الخميس12/12/2019
ص5:30:28
آخر الأخبار
الجيش اليمني يسقط طائرة تجسس لقوى العدوان السعودي قبالة نجران"باطل وسيء النية".. اليونان تتحرك ضد اتفاق أردوغان والسراجبرلمانية مصرية وأستاذة بالأزهر: لو كان النقاب من الإسلام لكنت أول من ارتداه!وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةشوارع دمشق تتزين مع قرب أعياد الميلاد(صور - sana)شعبان: نهج الولايات المتحدة مجانب للحقائق.. ضرورة وضع نظام دولي جديد يعبر عن مصالح دول العالم ويحترم سيادتهاعودة عدد من الأسر المهجرة بفعل الإرهاب قادمة من مخيمات اللجوء في الأردنلافرنتييف: على القوات الأمريكية المحتلة الخروج من الأراضي السوريةبوتين وأردوغان يؤكدان الحاجة للتنفيذ الكامل للاتفاقيات الروسية التركية بشأن سوريامجلة: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيراناستئناف منح القروض السكنية بعد توقف خمس سنوات وهذه الشروط المطلوبةرفع سقف استلام السحب من الصرافات الآلية العقارية لـ60 ألف ليرة ليستوعب الراتب كاملاًغيبوبة ألف ليلة وليلة ....بقلم نبيه البرجيالناتو في مواجهة الصين ....تييري ميسانأب وولداه القاصران يقتلون رجلا بـ 9 طعنات ثم يسعفونه في جبلةمصر.. تنفيذ حكم الإعدام في مغتصب "طفلة البامبرز"إعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! إعلان شروط المشاركة في البطولة الوطنية للمناظرات المدرسية والتسجيل لغاية 26 الجاريبدء تسجيل الطلاب بالماجستيرات الأكاديمية والتأهيل والتخصص ودبلوم التأهيل التربوي في جامعة دمشقالجيش يسقط طائرة مسيرة مذخرة بقنابل للإرهابيين في قرية الفريكة شمال غرب حماة (النصرة والخوذ البيضاء) تنقلان أسطوانات كلور إلى ريف إدلبمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةاليوسفي... أقوى فاكهة لزيادة المناعة ومفتاح الصحة والجمال في الشتاءمصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"الفنانة رغدة: لا أخجل من عمري وأرفض عمليات التجميل... صورةبغد غيابها لسنوات ..لورا ابو اسعد : لم أجد بعد عرضاً مغرياً يستحق الابتعاد عن أطفالي من أجلهصديقة العمر في "وضع مشين".. والكاميرا تكشف الجريمة المخزية دب يقتحم منزلا ويلتهم رجلا وكلبهاكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح" وعلى متنها شحنة غريبةكيف تنقذ حياتك حال انزلاق السيارة؟كما هو دون أوهام ......بقلم د. بسام أبو عبد اللهالرئيس الصادق الواضح أرعبهم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الحظ خدمه بحق رغم إصابته بطلقة في جبينه

نشر مدرب الرماية البرازيلي رودريغو موريرا صورة مثيرة جدا على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي وفيها ظهر وقد علقت رصاصة بعظم جبينه دون أن تتوغل في الجمجمة.


وكان موريرا، وهو من هواة الدرجات النارية، تعرض لمحاولة سرقة – تحت تهديد السلاح الناري، إذ سلب اللصوص دراجته قبل أن يطلقوا النار عليه بهدف القتل، ولكن الطلقة بقيت معلقة في الرأس.

ما سبب ذلك؟ لا أحد يعرف بدقة ويختلف المعلقون في تفسير الأمر- البعض يقول إن كمية البارود في الخرطوشة، ولحسن حظه، لم تكن كافية.

ويرى البعض الآخر أن مسافة تحليق الطلقة كانت كبيرة أو ربما ارتداءه لخوذة على الدراجة النارية، هو ما أنقذ حياته.

جدير بالذكر أن البرازيل تفرض الكثير من القوانين الصارمة في مجال تداول وحمل السلاح الناري ولكن على الرغم من ذلك يعتبر مستوى الجريمة فيها من الأعلى عالميا.

المصدر: zbroya.info


   ( الثلاثاء 2018/01/23 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/12/2019 - 3:26 ص

الفيديو الكامل لمقابلة الرئيس  الأسد مع محطة  راي نيوز_24 الإيطالية..

الأجندة
سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 المزيد ...