الأربعاء26/2/2020
م21:48:8
آخر الأخبار
عون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضوزير الصحة الأردني: الشماغ فعال مثل الكمامات للوقاية من "كورونا"عودة سورية إلى الجامعة العربية ستعيد التوازن للقضية الفلسطينية … عبد الهادي: واثقون بأن أميركا ستغادر سورية لأن روسيا لن تسمح لها بالبقاءبدء تأهيل طريق دير الزور البوكمال المتضرر جراء الإرهابالقيادة العامة للجيش: نؤكد الاستمرار بتنفيذ واجباتنا الوطنية المقدسة بتحرير كل الأراضي السورية من دنس الإرهاب وداعميهالجيش في جبل الزاوية من بوابة كفرنبلإصابة مدير الجاهزية في المؤسسة العربية للإعلان بانفجار عبوة ناسفة مزروعة داخل سيارته بنفق الأمويين وزير الحرب الأمريكي: الولايات المتحدة لن تعود إلى الحدود السورية التركيةالشرطة الأوزبكية تعتقل 12 شخصا مرتبطين بتنظيمات إرهابية في سوريةمجلس الشعب يوافق على عدد من مواد مشروع قانون تنظيم اتحاد غرف التجارة السوريةموجة بيع واسعة في البورصة الأمريكيةتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليخرافة «الثورة» السورية ..... تييري ميسانمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمصوفاة شخص وإصابة آخر جراء تدهور شاحنة واصطدامها بعدد من السيارات في دمر بدمشق"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب شبكة تربط بين القرى... الجيش السوري يعثر على أنفاق هائلة بريف إدلب - فيديوالجيش يواصل تقدمه بريف إدلب الجنوبي ويحرر 11 قرية جديدة من الإرهاب ويلاحق فلول الإرهابيين باتجاه سفوهن وكفر عويدمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضح روسيا تعلن عن لقاحات جديدة ضد فيروس كورونالتخسروا الوزن تناولوا هذا العدد من حبات اللوز يومياًمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبالأرقام.. كيف واجهت الدراما السوريّة الأزمة؟رضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يومابعد أيام من حصوله على اللقب.. وفاة أكبر معمر بالعالمغرائب الطبيعة.. علماء يكتشفون أول كائن حي لا يتنفسكشف آلاف من دردشات "واتس آب" الخاصة عبر غوغلما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟من شباط إلى اّذار .. رزنامة مهرج عثماني......بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

إجراءات لتحقيق انفراج في أزمة بنزين حلب اعتبارا من اليوم

اتخذت وزارة النفط والثروة المعدنية ومحافظة حلب جملة من الإجراءات بهدف تخفيف حدة الازدحام الحاصل على محطات الوقود للحصول على البنزين، والتي من شأنها خلق انفراج نسبي للأزمة اعتبارا من اليوم الاثنين.



وبين مصدر في محافظة حلب لـ "الوطن أون لاين" أن وزارة النفط زادت إرساليات البنزين المخصصة للمحافظة بعد خفض عددها حوالي النصف قبل نحو أسبوعين، ولذلك ستفتح محطات الوقود أبوابها بدءا من يوم غد الاثنين من الساعة الرابعة عصرا بدل السابعة مساء.
وأضاف المصدر أن الوزارة وبالتعاون مع المحافظة "ستتدخلان إيجابياً عبر خمسة صهاريج بنزين للتوزيع المباشر في مدينة حلب على أن تطرح غداً الاثنين من الساعة الثامنة صباحاً للبيع المباشر ضمن المدينة بالسعر المدعوم / 225 / ليرة سورية لليتر الواحد".
ولفت المصدر إلى أن التدخل المباشر سيشمل ٥ محاور يشمل الأول كازية سادكوب في حي الزبدية ويضم الثاني المحلق وجمعية المهندسين ومؤسسة المياه بينما يضم المحور الثالث شارع بستان الزهرة - جسر الحج ويتوضع الرابع بعد جسر العوارض باتجاه مشفى السلام على حين يتركز المحور الخامس في اوتوستراد الحمدانية مقابل المدينة الرياضية.
وأشار إلى أن من الإجراءات التي اتخذتها المحافظة لتخفيف الضغط على الكازيات في فترة التوزيع، تخصيص أوقات محددة لتوزيع المشتق النفطي في محطات معينة لكل من أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة حلب ولأعضاء مجلس مدينة حلب وللقضاة والجهاز التفتيشي وضباط الأمن الداخلي.
خالد زنكلو
 


   ( الاثنين 2019/04/29 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/02/2020 - 9:22 م

الجيش السوري يحرز تقدما لافتا في ريف إدلب ويقضي على "مجموعات تركية"

 

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...