الثلاثاء10/12/2019
م14:3:18
آخر الأخبار
"باطل وسيء النية".. اليونان تتحرك ضد اتفاق أردوغان والسراجبرلمانية مصرية وأستاذة بالأزهر: لو كان النقاب من الإسلام لكنت أول من ارتداه!وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةبالصورة: الحاخام موشيه عمار في البحرين وإلى جانبه عالم الدين اللبناني علي الأمينلافرينتيف: نبحث كل القضايا بما فيها الوجود الأمريكي بسورياالاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين يعتدون بالقذائف على منازل الأهالي بريف الحسكة الشماليميليشيات تركيا تصعّد شمال حلب وفي غربها بـ«منيان» … الطريق بين «عين عيسى» و«تل تمر» في عهدة الجيشالرئاسة السورية: (تويتر) تغلق صفحتنا على موقعها خلال بث مقابلة الرئيس الأسدمقتل ستة أشخاص جراء إطلاق نار بمستشفى في التشيكوثائق سرية تكشف أكاذيب الإدارات الأمريكية حول التدخل العسكري في أفغانستان المصرف المركزي : لا تغيير في سعر الصرف الرسمي وسعر صرف الحوالات وإنما منح سعر تفضيلي لمنظمات الأمم المتحدةتقرير: نحو ثلثي شركات ومكاتب الصرافة المرخصة مغلقةموسكو تثبّت نفوذها في الشمال... وواشنطن تبدأ «سرقة» النفط! ...بقلم أيهم مرعي السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبوفاة رجل مسن بحادث سير في منطقة الصناعةإخماد حريق في شارع العابد والأضرار ماديةإعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! رئاسة جامعة دمشق تمنع اللباس غير اللائق داخل حرم الجامعةأهم نجاحات السوريين في الخارجاستشهاد 3 مدنيين سوريين بهجوم لـ"داعش" شرقي حماةمصادر لـ"سبوتنيك": نقل أطفال "داعش" من شرقي سوريا إلى معسكرات تدريب تابعة لـ"قسد"محافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذه5 فوائد صحية للكمون تجعله يتربع على عرش التوابلبخطوات بسيطة.. كيف تقوي جهازك المناعي ليقاوم الفيروسات؟غينيس توضح حقيقة تتويج حسني بلقب "الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم"سوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟نزلاء آخر زمن.. ماذا يسرقون من فنادق الـ5 نجوم؟كاد يفقد ميراثه البالغ 254 ألف دولار بخطأ بسيط !!مدرس يحقق اكتشافا هاما قد يغيّر طرق تعليم الرياضياتأخيرًا.. واتساب على أندرويد يضيف ميزة انتظار المكالماتفضيحة إعلامية .......بقلم وضاح عبد ربهمسلمو الصين ومسيحيو بلاد الشام...بقلم د. بثينة شعبان
علوم وتكنولوجيا >> علماء "ناسا": النبيذ الأحمر يساعد في الطيران إلى المريخ

توصل فريق من العلماء الأمريكيين إلى الدور الكبير الذي يمكن أن يلعبه النبيذ الأحمر في الرحلات الفضائية إلى المريخ، من خلال تأثيره الفعال على رواد الفضاء الذين يعانون من مشاكل جراء رحلاتهم لهذا الكوكب.

اكتشف فريق من العلماء الأمريكيين بأن "ريسفيراترول" وهو العنصر الموجود في النبيذ الأحمر يحمي عضلات الثدييات من مخاطر انعدام الجاذبية أو المستويات المنخفضة لها.

كما يساعد رواد الفضاء على تجنب ضمور العضلات أثناء السفر إلى المريخ.

"إذا كان الشخص يعيش في الفضاء لمدة ثلاثة أسابيع فقط، فإن حجم العضلات في ساقيه ينخفض بمقدار الثلث تقريبا، ويمكن التعامل مع ذلك من خلال برنامج غذائي خاص، الأمر الذي يعتبر مهما بالنسبة لرواد الفضاء والبعثات الفضائية إلى المريخ، حيث لا يوجد حاليا أجهزة لمحاكاة الوضع هناك"، بحسب ما صرحت به ماري مورترو من جامعة هارفارد الأمريكية.

وعثرت مورترو برفقة فريقها على دور هذا العنصر في التقليل من تدهور العضلات، بالإضافة لعدد من الآثار السلبية المرتبطة بتطور مرض السكري تحديدا من النوع الثاني.

 وتحتوي قشرة العنب والنبيذ الأحمر على مادة متطايرة تعرف بـ"ريسفيراترول" والتي تؤثر بشكل جيد وإيجابي على الجسم البشري والخلايا.

ويعاني أعضاء طاقم المحطة الدولية من مشاكل مماثلة في العضلات، حيث يعانون من ضعف وتقلص في العضلات.



عدد المشاهدات:1803( السبت 00:55:14 2019/07/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2019 - 1:35 م

الفيديو الكامل لمقابلة الرئيس  الأسد مع محطة  راي نيوز_24 الإيطالية..

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 أم عزباء تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص! لحظة انفجار خزان محطة وقود في السعودية... فيديو "قتال حتى الموت"... معركة عنيفة بين ثعبانين سامين يبتلع أحدهما الآخر..فيديو مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود المزيد ...