الأربعاء26/2/2020
ص12:38:59
آخر الأخبار
الملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضوزير الصحة الأردني: الشماغ فعال مثل الكمامات للوقاية من "كورونا"عودة سورية إلى الجامعة العربية ستعيد التوازن للقضية الفلسطينية … عبد الهادي: واثقون بأن أميركا ستغادر سورية لأن روسيا لن تسمح لها بالبقاءتهدئة بين الاحتلال وفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة تدخل حيز التنفيذالقيادة العامة للجيش: نؤكد الاستمرار بتنفيذ واجباتنا الوطنية المقدسة بتحرير كل الأراضي السورية من دنس الإرهاب وداعميهالجيش في جبل الزاوية من بوابة كفرنبلإصابة مدير الجاهزية في المؤسسة العربية للإعلان بانفجار عبوة ناسفة مزروعة داخل سيارته بنفق الأمويين مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون الجديد الخاص بتنظيم اتحاد غرف التجارة السوريةناريشكين: الغرب يواصل مساعدة منظمة (الخوذ البيضاء) الإرهابية في ترويج الأكاذيب وشن حرب إعلامية ضد سوريةبوغدانوف: النظام التركي يساعد على نقل الإرهابيين إلى ليبياموجة بيع واسعة في البورصة الأمريكيةمشكلتنا مع الأفران الخاصة وبعضها سوف يُحاسب.. النداف من «الشعب»: مراقبة الطحين بدأت لتوفيره لمناطق بحاجة لهتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليخرافة «الثورة» السورية ..... تييري ميسانمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمصوفاة شخص وإصابة آخر جراء تدهور شاحنة واصطدامها بعدد من السيارات في دمر بدمشق"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابالجيش السوري يقتحم عمق جبل الزاوية مقتربا من حصار (النصرة الارهابية ) في عشرات البلداتالعثور على معمل للقذائف من مخلفات الإرهابيين في أحد معامل الخيوط بريف المهندسين غرب حلب (صور)مع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحلتخسروا الوزن تناولوا هذا العدد من حبات اللوز يومياًالمقرمشات قد تصيبك بهذه الأمراضمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبالأرقام.. كيف واجهت الدراما السوريّة الأزمة؟بعد أيام من حصوله على اللقب.. وفاة أكبر معمر بالعالمتاجر مخدرات يخسر 60 مليون دولار بعد إضاعته لـ"كلمة السر"غرائب الطبيعة.. علماء يكتشفون أول كائن حي لا يتنفسكشف آلاف من دردشات "واتس آب" الخاصة عبر غوغلمن شباط إلى اّذار .. رزنامة مهرج عثماني......بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي«مداد»: سورية تتبع «حرب هجينة معكوسة» بإصرارها على المقاومة وإخراج الأميركي وغيره

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

تجاهل رسائلها الهاتفية.. فطلبت الطلاق

استجابت محكمة في تايوان لطلب تطليق زوجة ستينية تدعى "لين" بعدما ثبت تجاهل زوجها لرسائلها عبر تطبيق "لاين".


وقرر القاضي حكمًا لصالحها مطلع الشهر الحالي، بعدما أثبت من التطبيق أن الزوج يفتح رسائل زوجته، لكنه لا يرد على أي منها
وقالت الزوجة "لين" إنه من بين رسائلها المهمة، رسالة كتبتها لزوجها من المستشفى وهي في غرفة الطوارئ، وتساءلت عن سبب امتناعه عن الرد عليها.
ورغم زيارة الزوج للين أثناء وجودها في المستشفى، استندت المحكمة في حكم الطلاق إلى تجاهله لرسائلها عبر "لاين"، ورأى القاضي أن تجاهل الزوج الرد على رسائل زوجته عبر التطبيق دليل على أن زواجهما وصل إلى مرحلة لا يمكن إصلاحها، ومن ثم فإن من حقها الحصول على الطلاق.
ووفقا للقاضي أن "لين" استمرت في إرسال رسائل نصية لزوجها مدة 6 أشهر عبر تطبيق "لاين"، من بينها الرسالة وهي في المستشفى بعد تعرضها لحادث سيارة.
وجاء في حكم المحكمة أيضًا أن "المدعى عليه لم يسأل عن المدعية، وقرأ رسائلها دون أن يرد عليها"، وقال القاضي إن تجاهل الزوج رسائل تطبيق "لاين"، كان بمثابة "القشة التي قصمت ظهر البعير" بالنسبة للين.
وأضاف أن "رسائل لاين كانت دليلًا مهما في القضية. فقد سلطت الضوء على طبيعة هذا الزواج وغياب التواصل الجيد بين الزوجينط، ورغم أن زوج "لين" له الحق في استئناف الحكم بعد استلام حكم المحكمة، لكن لا يبدو أنه سيبدي اهتمامًا، خاصة وأن الزوج لم يظهر مطلقًا في أية جلسة من جلسات المحكمة، كما لم يرد على إخطاراتها. 
وبعد الحادث بشهر أو شهرين أرسل الزوج رسالة للين، تتعلق بأمور الكلب، دون أن يظهر أي اهتمام بها.
وكانت "لين" تعاني منذ زواجها من المشكلات، حيث كانت تضطر إلى سداد أغلب فواتير وتكلفة المعيشة لعائلة الزوج، الذي انتقلت إلى العيش معه في منزل تقيم فيه والدته وشقيقه الأصغر، وقد طالبت والدة الزوج من لين الحصول على قرض لمساعدتها في سداد ضرائب والد الزوج. بينما لم يكن للزوج على مدار تلك السنوات دخل ثابت.
وعانت من المعاملة غير الجيدة لأسرة الزوج، حيث ذكرت في عريضة الدعوى أنهم كانوا يحددون لها الوقت الذي تقضيه في الاستحمام ودرجة حرارة المياه.


   ( الأربعاء 2018/09/12 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/02/2020 - 11:18 ص

الجيش السوري يحرز تقدما لافتا في ريف إدلب ويقضي على "مجموعات تركية"

 

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...