الأحد23/2/2020
م17:50:5
آخر الأخبار
ادعاء ضد شقيق أمير قطر باغتصاب سيدة "لا تتذكر أي شيء يوم الحادث""داعية" سعودي يشن هجوما حادا على أردوغان ويتبرأ من فيديو سابق له يمتدحه فيهالدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسسية لتحالف العدوان السعوديالرئيس الجزائري : سوريا لن تسقط وهي الدولة الوحيدة التي لم تطبع حتى الآندمشق ترد على التصريحات الأميركية «الوقحة» وأردوغان خائف من «الثمن الباهظ» في سورية … الجيش يؤكد جهوزيته للتصدي لأي عدوان خارجيالأمريكيون منزعجون… ترحيب عشائري بالدوريات الروسية قرب حقول النفط شرقي سوريامجلس الوزراء يقر خلال اجتماعه بحلب خطة متكاملة للنهوض بمختلف القطاعات في المحافظة ويخصص نحو 145 مليار ليرة لتنفيذهاالخارجية: انزعاج الولايات المتحدة من عودة دورة الحياة إلى طبيعتها في حلب مرده إلى الإحباط والشعور بالمرارة نتيجة اندحار مشروعهاالكرملين: تركيا لم تف بالتزاماتها بشأن إدلب...و الإرهابيون فيها يحصلون على أسلحة خطيرةانباء عن سقوط 16 قتيل من الجيش التركي ....أردوغان: نحارب قوات حفتر في ليبيا ولدينا بعض القتلى هناكالشركات السورية توقع عشرات العقود التصديرية في معرض جلفود دبيديون البلدان العربية .. و سورية (صفر) دين خارجيستّ نتائج لاستكمال تحرير محافظة حلب…هل ينجرّ إردوغان إلى الفخّ الأميركي؟ ....بقلم محمد نور الدين القاء القبض على شخصين مطلوبين برمي قنبلة يدوية بحديقة الثورة بحي القصور على عائلة نتج عنها وفاة أحد أبنائهافرع الأمن الجنائي في حلب يلقي القبض على سارق ويستعيد ثلاثة ملايين وثمانمائة ألف ليرة سورية."مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتعليم العالي: التعاقد مع 28 مشروعاً بحثياً ورصد الاعتمادات اللازمة لإنجازها1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينالطيران الروسي يعاجل (امارة الصينيين) بعد اعلانها النفير العام بمنطقة جبل الزاوية بريف إدلب تحت غطاء جوي روسي كثيف.. الجيش السوري يبدأ عملا عسكريا على محور جبل الزاويةالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًشاهد بالفيديو ...5 طرق بسيطة لتقليل احتباس الماء في الجسمالخطوات العشرة للوقاية من ( فيروس كورنا)محمد رمضان يتعهد: لن أغني في مصر بعد اليومجيني إسبر تنتقد صفة “النجمة” على هذه الممثلة والأخيرة بردّ قاس عليهاالسعودية.. فصل قاضي أيد تطليق امرأة من زوجها ثم تزوجها!صيني يصاب بـ”كورونا” للمرة الثانية بعد شفائه منههذا ما تفعله الأجازة بجسمك وعقلك..تعرف على أقوى هاتف ستطرحه Xiaomi لعشاق الألعابالتحوّلات الجيوسياسية شمال شرق سورية وتصدّع المعادلات التركية...بقلم أمجد إسماعيل الآغالماذا تدهورت العلاقات الروسيّة التركيّة؟...بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

لماذا يجب ترك عملة معدنية في "الفريزر" قبل مغادرة المنزل

هل عُدت مرة لمنزلك بعد عطلة، أو رحلة عمل، أو بعد إجازة نهاية الأسبوع مع العائلة، ولاحظتَ أن ساعتك الرقمية تشير إلى وقتٍ خاطئ؟


ستدرك بسهولة حينها أنَّ الكهرباء في منزلك قد انقطعت في أثناء غيابك، لكن سيستحيل عليك معرفة متى حدث هذا، أو لأي مدة استمر الانقطاع.

ستعجز كذلك عن معرفة ما إذا كان طعامك في المُجمِّد "الفريزر" قد أُذيب، وتلف، ثم تجمَّد مرة أخرى.

لكن امرأة تدعى تُدعَى "شيلا راسل بلانكو" شاركت حيلةً ذكية على حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، لتساعد بها المواطنين الذين اضطروا إلى النزوح أو إخلاء منازلهم، أثناء إعصار ماثيو الذي اجتاح الولايات المتحدة الأميركية بعدة مناطق، تستطيع الاستفادة منها بالتأكيد.

فهذه الحيلة التي نشرها موقع "Newsner" مناسبة أيضاً لاستخدامها في أي وقت، لتعرف ما إذا كان طعامك ما زال صالحاً للأكل أم يُستحسن التخلص منه.

هذه الخدعة السحرية تتكون ببساطة من 3 أدوات يمكن إيجادها بالفعل في أي منزل، وهي: كوب، وعملة معدنية، وبعض المياه العادية من الصنبور.

في منشورها على فيسبوك، الذي انتشر بسرعة، وحصل على مئات الآلاف من المشاركات والإعجابات، شرحت شيلا خدعتها الذكية:

"عرفتُ حيلةً جيدة يمكن أن تُفِيد المواطنين الذين اضطروا إلى إخلاء منازلهم على الساحل، اسمها حيلة الكوب الواحد. للقيام بها، عليك فعل الآتي: ضع كوباً من الماء في "الفريزر" الخاص بك، واتركه حتى يتجمد الماء، ثم ضع عملة معدنية فوق الماء “الفريزر”، واترك الكوب. بهذه الطريقة، عندما تعود إلى منزلك بعد غياب، ستعرف ما إذا كان طعامك قد فسد، ثم تجمَّد مرة أخرى وهو فاسد، أم أنَّه ظل مُجمَّداً طوال فترة غيابك. إذا سقطت العملة المعدنية إلى أسفل الكوب، فهذا يعني أن الطعام بأكمله قد فسد ويجب التخلص منه، لكن إذا ظلت العملة على سطح الكوب أو في منتصفه، فهذا يعني أن طعامك قد يكون بخير”.

وأضافت: “يمكنك ترك الكوب في “الفريزر” إذا كانت الكهرباء تنقطع في منزلك لأي سببٍ كان، فهي حيلة مناسبة لتتأكد بها من جودة طعامك في أي وقت. وإذا كنت غير متأكد من صلاحية طعامك، فتخلص منه فوراً، فسلامتك وأمانك قبل كل شيء”.


   ( الثلاثاء 2018/02/06 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/02/2020 - 4:28 م

فيديو.. سلاح الجو السوري يستهدف بدقة مواقع المسلحين في ريف إدلب

الأجندة
هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو المزيد ...