الجمعة24/1/2020
م19:49:36
آخر الأخبار
تظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن غاز "إسرائيل" في مصر والرئيس "الإسرائيلي": هذا يوم للاحتفال!زلزال بقوة 6.9 درجات بالقرب من الحدود السورية التركيةوقفة احتجاجية لأبناء الجولان العربي السوري المحتل رفضاً لمشروع المراوح الهوائية الذي تخطط سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإقامته على أراضيهملافروف: يجب القضاء على بؤرة الإرهاب في إدلبمنخفض قطبي سريع يضرب سوريا يعد الأبرد حتى الآنالبنتاغون يقر بإصابة 34 جندياً أمريكياً جراء الضربة الصاروخية الإيرانيةظريف رداً على الجبير: الدول الطبيعية لا تستبدل قنصليتها بمسالخوزير الاقتصاد: لا يوجد استيراد لأي مادة كمالية.. و67 مادة ضمن مشروع إحلال بدائل المستورداتالعقاري يحدد سقف السحوبات اليوميةرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالتصعيد الأميركي إلى أين؟.....بقلم قاسم عزالدينضبط شركة تجارية في دمشق تتعامل بغير الليرة السوريةوفاة شخص بحادث مروري في منطقة المرجة بدمشق جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟حفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةجامعة دمشق تمدد فترة التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياوحدات الجيش تستعيد قرية السمكة بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد امتصاص هجوم الإرهابيين وتتابع عملياتها على محور التح أبو جريفإصابة طفلة بجروح باعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على حي جمعية الزهراء بحلبالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …أي حليب يحافظ على الشباب؟هكذا تتغلبين على تشقق الكعبين بوصفات منزليةالكشف عن عنوان الجزء الرابع من مسلسل «الهيبة»معين شريف بزي الجيش السوري على جبهات القتال بحلبرجل يلقى حتفه بعد صراع مع ديكتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموت2019.. ثاني أشد الأعوام سخونة في التاريخالانتقام من الفشل 
في تخريب سوريةحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

6 أشياء ممنوعة على مضيفات الطيران

تقلع حوالي 42 ألف طائرة حول العالم يومياً، ويسافر على متنها مليونان ونصف المليون مسافر تقريباً، بالإضافة إلى عشرات الآلاف من مضيفات الطيران اللواتي يعهد لهن بمهمات عديدة تتعلق بأمان الرحلة، ومساعدة المسافرين، لكن هناك العديد من القواعد التي يخضعن لها ولا يمكنهن تجاوزها.


الترويج

لا يسمح لمضيفات الطيران بالترويج لأي منتج أو خدمة، وفي حال حاولت بيعك أي شيء، فلا تترد في تقديم شكوى إلى الشركة.

البقشيش

لا تحاول إعطاء أي مضيف أو مضيفة طيران بقشيشاً، لأن الخدمات التي يقدمونها لك على متن الرحلة، تقع ضمن عملهم الأساسي، ولا يسمح لهم بقبول "بقشيش".

الاستفادة من الرحلة

لا تستطيع مضيفات الطيران الاستفادة من وظيفتهن في الحصول على رحلات مجانية لأصدقاء أو مقربين، أو حتى نقل أشياء عبر الرحلة.

وتحصل المضيفات أنفسهن على رحلات مجانية، لكنها يجب أن تكون لأهداف لا علاقة لها بالعمل، أي لقضاء العطلات فقط، وليست رحلات عمل.

الأمن

بخلاف ما قد يظهر في بعض الأفلام، فإن مضيفات الطيران لا يمكنهن أن يحملن إلى الطائرة أي أمتعة مخالفة، حيث يجب أن تمر على التدقيق الأمني أولاً.


قمرة القيادة

رغم أن المضيفات يتحركن بحرية على متن الطائرة، لكن لا يسمح لهن بدخول قمرة القيادة كيفما اتفق، بل عليهن تتبع الإشارات التي تظهر على باب القمرة، وتلك الإشارات تحدد من يسمح له بالدخول ومتى.

الزي الرسمي

على مضيفات الطيران الخضوع لقواعد عملهن، طالما أنهن يرتدين الزي الرسمي لشركة الطيران، حيث لا يمكن أن يظهرن به في حانة أو الجلوس في بهو فندق وطلب مشروب.


   ( السبت 2018/04/21 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/01/2020 - 7:10 م

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...