الاثنين17/2/2020
ص1:37:46
آخر الأخبار
السيد نصر الله: (صفقة القرن) خطة إسرائيلية لإنهاء القضية الفلسطينية تبناها ترامبالتحالف الدولي يؤكد سقوط صاروخ في المنطقة الخضراء في بغدادعشرات الشهداء والجرحى في جريمة جديدة لطيران العدوان بحق المدنيين في الجوفاليمن... "أنصار الله" تعلن إسقاط طائرة حربية تابعة للتحالف في الجوفمجلس الوزراء: تصويب آلية إيصال الغاز للمواطنين وتكثيف الجهود لوضع ‏أوتوستراد دمشق حلب الدولي بالخدمة ‏ريفازيان: أرمينيا وسورية ستوقعان على اتفاقية اتصال جوي مباشرالرئيس الأسد لوفد من مجلس الشورى الإيراني برئاسة لاريجاني: الشعب السوري مصمم على تحرير كامل الأراضي السورية من الإرهابالجيش يتابع تقدمه ويحرر قريتي كفر داعل والمنصورة وتل شويحنة ومناطق الحلاقيم غرب حلب وقرية الركايا بريف إدلب أردوغان: وصف المبعوث الامريكي لجنودنا الذين سقطوا في إدلب بـ"الشهداء" غير مقنعكليتشدار أوغلو: أردوغان ورط تركيا بمشاكل كثيرة جراء تدخلاته السافرة في سورية22 شركة سورية بمعرض غولفود 2020 في دبيالنقل تعمم على مديرياتها تعليمات تطبيق القرار (5) حول التحويلات المصرفية لنقل ملكيات المركباتإدلب: معارك على جوانب الطرقاتالإرهاب بأشكاله كافَّة.. من بيشاور إلى إدلب...بقلم الاعلامي حسني محلي مواطن تركي يعتدي على طفلة سوريّة في مدرسة بإسطنبولضبط 42 ألف حبة كبتاغون مخدرة في غطاسات مياه في أحد مكاتب الشحن بدمشقالرواية الكاملة لإنقاذ قوة روسية وحدة أمريكية حاصرها سوريون غاضبون قرب الحسكةشاهد بالصور.. رتل عسكري تركي مدمر جراء "قصف الجيش السوري" في إدلب1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صورالجيش السوري يحرر (المنصورة) متقدما على حساب (النصرة و التركستاني) غرب حلببالخرائط | الجيش السوري يحرر مساحة ١٣٣٠ كلم٢ في ريفي حلب وادلبالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف تتناول الحلويات ولا يزداد وزنك؟الكاكاو يحسّن تدفق الدم ويزيد القدرة على المشيشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشةأمل بوشوشة تدخل أسرة النحّاتقتلوه لأنه يعمل كثيرا.. جريمة مخيفة في إسطنبولرجل يحرق مليون دولار انتقاماً من طليقتهاكتشاف فيروسات عملاقة بميزات "لم يسبق لها مثيل"العاصفة "كيارا" تخرج وحشا غامضا من أعماق البحرعن «الوساطة» السورية التركية وتلاشي الوهابية: أبعَدَ من تحريرِ إدلب! ...بقلم فراس عزيز ديبمحافظة إدلب.. برميل بارود في وجه إردوغان...بقلم إبراهيم شير

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

125 شركة بمهرجان التسوق (صنع في سورية) في طرطوس

انطلقت في الصالة الرياضية بمحافظة طرطوس مساء اليوم فعاليات مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها ويستمر حتى الثامن من الشهر الجاري.


 

ولفت طلال قلعه جي رئيس اللجنة المنظمة إلى أن المهرجان بدورته الـ 88 يقام للسنة الخامسة على التوالي وبمشاركة 125 شركة صناعية من مختلف المحافظات السورية تقدم منتجاتها المتنوعة من المواد الغذائية والكيميائية والنسيجية والصحية بعروض وحسومات تتراوح بين 20 و 50 بالمئة إضافة إلى العديد من الهدايا والحسومات المقدمة من قبل الشركات المشاركة مع إقامة سحوبات على أربع ميداليات ذهبية وقسائم شرائية مخصصة لأسر الشهداء.

وأشار قلعه جي إلى أن عدد الشركات يزداد في كل عام لكون المهرجان فرصة ترويجية ودعائية لخلق التنافس بين هذه الشركات لتقدم الأفضل للمواطن إضافة إلى أنه يعتبر شكلا من أشكال الدعم الإيجابي لخدمة المواطن في ظل ارتفاع الأسعار وتقديم كل ما تحتاجه الأسرة بأسعار التكلفة.

ولفت رضوان كنج مندوب شركة ساندي للمنظفات من دمشق إلى أن الشركة حريصة على المشاركة الدائمة لتقدم منتجها بشكل مباشر للمستهلك، مشيراً إلى

الإقبال الكبير الذي يشهده المهرجان عاما بعد عام وهذا الدافع الأساسي للمشاركة في حين وجد علاء أسد مشرف المبيعات في شركة داك للمنتجات الغذائية من دمشق أن المهرجان محطة مهمة للشركة التي طورت أصنافها حيث يحقق لها الانتشار والتوسع داخليا وخارجيا.

وتحدثت مرام اللحام عن مشاركة مؤسسة شهد لصناعة الزيوت والسمون من مدينة حماة قائلة “إن من أهم ميزات المهرجان التواصل المباشر مع الزبون الأمر الذي يمكن الصناعي من تطوير منتجه وفقا لاحتياجات السوق وإرضاء للمستهلك ما يخلق الثقة بينهما.

ولفت الصناعي عادل قطيش من محافظة السويداء إلى أن ما دفعه للمشاركة من جديد في محافظة طرطوس القبول الكبير الذي حظيت به منتجاته الطبيعية من المواد الغذائية المنزلية وفي مقدمتها خل التفاح الطبيعي وماء الزهر والورد الطبيعي.

وأكد نهاد شردوب صاحب شركة الهادي للبياضات من طرطوس أن هدفه من المشاركة إيصال السلع بسعر التكلفة، لافتاً إلى الإقبال الكبير الذي يشهده المهرجان وهذا دليل على الثقة بالمنتج المحلي والصناعة الوطنية.

بدورهم أكد عدد من زوار المهرجان أنهم ينتظرون إقامته لكونهم يحصلون على سلعة عالية الجودة وبسعر مخفض كما قالت عبير العلي في حين وجد عمار حسن أن الأهم بالمهرجان ما تقدمه الشركات من عروض وهدايا للزوار وتمنت أميمة إبراهيم أن تكون مدة المهرجان أطول ليتسنى للجميع الحصول على فرصة التسوق بشكل أكبر.

"سانا"


   ( الثلاثاء 2019/07/02 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/02/2020 - 6:04 ص

الجيش يقوم بتمشيط منطقة الراشدين 4 من مخلفات الإرهابيين ويواصل عملياته في ريف حلب الغربي

الأجندة
بالفيديو - ضابط روسي يطلب يد حبيبته وسط الدبابات الأسرع تغلب الأقوى... لبؤة تفشل في افتراس أنثى الفهد... فيديو مشاهد مروعة لحظة تعرض حافلة مدرسية لحادث وانقلابها... فيديو ظهور كائن غريب في أحد المتنزهات الأمريكية...فيديو براد بيت يسخر من ترامب عقب فوزه بالأوسكار استنفار شرطة بنغلادش لإنقاذ قطة عالقة على ناطحة سحاب... فيديو رجل يتصدى لقطيع كلاب ضالة بعصاه! المزيد ...