الأحد26/1/2020
م16:59:57
آخر الأخبار
استكمالاً لخطوات التطبيع.. القناة 12 الإسرائيلية تنشر تقريراً لمراسلها من قلب السعودية"ديلي تلغراف": هل اخترق إبن سلمان هاتف بوريس جونسون؟الأردنيون يجددون تظاهرهم ضد اتفاقية الغاز مع العدو الإسرائيليتظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادتنسيقيات المسلحين": الاحتلال الامريكي يكثف من وجوده بالحسكة وسط توجه رتل أمريكي إلى حي قريب من المربع الأمني للحكومة السوريةمساع عربية وغربية لإعادة هيكلة «المعارضة» السورية«الإدارة الذاتية» أكدت استعدادها للحوار في دمشق … «مسد»: مساع غربية وعربية لإعادة هيكلة «المعارضة»الإرهابيون يواصلون منع المدنيين من مغادرة مناطق انتشارهم في ريفي إدلب وحلبارتفاع عدد قتلى زلزال تركيا إلى 31 شخصاوزير الخارجية الأميركي "يفقد أعصابه" ويهاجم صحفيةبعد تطورات "الفيروس القاتل".. الذهب يبلغ ذروة أسبوعينمداد | تداولات بورصة دمشق 77 مليون ليرة في أسبوع والمؤشر «احمر»ديموقراطية إردوغان.. نهاية عسكر أتاتورك والسلطة ....بقلم حسنى محليرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالقبض على أحد أخطر المطلوبين بجرائم السلب والخطف والسرقة الشرطة بالتعاون مع الأهالي تلقي القبض على سارقين في جبلةتقرير: "مرتزقة أردوغان" يهربون من ليبيا إلى أوروبا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةالعدل تعلن أسماء الناجحين في مسابقة الدورة الثالثة للمعهد العالي للقضاءحفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةاستشهاد 8 مدنيين وجرح 20 آخرين بانفجار سيارة مفخخة في اعزاز بريف حلبالجيش يدمر مستودع ذخيرة كبيراً للإرهابيين في قرية بشقاتين ويستهدف مقراتهم في الليرمون غرب حلبصعوبة مالية كبيرة لعدم تسديد «عمران» ديونها … «إسمنت طرطوس»: ضعف الإنتاج مرده الكهرباء والمطر والتحكيم مع «فرعون»المجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتعرف على فيروس كورونا وأعراضه وسبل الوقاية منهالعلماء يكتشفون الآلية البيولوجية المسببة للشيب!نانسي عجرم تعلق لأول مرة بعد جلسة التحقيق مع زوجها"ممارسات عنيفة" وراء إصابة الفنان خالد النبوي بجلطة قلبية!حب يتكلل بالزواج.. والسبب "رقم خاطئ" و"واتساب قديم"غضب في تركيا.. مشروع قانون لـ زواج الفتاة من مغتصبهافي أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتساباكتشاف مذهل.. قرش يمشي في قاع المحيط! (فيديو)العلاقة مع إيران والمصالحة العربية العربية.. نتنياهو قد اعترف فماذا عنكم؟!يا معرة النعمان!! ....... نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

سيناتور أميركي يعتذر بعد صورة رصدت فعله المشين

تقدم سيناتور أميركي باعتذار علني لمذيعة راديو اتهمته بارتكاب "فعل مشين"، بعد أن نشرت صورة له وهو يلامسها بصورة غير لائقة أثناء نومها.


وكان السيناتور آل فرانكين يعمل في مجال الكوميديا، وسافر برفقة المذيعة ليان تويدين لتقديم عرض للجنود الأميركيين في أفغانستان عام 2006.

 
وذكرت تويدين أن فرانكين أراد أن يقدم عرضا قصيرا معها أمام الجنود، لافتا إلى أن العرض تضمن قبلة بينهما وأنه أصر على "التدرب" على أدائها قبل العرض، قائلة أنه قبلها بقوة مما جعلها تدفعه بعيدا.
 
ونشرت تويدين الصورة التي يظهر فيها فرانكين وهو يلمس المذيعة بصورة غير لائقة خلال نومها، "ظنا منه أنه أمر كوميدي مضحك".
 
ورد السيناتور على تويدين ببيان قال فيه: "بالتأكيد لا أتذكر أن التدرب على المشهد دار بالطريقة نفسها، لكنني أعتذر بشدة لليان".
 
وتابع: "بالنسبة للصورة، فمن الواضح أنها كانت بغرض الفكاهة، لكنها لم تكن. لم يكن علي فعل ذلك".
 
وأضاف: "أحترم النساء ولا أحترم الرجال الذين لا يحترموهن. وحقيقة أن أفعالي قد تكون دفعت البعض للشك في ذلك يجعلني أشعر بالخجل".
 
من جانبها، أعلنت تويدين أنها قبلت اعتذار السيناتور، الذي سيخضع للتحقيق من قبل لجنة الأخلاقيات بمجلس الشيوخ.
 
يذكر أن مجلس الشيوخ الأميركي تبنى قبل أيام تدريب إجباري حول التحرش الجنسي، بعد موجة الاتهامات والاعترافات الأخيرة التي اجتاحت الأوساط الأميركية.


   ( الأحد 2017/11/19 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/01/2020 - 4:55 م

الأجندة
كارثة بملاعب إنجلترا.. أحرز 3 أهداف لفريقه ثم لقي مصرعه لاعب فنون قتالية أمريكي يصارع امرأتين معاً.. شاهد: من المنتصر في النهاية أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) المزيد ...