الأربعاء26/2/2020
م18:57:29
آخر الأخبار
الملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضوزير الصحة الأردني: الشماغ فعال مثل الكمامات للوقاية من "كورونا"عودة سورية إلى الجامعة العربية ستعيد التوازن للقضية الفلسطينية … عبد الهادي: واثقون بأن أميركا ستغادر سورية لأن روسيا لن تسمح لها بالبقاءتهدئة بين الاحتلال وفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة تدخل حيز التنفيذالقيادة العامة للجيش: نؤكد الاستمرار بتنفيذ واجباتنا الوطنية المقدسة بتحرير كل الأراضي السورية من دنس الإرهاب وداعميهالجيش في جبل الزاوية من بوابة كفرنبلإصابة مدير الجاهزية في المؤسسة العربية للإعلان بانفجار عبوة ناسفة مزروعة داخل سيارته بنفق الأمويين مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون الجديد الخاص بتنظيم اتحاد غرف التجارة السوريةالشرطة الأوزبكية تعتقل 12 شخصا مرتبطين بتنظيمات إرهابية في سوريةناريشكين: الغرب يواصل مساعدة منظمة (الخوذ البيضاء) الإرهابية في ترويج الأكاذيب وشن حرب إعلامية ضد سوريةموجة بيع واسعة في البورصة الأمريكيةمشكلتنا مع الأفران الخاصة وبعضها سوف يُحاسب.. النداف من «الشعب»: مراقبة الطحين بدأت لتوفيره لمناطق بحاجة لهتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليخرافة «الثورة» السورية ..... تييري ميسانمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمصوفاة شخص وإصابة آخر جراء تدهور شاحنة واصطدامها بعدد من السيارات في دمر بدمشق"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب شبكة تربط بين القرى... الجيش السوري يعثر على أنفاق هائلة بريف إدلب - فيديوالجيش يواصل تقدمه بريف إدلب الجنوبي ويحرر 11 قرية جديدة من الإرهاب ويلاحق فلول الإرهابيين باتجاه سفوهن وكفر عويدمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحلتخسروا الوزن تناولوا هذا العدد من حبات اللوز يومياًالمقرمشات قد تصيبك بهذه الأمراضمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبالأرقام.. كيف واجهت الدراما السوريّة الأزمة؟رضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يومابعد أيام من حصوله على اللقب.. وفاة أكبر معمر بالعالمغرائب الطبيعة.. علماء يكتشفون أول كائن حي لا يتنفسكشف آلاف من دردشات "واتس آب" الخاصة عبر غوغلمن شباط إلى اّذار .. رزنامة مهرج عثماني......بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي«مداد»: سورية تتبع «حرب هجينة معكوسة» بإصرارها على المقاومة وإخراج الأميركي وغيره

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

"بازار حلب".. منتجات متنوعة بأسعار مخفضة

منتجات غذائية ومواد تجميل والبسة فى مهرجان التسوق/بازار حلب/الذى افتتح اليوم فى فندق شيراتون حلب مع قرب حلول عيد الام وعيد المعلم بمشاركة سيدات اعمال ونحو 90 مشاركا من مختلف المحافظات السورية.


المهرجان الذى حمل عنوان/لمة فرح/ويستمر اسبوعا يضم عددا من الاجنحة للمنتجات الغذائية ومواد التنظيف والالبسة بعروض اسعار مخفضة.

واشار فاروق جاكيش مدير شركة روز ديزرت للمعارض والموءتمرات الى ان المهرجان يشمل مشاركات من مختلف المحافظات اضافة الى مشاركات من لبنان معتبرا ان المهرجان يعد "عيدا اقتصاديا" لحلب بينما اوضحت رهف ادريس مديرة العلاقات العامة فى الشركة أن المهرجان يقام بمناسبة عيد المعلم وعيد الام.
كاميرا سانا جالت على أجنحة المهرجان ورصدت أهم المنتجات محلية الصنع حيث بين المشارك دانى عارف غجر ان المهرجان يسهم فى التعريف بالمنتجات المحلية وعودة الحياة الى طبيعتها.
بدوره اوضح امين سروجى احد المشاركين فى مجال صناعة المواد الغذائية انه قدم من دمشق "لدعم الاقتصاد السورى ولاسيما فى حلب//موءكدا ان سورية قادرة على اعادة اقتصادها كما كان سابقا فى حين رأت سوزيت موصللى التى تشارك فى مجال المطرزات اليدوية ان المهرجان يثبت صمود الصناعة السورية بالرغم مما تعرضت له سورية.
واشار الياس ابونصر المشارك فى مجال مواد التجميل الى الحسومات وعروض الاسعار التى وصلت الى 50 بالمئة على المنتجات بهدف ايصالها الى اكبر عدد من المستهلكين بينما اكد المشارك كنان الفارس على دعم الاقتصاد وتشجيع نهضة حلب اقتصاديا وصناعيا.
ومن زوار المهرجان الذين التقتهم سانا اشارت روز نبهان الى ان اكثر ما لفت نظرها هو الاعمال اليدوية والحرفية التى تصنعها ربات البيوت المشاركات فى المهرجان وضرورة تشجيع اعمالهن لانها تمثل تراث الاجداد بينما لفتت الشابة يارا الى الاسعار المناسبة التى تضمنها المهرجان اضافة الى الالبسة ذات الجودة العالية.

"تشرين "


   ( الخميس 2019/03/14 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/02/2020 - 6:19 م

الجيش السوري يحرز تقدما لافتا في ريف إدلب ويقضي على "مجموعات تركية"

 

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...