الاثنين18/11/2019
ص11:11:12
آخر الأخبار
مسؤول سابق في صندوق النقد الدولي: عشرات ملايين الدولارات تخرج يومياً من لبنان إلى أربيل...! «حزب اللـه»: قطعنا الطريق على «حرب أهلية» تريدها إسرائيلالتيار الوطني الحر: وضع لبنان سببه تمسك تيار المستقبل بسياسات كرست الفسادقتيل و 16 جريحاً بانفجار عبوة في بغداد وصدامات بين قوات الأمن والمتظاهرينالسفير الإندونيسي: نحترم سيادة سورية ونسعى لتوطيد العلاقات معهاالجيش ينتشر في تل تمر ومحيط الطريق «M4» بين الحسكة وحلب بدءاً من الأربعاء قوات الاحتلال التركي ومرتزقته يختطفون 25 شاباً من أهالي ريف رأس العين ويقتادونهم إلى جهة مجهولةمجلس الوزراء يناقش الوضع المعيشي.. حزمة من القرارات لتفادي أي آثار سلبية على الاقتصاد والمواطن في المرحلة الراهنةلاريجاني: تصريحات بومبيو تفضح سلوكه المخادع تجاه الشعب الإيرانيوزير الخارجية الكازاخي يعلن أن الجولة القادمة من محادثات أستانا قد تعقد أوائل الشهر القادمأسعار النفط تسجل ارتفاعا جديداأسعار الذهب تسجل تراجعاالأميركيون في كل مكان.. فأين روسيا والصين؟ ...د. وفيق إبراهيمخطة الولايات المتحدة الأمريكية لرسم المرحلة المقبلة من الحرب القذرة على سورية: احتلال حقول النفط وإعاقة إعادة الاعمارسرقة لمحل اجهزة هواتف في دمشقأميركي يقتل زوجته وثلاثة من أولاده.. ثم ينتحرالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةمجلة تشيكية: آثار بصرى من أجمل وأهم المعالم التاريخية في العالمالتربية تطلق اليوم حملة التلقيح المدرسي في جميع المحافظاتمعارك عنيفة لصدّ الإرهابيين بريف اللاذقية وسط غارات مكثفة لـ«الحربي» الروسيالعثور على أسلحة وذخيرة وأدوية بعضها إسرائيلي وغربي المنشأ من مخلفات الإرهابيين بريفي دمشق الجنوبي الغربي والقنيطرة الشماليالإسكان تخصص 4308 مساكن للمكتتبين في ست محافظاتمحافظة دمشق : بدء تنفيذ 38 برج للسكن البديل بعد نحو 5 أشهرتحذير أميركي: أوقفوا عمليات الليزك فورا لهذه الأسبابتجنبها فورا.. أغذية ومشروبات غنية بـ"السكر الخفي"نادين خوري تجسّد دور الطبيبة في مسلسل «بروكار» شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة في الرياض بسبب تصريحاتها عن "الرجل"بهذه الطريقة... رجل ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساحامرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائنبالطقس البارد.. كم ثانية تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟بالفيديو ...البومة اليابانية.. هذه "أسرع أسرع" سيارة في العالمإيفو موراليس والشباب العربي ....بقلم د. بثينة شعبان الديمقراطية كيف ولمن؟......بقلم د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

انطلاق فعاليات مهرجان (الشام بتجمعنا) على أرض حديقة تشرين

انطلاق فعاليات مهرجان "الشام بتجمعنا" بدورته الثانية والذي تقيمه غرفة تجارة دمشق بالتعاون مع وزارة السياحة برعاية محافظة دمشق على أرض حديقة تشرين بحضور المهندس محمد رامي رضوان مرتيني وزير السياحة ومحافظ دمشق السيد عادل العلبي وأمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور حسام السمان وأمين سر غرفة تجارة دمشق السيد محمد حمشو وعدد من الفعاليات الاقتصادية والتجارة والفنية وحشد كبير من الزوار.


بدأت فعاليات حفل الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء سورية من مدنيين والنشيد الوطني للجمهورية العربية السورية ومن ثم عرض لفيلم قصير عن التعافي الذي تشهده سورية وعودة الألق إلى أهم نقاط الجذب السياحي والتجاري فيها وتضحيات الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب تلا ذلك عرضاً لفرقة الميلوية ومجموعة لوحات فنية راقصة لفرقة جلنار للمسرح الراقص بقيادة الفنان علي حمدان، تلا الحفل جولة للسادة الحضور على بعض أجنحة المعرض وشارع الأكل.

الجدير بالذكر أن فعاليات المهرجان تستمر لغاية 17 آب وتشمل "شارع الأكل" الذي تنظمه شركة Bee order  بمشاركة مجموعة من أهم المطاعم وهواة الطبخ يقدمون أشهى المأكولات والأطباق الشرقية والغربية بأسعار مخفضة، حفلات فنية، عروض فنية سينمائية ومسرحية، بازارات تسوق تجارية، نشاطات رياضية وترفيهية، سيرك، ألعاب أطفال، قرية للقراءة، حديقة للحيوانات، سوق للحرف اليدوية وشيوخ الكار، بالإضافة لمسير للدراجات وماراثون "الشام بتجمعنا".

 


   ( الأحد 2019/07/21 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/11/2019 - 9:35 ص

ريف الحسكة | الجيش العربي السوري يخوض اشتباكات عنيفة ضد الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة المزيد ...