الأربعاء26/2/2020
ص6:49:52
آخر الأخبار
الملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضوزير الصحة الأردني: الشماغ فعال مثل الكمامات للوقاية من "كورونا"عودة سورية إلى الجامعة العربية ستعيد التوازن للقضية الفلسطينية … عبد الهادي: واثقون بأن أميركا ستغادر سورية لأن روسيا لن تسمح لها بالبقاءتهدئة بين الاحتلال وفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة تدخل حيز التنفيذالجيش في جبل الزاوية من بوابة كفرنبلإصابة مدير الجاهزية في المؤسسة العربية للإعلان بانفجار عبوة ناسفة مزروعة داخل سيارته بنفق الأمويين مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون الجديد الخاص بتنظيم اتحاد غرف التجارة السوريةالحرارة تتجاوز معدلاتها وتحذير من تشكل الضباب على المرتفعات والمناطق الداخليةالبنتاغون: دور تركيا في التصدي لروسيا بالغ الأهميةبومبيو: دمشق وموسكو وطهران تقوض جهود تحقيق الهدنة في سوريامشكلتنا مع الأفران الخاصة وبعضها سوف يُحاسب.. النداف من «الشعب»: مراقبة الطحين بدأت لتوفيره لمناطق بحاجة لهإعادة تأهيل المجموعة الخامسة في محطة توليد حلب الحراريةتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليخرافة «الثورة» السورية ..... تييري ميسانمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمصوفاة شخص وإصابة آخر جراء تدهور شاحنة واصطدامها بعدد من السيارات في دمر بدمشق"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابالجيش السوري يقتحم عمق جبل الزاوية مقتربا من حصار (النصرة الارهابية ) في عشرات البلداتالعثور على معمل للقذائف من مخلفات الإرهابيين في أحد معامل الخيوط بريف المهندسين غرب حلب (صور)مع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحلتخسروا الوزن تناولوا هذا العدد من حبات اللوز يومياًالمقرمشات قد تصيبك بهذه الأمراضمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبالأرقام.. كيف واجهت الدراما السوريّة الأزمة؟بعد أيام من حصوله على اللقب.. وفاة أكبر معمر بالعالمتاجر مخدرات يخسر 60 مليون دولار بعد إضاعته لـ"كلمة السر"كشف آلاف من دردشات "واتس آب" الخاصة عبر غوغلكيف تدفئ منزلك في الشتاء بطريقة صحية؟من شباط إلى اّذار .. رزنامة مهرج عثماني......بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي«مداد»: سورية تتبع «حرب هجينة معكوسة» بإصرارها على المقاومة وإخراج الأميركي وغيره

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

طرائـف من الـعـالم >> أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية

سيتم طرح هيكل عظمي للديناصورات في الإمارات العربية المتحدة. في البداية تم طرحها للجمهور في دبي مول، والآن سيتم بيعها في مزاد الإمارات عبر الإنترنت.

وفقًا لصحيفة "خليج تايمز"، فإن سعر البدء هو 14.6 مليون درهم - حوالي 4 ملايين دولار. ما هي الأشياء الغريبة الأخرى التي تم بيعها في المزادات العالمية؟  

هاتف جراد البحر:

صمم سلفادور دالي هذا الجهاز غير العادي بناءً على طلب كاتب للأطفال، أحد أفضل الشعراء في بريطانيا. تم بيع هذا الهاتف، الذي تم إنشاؤه في منتصف الثلاثينيات من القرن العشرين، في ديسمبر/كانون الأول عام 2016، بمزاد كريستي بمبلغ 1058 مليون دولار.

تاريخ إنشاء هذه التحفة باهظ للغاية، مثل الهاتف نفسه. كان دالي في وضع مالي صعب، وعرض عليه الغني تيد هيوز صفقة: مبلغ شهري مقابل عمل الفنان.

قام سلفادور دالي بدمج شكل لجراد البحر من الجبس وهاتف عادي. الغرض من الفكرة هو إظهار موقف سلبي تجاه التقنيات التي تبعد الأصدقاء عن بعضهم البعض.

تم نشر أعمال دالي في معرض الفن السريالي في لندن، وخلال الحملة الإعلانية للمعرض، ألقى رجل يرتدي ثياب الغوص المحاضرة.

السعر: 1058 مليون دولار

سروال الملكة فيكتوريا الداخلي:

قدم كريستي تحت اسم "استثنائية" 90 قطعة فريدة من نوعها. من بين المنتجات الأخرى المدرجة في القائمة، كانت هناك قطعة ملابس للملكة البريطانية فيكتوريا، والتي يعود تاريخها إلى أواخر القرن التاسع عشر. في وصفه كتب: "سراويل الكتان الأنيقة مع شريط مرن وتطريز VR36 تحت التاج." لم تلهم القطعة الحساسة من الملابس الجمهور لفترة طويلة، ولكن فجأة تم العثور على مشتر.

السعر: 15 500 دولار.

أسنان ونستون تشرشل المركبة:

تم بيع فك وينستون تشرشل المركب في مزاد في لندن. صُنعت له أسنان مركبة من قبل فني من لندن ديريك كادليبي من الذهب والسيراميك. كان المشتري شخصا، يقوم بجمع الأشياء المتعلقة بحياة سياسيين بريطانيين.

السعر: 15 200 فرنك سترلني.

مرحاض جون لينون:

تم بيع مرحاض سيراميك أبيض اللون لجون لينون في ليفربول في مزاد لبيع الأشياء المتعلقة بفرقة "بيتلز" الأسطورية. لم يتم الكشف عن اسم المشتري.

السعر: 14 744 دولارا.

أكبر قطعة نقدية ذهبية:

تم بيع أكبر قطعة نقدية ذهبية في العالم في دار مزاداتDorotheum ، وكانت أغلى 4 مرات من قيمتها الأساسية. وأصبح صاحب منتج فريد من نوعه يبلغ قطره 53 سم ويبلغ سمكه أكثر من 3 سم مصنوع من ذهب عيار 99.999، أكبر شركة تجارة المعادن الثمينة الإسبانية ORO DIRECT.

السعر: 3 270 000 دولار.

وكالات



عدد المشاهدات:1561( الاثنين 18:37:43 2019/08/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/02/2020 - 5:55 ص

الجيش السوري يحرز تقدما لافتا في ريف إدلب ويقضي على "مجموعات تركية"

 

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...