق مجاني، إلا أن بعض خواصه ومزاياه مغلقة حيث تُقدم بمقابل مادي، وفي هذا التقرير نوضح كيفية تحميل واستخدام الفيس آب أو "تطبيق الوجه".

يمكنك تحميل فيس آب FaceApp على كل من أجهزة Android و iOS سواء من متاجر "آبل ستور" Apple App Store أو من متاجر جوجل Google Play Store.

ويمكن تحميل التطبيق مثل أي تطبيق آخر، لكن ربما تحتاج إلى إدخال كلمة السر أو الدخول ببصمة الأصابع لتحميل التطبيق.

كيفية استخدام فيس آب FaceApp

استخدام لوحة فيس آب FaceApp سهلة للغاية، ويمكنك تعديل كل من الصور الشخصية "السيلفي" الجديدة، والتي تم التقاطها بكاميرا التطبيق، وكذلك الصور القديمة الموجودة على هاتفك المحمول.

ومن السهل أيضا استخدام شاشة الفيس آب، حيث يمكنك اختيار صور عبر الضغط على مفتاح 'All Photos' إلى جانب الضغط أسفل الشاشة أو التقاط صورة لوجهك عبر كاميرا التطبيق app's camera.

وكالات



عدد المشاهدات:1505( الأربعاء 19:59:47 2019/07/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2019 - 3:23 م

الفيديو الكامل لمقابلة الرئيس  الأسد مع محطة  راي نيوز_24 الإيطالية..

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 أم عزباء تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص! لحظة انفجار خزان محطة وقود في السعودية... فيديو "قتال حتى الموت"... معركة عنيفة بين ثعبانين سامين يبتلع أحدهما الآخر..فيديو مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود المزيد ...