الخميس12/12/2019
م15:41:21
آخر الأخبار
فتح صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الجزائريةالجيش اليمني يسقط طائرة تجسس لقوى العدوان السعودي قبالة نجران"باطل وسيء النية".. اليونان تتحرك ضد اتفاق أردوغان والسراجبرلمانية مصرية وأستاذة بالأزهر: لو كان النقاب من الإسلام لكنت أول من ارتداه!نائب وزير الخارجية الصيني لـ شعبان: مستمرون بدعم سورية والتعاون معها في مكافحة الإرهابمداد يستأنف رسالته العلمية والوطنيةهطلات مطرية بدءا من المناطق الساحلية وثلجية على المرتفعات الجبلية العاليةالسفير آلا: ضرورة وقف الأنشطة غير القانونية لبعض جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على الأراضي السوريةفقدان ثلاثة أشخاص بعد حريق على متن حاملة طائرات روسيةاسبر: الوجود العسكري الروسي في سوريا ازداد الشهر الماضيانخفاض أسعار الذهباستئناف منح القروض السكنية بعد توقف خمس سنوات وهذه الشروط المطلوبة«فَيتْنَمَة» سوريا... بين المزايدة الداخلية والخيار المتعذّر...بقلم علي حيدرغيبوبة ألف ليلة وليلة ....بقلم نبيه البرجيأب وولداه القاصران يقتلون رجلا بـ 9 طعنات ثم يسعفونه في جبلةمصر.. تنفيذ حكم الإعدام في مغتصب "طفلة البامبرز"إعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! إعلان شروط المشاركة في البطولة الوطنية للمناظرات المدرسية والتسجيل لغاية 26 الجاريبدء تسجيل الطلاب بالماجستيرات الأكاديمية والتأهيل والتخصص ودبلوم التأهيل التربوي في جامعة دمشقالجيش يسقط طائرة مسيرة مذخرة بقنابل للإرهابيين في قرية الفريكة شمال غرب حماة (النصرة والخوذ البيضاء) تنقلان أسطوانات كلور إلى ريف إدلبمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةاليوسفي... أقوى فاكهة لزيادة المناعة ومفتاح الصحة والجمال في الشتاءمصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"رياض نحاس إشتهر مع ياسر العظمة في "مرايا".. وتميّز بدوره في "باب الحارة"الفنانة رغدة: لا أخجل من عمري وأرفض عمليات التجميل... صورةالعثور على "مجرم خطير" في حال لا يخطر على بالصديقة العمر في "وضع مشين".. والكاميرا تكشف الجريمة المخزية"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعااكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح" وعلى متنها شحنة غريبةكما هو دون أوهام ......بقلم د. بسام أبو عبد اللهالرئيس الصادق الواضح أرعبهم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

إغلاق مؤقت لبعض الشوارع الفرعية وانجراف للتربة في عدد من مناطق ريف دمشق

 أدت الهطلات المطرية الغزيرة في منطقة وادي بردى بريف دمشق إلى حدوث إغلاق مؤقت لشوارع فرعية وانجراف للتربة في بعض الأماكن تمت معالجتها مباشرة فيما لم تحدث أضرار كبيرة أو إغلاق بالطرقات الرئيسية في مناطق القلمون ووادي بردى والزبداني.


وأوضح رئيس بلدية وادي بردى المهندس مازن رمضان في تصريح لمندوبة سانا أن المنطقة شهدت الليلة الماضية هطل أمطار غزيرة أدى إلى إغلاق طريق مجرى سيل كفر العواميد وهو عبارة عن طريق فرعي وانهيار بعد جسر بيروت على الطريق الدولي دمشق بيروت تمت معالجته على الفور مؤكدا أنه لم تحصل أي انجرافات للأتربة في الشوارع وجميع الريكارات سالكة.

بدوره أكد رئيس المجلس البلدي في مدينة الزبداني المهندس باسل الدالاتي في تصريح مماثل أن الهطلات المطرية الغزيرة ليلا لم تؤد إلى إغلاق اي طريق باستثناء وجود تجمعات مطرية في بعض الأماكن.

من جانبه لفت رئيس بلدية الديماس طلعت صالح إلى حدوث انجراف للتربة جراء الأمطار الغزيرة ليلا على طريق ميسلون دير العشائر ما أدى إلى إغلاق الشارع لفترة مؤقتة حيث تم إرسال الآليات اللازمة للمنطقة وتم فتحه مباشرة موضحا أن جميع الطرقات سالكة هناك وتوجد متابعة لمعالجة المشكلات إن حصلت.

وأشار رئيس المكتب الفني في المجلس البلدي لمدينة النبك المهندس حسام الشاقي إلى أن الهطلات المطرية ليلا لم تؤد إلى إغلاق الطرقات والريكارات جميعها سالكة.

وفي جديدة الوادي بدأت صباح اليوم آليات المجلس البلدي وكوادره الفنية بالتعاون مع الفعاليات الأهلية بإزالة مخلفات السيول من المنطقة وفق رئيس المجلس تيسير موازيني.

وفي جديدة عرطوز أكد رئيس المجلس البلدي المهندس هيثم غنيم أن الآليات بدأت منذ الليلة الماضية بالعمل على فتح الريكارات على الشارع العام لتستوعب كميات الأمطار الغزيرة الهاطلة لافتا إلى أنه تم تعزيل الطريق العام من الأتربة التي انجرفت إليه من جديدة الفضل بعد تحويل طريق السير لطريق فرعي مؤقتا ريثما تم إنجاز العمل.

وفي المعضمية بين رئيس المجلس البلدي المهندس بسام سعدة أن الأمطار الغزيرة تسببت بحدوث أضرار في الأقبية نتيجة عدم تمكن الريكارات من تصريف كامل المياه نظرا لغزارتها وحاليا يتم العمل على شفط المياه من الشوارع بالتعاون مع الأهالي لافتا إلى أن هناك نقصا بالآليات اللازمة لتعزيل الشوارع والريكارات بالسرعة المطلوبة لدى البلدية.


   ( الأحد 2019/11/17 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/12/2019 - 1:33 م

الأجندة
سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 المزيد ...