الأحد18/8/2019
ص4:34:56
آخر الأخبار
الجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةسلاح الجو اليمني المسير يستهدف مواقع حساسة في مطار#أبها ويعطل حركة الملاحةالسيد نصرالله: سورية صمدت في الحرب الكونية عليها والآن تسير في خطا ثابتة نحو الانتصار النهائيالصحة السودانية: مصرع 46 شخصا جراء السيول والفيضانات تطورات درامية شرق الفرات.. عشائر الحسكة تدعو مليشيات قسد لحوار (لا مشروط) مع الدولة السرية قبل فوات الآون درجات الحرارة أدنى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئيا‎النيران تلتهم فرن "خربة الجوزية".. والمحافظ يطالب بالتحقيقوسائط دفاعنا الجوي تدمر هدفا معاديا في منطقة مصياف بريف حماةما العرض الذي قدمه الرئيس الأسد للمعارضة التركية؟مجلس الأمن الدولي يلغي جلسته حول سوريا بسبب بيدرسنانخفاض أسعار الذهبدعوة ما يقارب 400 رجل أعمال عربي وأجنبي لزيارة معرض دمشق الدوليمآلات الازمة السورية بين المراوغة التركية وقمة أيلول القادمة في أنقرةمطلبُ تركيا إنشاء منطقة عازلة في سورية يتعلّق بالنّفط وليس بالإرهاب.....ترجمة: د. محمد عبده الإبراهيممتزوج من عدة نساء يقوم بتشغيلهن بالتسول.. وقتل إحداهن في حديقة جامع ليسرق ما بحوزتها من مال ومصاغبالفيديو ...مصادرة أكثر من ٤٠٠ ألف حبة من الكبتاغون المخدر في ريف دمشقمقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"قاعدة جديدة للاحتلال الأمريكي بريف الحسكةوزير التربية: معدلات القبول الجامعي ستكون أقل من المعدلات في العام الماضيالتربية تصدر نتائج الدورة الثانية لشهادة الثانوية العامة..رابط لمعرفة النتائجاستشهاد 3 أطفال وإصابة 6 بانفجار لغمين من مخلفات "#داعش" بريف #سلميةالجيش السوري ينتزع مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلبالنقل السورية تربط المناطق الحيوية ببعضها.. تحويل 17 طريق محلي لمركزيرداً علـى الاتهـامــات … مدير «العقاري» : لماذا يودع الاتحاد التعاوني 64 مليار ليرة بدلاً من توظيفها في السكن؟7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائدخبراء يحذرون.. هذا ما تحتويه 5 حبات من الزيتون المملحأيمن رضا يقصف "نسرين طافش" ويحرج "باسم ياخور" في أكلناهاقصي خولي بتحدٍ جديد تحت الماء"سافرت وحدي على متن الطائرة".. حقيقة فيديو الكذبة الجميلة إعفاء عمدة طهران السابق من عقوبة الإعدام بعد تنازل عائلة زوجتهألمانيا تختبر أول حافلة نقل عام ذاتية القيادة إنستغرام تضيف أداة للمستخدمين للإبلاغ عن المعلومات الزائفةنصرالله الإقليمي: انتقال الردع إلى محور المقاومة النقاش: انتصار تموز 2006 نقل قوة الردع من يد "إسرائيل" إلى يد محور المقاومة
علوم وتكنولوجيا >> برمامج واتس يغيير ملامحك بالكامل لتشاهد وجهك في سن الثمانين.. وهذه كيفية استخدامه..

انتشر تحدى العمر باستخدام تطبيق فيس آب FaceApp الروسي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" في مصر خلال اليومين الماضيين، والتطبيق الذي ظهر للمرة الأولى في 2017 يمكنه تغيير النوع وكذلك تحسين شكل الصور بإضافة ابتسامة وبتكبير وتصغير سن المستخدم.

وانتشر التحدى بين المشاهير حيث ظهر الكثير من نجوم مصر في سن الثمانين، وانتشرت لهم صور بتأثيرات التطبيق صنعوها بأنفسهم أو صنعها لهم متابعون، ومن بينهم أحمد عز ومنى زكي وأحمد حلمي.. وعشرات المشاهير وانتشر بين الشباب، مما أشعل مواقع السوشيال ميديا، وتحديدا موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتطيبق "فيس آب" أو FaceApp على أجهزة الموبايل، طورتها شركة Wireless Lab الروسية، والتي تستخدم تقنية شبكة محايدة، والتي تجري تعديلات أوتوماتيكية عالية الدقة على الوجوه في الصور.

التطبيق يمكنه تحويل وجه إلى وجه مبتسم، أو أصغر أو أكبر، وحتى يمكنه تغيير النوع من رجل إلى أنثى والعكس، وتم إطلاق "فيس آب" أو FaceApp على أجهزة iOS في يناير 2017، وعلى الآندوريد في نفس العام.

وكان هناك تغيير متاح يسمى "spark" على فيس آب إلا أنه تم حذفه بعد انتقادات بالعنصرية، حيث كان يقوم بتحويل أصحاب البشرة الداكنة إلى أوروبيين بشرتهم بيضاء.

وردا على هذا الجدل، قال باروسلاف جونشاروف مؤسس والمدير التنفيذي للشركة الروسية: "نأسف لهذه القضية الخطيرة بدون أدنى شك، ولسوء الحظ هذا تأثير جانبي لتقويض الشبكة المحايدة بسبب سوء تقدير وخطأ غير مقصود". وأضاف أن إصلاح الخطأ بالكامل يجرى العمل عليه.

وفي 9 أغسطس 2017، واجه فيسبوك انتقادات عندما وضع "فلاتر عرقية" وتصنيف "أبيض" و"أسود" و"آسيوي" و"هندي"، وهو ما اضطر رئيس الشركة إلى إزالة الفلاتر على الفور.

واجتذبت تغييرات النوع العشرات حول العالم خصوصا من المثليين والمتحولين جنسيا، بسبب قدرة التطبيق على تغيير الشكل إلى الجنس الآخر بتقنيات عالية.

في بيان لموقع "ذا فيردج" The Verge، المعنى بأخبار التكنولوجيا، تفاخر جونشاروف بأن التقنية المستخدمة بواسطة FaceApp صنعت من البداية من الصفر وأنه لا يوجد تطبيق تجاري آخر يقدم نتائج جيدة، متحدثا عن تحدى الثمانين، ومدى دقته وروعته.

وعلى الرغم من أن التطبيق مجاني، إلا أن بعض خواصه ومزاياه مغلقة حيث تُقدم بمقابل مادي، وفي هذا التقرير نوضح كيفية تحميل واستخدام الفيس آب أو "تطبيق الوجه".

يمكنك تحميل فيس آب FaceApp على كل من أجهزة Android و iOS سواء من متاجر "آبل ستور" Apple App Store أو من متاجر جوجل Google Play Store.

ويمكن تحميل التطبيق مثل أي تطبيق آخر، لكن ربما تحتاج إلى إدخال كلمة السر أو الدخول ببصمة الأصابع لتحميل التطبيق.

كيفية استخدام فيس آب FaceApp

استخدام لوحة فيس آب FaceApp سهلة للغاية، ويمكنك تعديل كل من الصور الشخصية "السيلفي" الجديدة، والتي تم التقاطها بكاميرا التطبيق، وكذلك الصور القديمة الموجودة على هاتفك المحمول.

ومن السهل أيضا استخدام شاشة الفيس آب، حيث يمكنك اختيار صور عبر الضغط على مفتاح 'All Photos' إلى جانب الضغط أسفل الشاشة أو التقاط صورة لوجهك عبر كاميرا التطبيق app's camera.

وكالات



عدد المشاهدات:1312( الأربعاء 19:59:47 2019/07/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/08/2019 - 4:28 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو كلبة تستنجد بالبشر لإنقاذ صغارها... ونداؤها يلبى (فيديو) بالفيديو...سائق شاحنة يحتفل بزفافه على طريقته الخاصة والعروس تؤيده شاهد ماذا فعل فهد للهروب من مجموعة أسود أرادوا افتراسه لص عاري يعلق في مدخنة منزل أراد سرقته... فيديو ثعبان ملكي جائع يبتلع نفسه... فيديو بالفيديو...رجل يوقف شاحنة بيديه كي لا تصطدم بسيارة بورش المزيد ...