الأحد26/1/2020
م17:0:3
آخر الأخبار
استكمالاً لخطوات التطبيع.. القناة 12 الإسرائيلية تنشر تقريراً لمراسلها من قلب السعودية"ديلي تلغراف": هل اخترق إبن سلمان هاتف بوريس جونسون؟الأردنيون يجددون تظاهرهم ضد اتفاقية الغاز مع العدو الإسرائيليتظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادتنسيقيات المسلحين": الاحتلال الامريكي يكثف من وجوده بالحسكة وسط توجه رتل أمريكي إلى حي قريب من المربع الأمني للحكومة السوريةمساع عربية وغربية لإعادة هيكلة «المعارضة» السورية«الإدارة الذاتية» أكدت استعدادها للحوار في دمشق … «مسد»: مساع غربية وعربية لإعادة هيكلة «المعارضة»الإرهابيون يواصلون منع المدنيين من مغادرة مناطق انتشارهم في ريفي إدلب وحلبارتفاع عدد قتلى زلزال تركيا إلى 31 شخصاوزير الخارجية الأميركي "يفقد أعصابه" ويهاجم صحفيةبعد تطورات "الفيروس القاتل".. الذهب يبلغ ذروة أسبوعينمداد | تداولات بورصة دمشق 77 مليون ليرة في أسبوع والمؤشر «احمر»ديموقراطية إردوغان.. نهاية عسكر أتاتورك والسلطة ....بقلم حسنى محليرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالقبض على أحد أخطر المطلوبين بجرائم السلب والخطف والسرقة الشرطة بالتعاون مع الأهالي تلقي القبض على سارقين في جبلةتقرير: "مرتزقة أردوغان" يهربون من ليبيا إلى أوروبا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةالعدل تعلن أسماء الناجحين في مسابقة الدورة الثالثة للمعهد العالي للقضاءحفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةاستشهاد 8 مدنيين وجرح 20 آخرين بانفجار سيارة مفخخة في اعزاز بريف حلبالجيش يدمر مستودع ذخيرة كبيراً للإرهابيين في قرية بشقاتين ويستهدف مقراتهم في الليرمون غرب حلبصعوبة مالية كبيرة لعدم تسديد «عمران» ديونها … «إسمنت طرطوس»: ضعف الإنتاج مرده الكهرباء والمطر والتحكيم مع «فرعون»المجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتعرف على فيروس كورونا وأعراضه وسبل الوقاية منهالعلماء يكتشفون الآلية البيولوجية المسببة للشيب!نانسي عجرم تعلق لأول مرة بعد جلسة التحقيق مع زوجها"ممارسات عنيفة" وراء إصابة الفنان خالد النبوي بجلطة قلبية!حب يتكلل بالزواج.. والسبب "رقم خاطئ" و"واتساب قديم"غضب في تركيا.. مشروع قانون لـ زواج الفتاة من مغتصبهافي أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتساباكتشاف مذهل.. قرش يمشي في قاع المحيط! (فيديو)العلاقة مع إيران والمصالحة العربية العربية.. نتنياهو قد اعترف فماذا عنكم؟!يا معرة النعمان!! ....... نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حمية يابانية لتخفيف الوزن تعتمد على شرب الماء

حمية يابانية تعد بتحقيق الكثير من أجل تخفيض الوزن. وكل ما عليكم فعله هو شرب الماء مع الانتباه إلى بعض القواعد البسيطة. فكيف تسير هذه الحمية؟ وما هي منافعها؟

 

شرب كمية كافية من المياه أمر هام  للجسم، ولكن يمكن أن يؤدي إلى تحقيق ما يسعى له كثيرون، وهو تخفيض الوزن. الناس في اليابان يعتمدون على حمية قوامها شرب الماء. والحمية اليابانية تعد أيضا بتحسين الحالة الصحية بشكل عام، كما يقول موقع "فوكوس" الألماني.

قد يقول قائل: هذا أمر سهل. نعم، هو سهل إذا اتبعت الطريقة بحذافيرها، وهي كالتالي:

 إنقاص الوزن باتباع تغذية نباتية صرفة! هل هذا ممكن؟

صباحا، وبعد الاستيقاظ من النوم مباشرة أو شيء تقوم به، وحتى قبل غسل الأسنان، هو شرب أربعة أكواب من الماء الفاتر، أي ما يعادل 650 مل تقريبا. الماء يجب أن يكون بدون غازات. بعدها تنتظر 45 دقيقة على الأقل قبل تناول الإفطار. ثم انتظار ساعتين قبل تناول أي شيء.

وقبل النوم تقوم بالغرغرة لمدة دقيقتين، مستخدما الماء المضاف له الملح.

النتائج التي تعد بها الحمية

أهم النتائج هي تنشيط عملية التمثيل الغذائي (الأيض)، وإخراج المواد السامة من الجسم، ودعم بناء الخلايا، وتنشيط حركة الأمعاء، بحسب موقع "فيت فورفن". وبنفس الوقت يخفض المرء بذلك وزنه.

وبحسب موقع "أبوتيكن أومشاو" فإن الدراسات تؤكد أهمية شرب الماء من أجل تخفيف المعاناة لمن لديهم آلام في الرأس أو تسرع في القلب. كما يساعد الماء على ملء المعدة وبالتالي تقليل الشعور بالجوع.

دوتشة فيله


   ( الجمعة 2018/06/15 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/01/2020 - 4:55 م

الأجندة
كارثة بملاعب إنجلترا.. أحرز 3 أهداف لفريقه ثم لقي مصرعه لاعب فنون قتالية أمريكي يصارع امرأتين معاً.. شاهد: من المنتصر في النهاية أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) المزيد ...