الاثنين17/2/2020
ص1:58:2
آخر الأخبار
السيد نصر الله: (صفقة القرن) خطة إسرائيلية لإنهاء القضية الفلسطينية تبناها ترامبالتحالف الدولي يؤكد سقوط صاروخ في المنطقة الخضراء في بغدادعشرات الشهداء والجرحى في جريمة جديدة لطيران العدوان بحق المدنيين في الجوفاليمن... "أنصار الله" تعلن إسقاط طائرة حربية تابعة للتحالف في الجوفمجلس الوزراء: تصويب آلية إيصال الغاز للمواطنين وتكثيف الجهود لوضع ‏أوتوستراد دمشق حلب الدولي بالخدمة ‏ريفازيان: أرمينيا وسورية ستوقعان على اتفاقية اتصال جوي مباشرالرئيس الأسد لوفد من مجلس الشورى الإيراني برئاسة لاريجاني: الشعب السوري مصمم على تحرير كامل الأراضي السورية من الإرهابالجيش يتابع تقدمه ويحرر قريتي كفر داعل والمنصورة وتل شويحنة ومناطق الحلاقيم غرب حلب وقرية الركايا بريف إدلب أردوغان: وصف المبعوث الامريكي لجنودنا الذين سقطوا في إدلب بـ"الشهداء" غير مقنعكليتشدار أوغلو: أردوغان ورط تركيا بمشاكل كثيرة جراء تدخلاته السافرة في سورية22 شركة سورية بمعرض غولفود 2020 في دبيالنقل تعمم على مديرياتها تعليمات تطبيق القرار (5) حول التحويلات المصرفية لنقل ملكيات المركباتإدلب: معارك على جوانب الطرقاتالإرهاب بأشكاله كافَّة.. من بيشاور إلى إدلب...بقلم الاعلامي حسني محلي مواطن تركي يعتدي على طفلة سوريّة في مدرسة بإسطنبولضبط 42 ألف حبة كبتاغون مخدرة في غطاسات مياه في أحد مكاتب الشحن بدمشقالرواية الكاملة لإنقاذ قوة روسية وحدة أمريكية حاصرها سوريون غاضبون قرب الحسكةشاهد بالصور.. رتل عسكري تركي مدمر جراء "قصف الجيش السوري" في إدلب1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صورالجيش السوري يحرر (المنصورة) متقدما على حساب (النصرة و التركستاني) غرب حلببالخرائط | الجيش السوري يحرر مساحة ١٣٣٠ كلم٢ في ريفي حلب وادلبالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف تتناول الحلويات ولا يزداد وزنك؟الكاكاو يحسّن تدفق الدم ويزيد القدرة على المشيشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشةأمل بوشوشة تدخل أسرة النحّاتقتلوه لأنه يعمل كثيرا.. جريمة مخيفة في إسطنبولرجل يحرق مليون دولار انتقاماً من طليقتهاكتشاف فيروسات عملاقة بميزات "لم يسبق لها مثيل"العاصفة "كيارا" تخرج وحشا غامضا من أعماق البحرعن «الوساطة» السورية التركية وتلاشي الوهابية: أبعَدَ من تحريرِ إدلب! ...بقلم فراس عزيز ديبمحافظة إدلب.. برميل بارود في وجه إردوغان...بقلم إبراهيم شير

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

إطلاق مركز تجديد إجازات السوق في منطقة التل بريف دمشق-فيديو

بهدف تسهيل وتبسيط الإجراءات الخدمية المقدمة للمواطنين أطلقت وزارة الداخلية اليوم خدمة تجديد إجازات السوق في منطقة التل بريف دمشق وذلك ضمن خطتها لتفعيل إصدار الإجازات في باقي المناطق تباعاً.


وفي تصريح لـ سانا بين مدير منطقة التل العقيد محمد سلامة العيسى أن إطلاق المركز خطوة لتسهيل الإجراءات وتخفيف الأعباء عن المواطن موضحاً أن المركز يقدم هذه الخدمة لأبناء التل ومختلف مناطق ريف دمشق “أي إجازة سوق صادرة من فرع مرور ريف دمشق”.

ولفت العيسى إلى أن إطلاق المركز يسهم في تخفيف الازدحام عن مركز مرور ريف دمشق حيث يستطيع المواطن استلام شهادة السوق خلال دقائق بعد استكمال الأوراق المطلوبة بينما يتم الفحص الطبي في مشفى التل ودفع الرسوم المالية في مديرية مالية التل إضافة إلى وثيقة غير محكوم التي تصدر من المركز نفسه موضحاً أن عدد سكان منطقة التل وضواحيها يصل إلى مليون نسمة.

وحول تجهيز المركز وآلية عمله بين المهندس خير سرور رئيس قسم المعلوماتية بقيادة شرطة ريف دمشق أنه تم تدريب كادر العمل على البرنامج الحاسوبي الخاص بإصدار الشهادات خلال الـ 15 يوماً الماضية وبدأ المركز بتقديم خدمة تجديد إجازة السوق عبر نافذتين الأولى لاستلام استمارة تجديد الإجازة والثانية لمنح وثيقة غير محكوم وبعد دفع وصل مالي في مديرية مالية التل وإجراء الفحص الطبي في مشفى التل يتم إدخال الاستمارة إلى قاعدة بيانات ثم يصار إلى طباعة إجازة السوق بشكل مباشر.

وأشار سرور إلى أن المركز مفعل بشبكة ربط مركزي مع فرع مرور ريف دمشق وإدارة المرور تتضمن معرفة تاريخ حصول المواطن على الإجازة وتاريخ انتهائها موضحاً أنه سيتم تفعيل مراكز مماثلة في مختلف مناطق ريف دمشق حيث من المقرر أن يوضع مركز جرمانا في الخدمة قريباً.

ورأى عدد من المواطنين أن إطلاق المركز خطوة إيجابية لتخفيف الأعباء وتسهيل تقديم هذه الخدمة حيث اعتبر حاسم عويجان أنه يوفر الكثير من الوقت على أبناء المنطقة حيث يمكن الحصول على الأوراق المطلوبة في مكان واحد بينما أشار صلاح السوادي من سكان التل إلى أن تجديد إجازة السوق كان يتطلب يومين أو أكثر ولكن مع إطلاق هذه الخدمة يمكن الحصول عليها في اليوم نفسه.


   ( الثلاثاء 2019/02/26 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/02/2020 - 6:04 ص

الجيش يقوم بتمشيط منطقة الراشدين 4 من مخلفات الإرهابيين ويواصل عملياته في ريف حلب الغربي

الأجندة
بالفيديو - ضابط روسي يطلب يد حبيبته وسط الدبابات الأسرع تغلب الأقوى... لبؤة تفشل في افتراس أنثى الفهد... فيديو مشاهد مروعة لحظة تعرض حافلة مدرسية لحادث وانقلابها... فيديو ظهور كائن غريب في أحد المتنزهات الأمريكية...فيديو براد بيت يسخر من ترامب عقب فوزه بالأوسكار استنفار شرطة بنغلادش لإنقاذ قطة عالقة على ناطحة سحاب... فيديو رجل يتصدى لقطيع كلاب ضالة بعصاه! المزيد ...