السبت22/2/2020
ص4:14:48
آخر الأخبار
لبنان يعلن اكتشاف أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديدحفتر: أردوغان يستغل الهدنة في طرابلس لإرسال المزيد من إرهابييه من سورية إلى ليبيا900 شكوى ضد التحالف الدولي لارتكابه جرائم حرب في العراقنتنياهو: "الإسرائيليون" يحلقون اليوم فوق السعودية بالفيديو .. هكذا قام الجيش العربي السوري بالقضاء على إرهابيي أردوغان وتدمير مدرعاتهم على محور النيربدمشق تنفي تدمير أي دبابة سورية أو خسائر في الجنود بمعركة النيرب يوم أمسخروج محطة تحويل كهرباء تل تمر عن الخدمة نتيجة عدوان تركي على خط التوتر المغذي لها بريف الحسكة الشمالي الغربيالجيش يحبط هجوماً عنيفاً للإرهابيين على بلدة النيرب غرب سراقب ويوقع عشرات القتلى ويدمر عرباتهم ومدرعاتهمالصين.. معدلات الشفاء من "كورونا" أكثر من الإصابات الجديدة لأول مرة في ووهانواشنطن تؤكد طلب أنقرة نشر منظومة باتريوت قرب الحدود السوريةارتفاع أسعار الذهبوفد وزاري يزور منشآت اقتصادية بريف حلب الغربي الجنوبي المحرر من الإرهاب ويطلع على أعمال تأهيل الطريق الدوليأنقرة تستنجد بـ«باتريوت الأطلسي»: رسائل روسيّة بالنار إلى تركيابين حلب وستالينغرادضبط شركة وصالة لبيع الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية في دمشق يتعامل أصحابهما بغير الليرة السوريةانتحار رجل خمسيني في السويداء مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوفلايت رادار يرصد رحلة "دمشق - حلب": 30 دقيقة بطائرة 19991300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صورمعتقلات وأسلحة متنوعة ووثائق… مخلفات الإرهابيين في قرى وبلدات ريف حلب الشمالي الغربيالجيش السوري يطرد دورية للجيش الأمريكي شرق الحسكة... والأخير يعزز قواته في حقول النفطالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًإنفلونزا العيون مرض لا علاج لهعنصر غير متوقع "لا يمكن الاستغناء عنه" قد ينقل عدوى "كورونا" لمالكه!المخرج باسل الخطيب:• مستمر بالأمل بعودة فلسطين، وشجرة الزيتون ما زالت في منزليشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشة"امرأة بلا أذن" بعد سنوات "العادة الخطيرة" والأخطاء الطبيةترامب يسخر من فيلم الأوسكار "باراسايت".. والشركة المنتجة ترد: لا يجيد القراءةغرف خفية في قبر توت عنخ آمون قد "تحل" سرا غامضا عن نفرتيتيالموت يغيب عالم الكمبيوتر الذي اخترع "القص واللصق"حلب.. الثّابت والمتحوّل...بقلم حياة الحويك عطية الأسطوانة المشروخة في الصحافة التركية .....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

إصلاح خطوط كهرباء القامشلي التي تأذت جراء العدوان_التركي

أكد مصدر مسؤول في الشركة العامة لكهرباء محافظة الحسكة في حديث لـ "الوطن أون لاين" أن ورش الصيانة العاملة في كهرباء المحافظة انتهت من إصلاح جميع الأعطال التي تعرضت للتخريب جراء العدوان التركي في محيط مدينة القامشلي وريفها الحدودي.


وأوضح المصدر أن عملية الإصلاح اشتملت على إصلاح خط الـ 66 ك.ف، المغذي لمحطة شمال القامشلي وإعادتها للخدمة، وإصلاح الشبكات الهوائية لخطوط المتوسط التي تنطلق من محطة شمال القامشلي وتغذي أحياء "الحدود، أحمد شوقي، القادسية، الشعبة، الكندي، أم الفرسان".
وأضاف المصدر أن ورش صيانة خطوط المتوسط وورشة صب العلب، قامت بصيانة الخطوط الأرضية في خطوط "قناة السويس، التمثال، النادي الزراعي، الجمعيات"، وتأمين التغذية للخطوط الكهربائية الاستراتيجة "الصوامع وآبار المياه"، وإصلاح الأعطال فيها بالسرعة القصوى.
وتابع المصدر أنه تم تأمين التغذية الكهربائية اللازمة أيضاً لمخبز تشرين وإصلاح الكابل الأرضي الخاص ضمن المخبز بعد تعرضه للقصف التركي، وإصلاح وإعادة التغذية لخطوط الريف في قرى الريف الشرقي من المدينة "جرمز، خط شيخ عجيل، الثروة"، لافتاً إلى أن جميع ورش الكهرباء في حالة استنفار دائمة من أجل التصدي لأي طارئ كهربائي، وللحفاظ على جاهزية المنظومة الكهربائية في سائر أنحاء المحافظة.
دحام السلطان 
 


   ( الاثنين 2019/10/21 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/02/2020 - 4:13 ص

الأجندة
9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها المزيد ...