الاثنين16/9/2019
م20:40:15
آخر الأخبار
اعلنوا أن منشآت "أرامكو" لا تزال هدفا ...الحوثيون يكشفون تفاصيل عن طائراتهم التي استهدفت أرامكووثائق مسربة تكشف الدور السعودي والاميركي في تزويد مجموعات مسلحة بينها "داعش" بالسلاح في اليمنالعدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه اللبنانيةبعد هجمات أرامكو.. واشنطن تتعهد باستخدام الاحتياطي النفطيالهيئتان التنسيقيتان السورية والروسية: استكمال الإجراءات لإعادة من تبقى من المهجرين في مخيم الركبانالمقداد: ضرورة احترام سيادة الدول ووحدة شعبها والحفاظ على السلم والأمن الدوليينمجلس الوزراء يقر إجراءات لتأمين السلع والمتطلبات الأساسية للمواطنين بأسعار منافسةقمة رؤساء الدول الضامنة لـ«أستانا» اليوم.. وتقرير: قد تأتي بحل لإدلببوتين وروحاني: ضرورة الحفاظ على وحدة الأراضي السورية وسيادتها واستقلالهاخبيران تركيان: على أردوغان الكف عن دعم الإرهابيين في سوريةبعد ارتفاع النفط.. الذهب يقفز 1 بالمئةتحسن ملحوظ لليرة.. ومستويات سعر الصرف السابقة غير حقيقيةسيناريوهات الحرب الإردوغانية: تسلية أم ماذا؟!....بقلم الاعلامي حسني محليما هي استراتيجية حزب الله الجديدة في مواجهة جنون العقوبات الأمريكية في لبنان؟...بقلم كمال خلفأول الغيث قطرة.. وزارة المالية تؤكد حجزها على أموال وزير سوري وزوجته الأوكرانيةشرطة منطقة الرستن في حمص تلقي القبض على عصابة سرقة مؤلفة من أربعة أشخاصالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو شاهد بالفيديو .."مفاجأة" لحظة دخول الرئيس بشار الأسد والسيدة اسماء لحضور فيلم "دم النخل" في دار الأوبراثمانون مشروعاً وبحثاً تطبيقياً لخدمة الإعمار في معرض طلابي بجامعة دمشقتسيير باصات نقل داخلي لتخديم طلاب المدارس في السويداءإصابة طفلة بجروح نتيجة اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على قرية الرصيف بريف حماةاستشهاد وجرح عدد من المدنيين بانفجار شاحنة مفخخة في بلدة الراعي بريف حلب الشمالي الشرقيمشروع قانون «التطوير العقاري» … توفير الاحتياجات الإسكانية لذوي الدخل المحدود بشروط ميسرة … مسكن بديل مؤقت أو بدل إيجار سنوي 5 بالمئة من قيانتهاء المرحلتين الأولى والثانية من دراسة وإعداد المخطط التنظيمي لمدينة دير الزورهذا ما يفعله إهمال صحة الفم بدماغ الإنسانهيئة الغذاء والدواء الأميركية تعثر على شوائب مسرطنة في أدوية “الرانتيدين” جوزيف عطية: سورية تتصدر قائمة البلدان التي أحبها وأحب شعبهافنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء"طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب "نقرة كوع"فرنسا .. تعويض عائلة موظف مات وهو يمارس "الجنس" أثناء رحلة عمل على اعتبار أنه "حادث عمل" سامسونغ تستعين بمشهد لرجل وامرأة للسخرية من هاتف "آيفون 11"... فيديوخبراء يكشفون عمليات "تجسس واسعة" عبر شرائح الهاتفالدروس المستفادة من جون بولتون .....بقلم د بثينة شعبان أردوغان يزيف ذاكرة الأجيال

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مـعلومات نـفسية مــفيدة جــدآ

1- نـفسياً :‏ البعض يتجنب حضور المناسبات ليس لأنه أنطوائي أو ضعيف شخصية ، بل لأنه لا يطيق التواجد وسط المجاملات الإجتماعية ولا يحتمل الأقنعة "الزائفه" .!


2- نـفسيا:ً عندما يسخر منك أحدهم وبدلاً من أن ترد عليه أو تسخر منه. تقوم بتفهم وضعه فإنك تكون قد وصلت لأعلى درجات النضج "الفكري".!

3- نـفسياً : انعدام رغبتك في الحديث مع شخص ، تدل أحيانآ على أنك وصلت إلى آخر مرحلة في صبرك على هذا الشخص.! 
4- نـفسياً :ً الصدق والصراحه في حياة الإنسان قد تجعله يفقد الكثير من الأصدقاء ، لكن ستوفر له أفضل الأصدقاء رغم قلتهم.!
5- نـفسياً : ويحدثُ أن تنفجر لأتفه الأسباب ، لأنك أمامَ الأسباب الكبرى "كـتمت".! 
6- نـفسياً : ‏قد تشعر في بعض الأحيان بالتناقض في شخصيتك ، ليس لأنك مريض ..!
‏بل لأن قلبك❤ يريد منك شيئاً وعقلك يريد منك شيئاً آخر 
"‏فتضيع بين الأثنين".!
7- ‏نـفسياً : الشخصية الباحثة عن الأخطاء : هي شخصية تشعر بالنقص وتحاول إخفائه وتغطيته بتتبع أخطاء الآخرين ونشرها والمباهاة باكتشافها وتتلذذ بإحراج غيرها ،
"ولاننسى أن لكل قاعدة شواذ" .!
8- نـفسياً : عندما يتكرر نفس الحل في ذهنك ولا يبدو أنه الحل المناسب المثالي ، يكون الوقت قد حان للأبتعاد قليلاً عن المشكلة ، إن إبعاد نفسك جسدياً عن ساحة أتخاذ القرار من شأنه أن يخفض مستوى القلق لديك وصفاء الذهن هو النقطة المركزية للهدوء الداخلي.! 
9- نـفسيا:ً السعي الدائم لإرضاء الآخرين على حساب نفسك تكون له نتائج عكسية بحيث يجعلك أكثر عرضة للإحباط و الإكتئاب.!
"ولننسى أن لكل قاعدة شواذ" .!لحل في ذهنك ولا يبدو أنه الحل المناسب المثالي ، يكون الوقت قد حان للابتعاد قليلاً عن المشكلة ، إن إبعاد نفسك جسدياً عن ساحة أتخاذ القرار من شأنه أن يخفض مستوى القلق لديك وصفاء الذهن هو النقطة المركزية للهدوء الداخلي.! 
11- نـفسياً : أكثر الأشياء "ألماً" في العلاقات الإنسانية هي أن يُشعرك شخص ما بأنك مميز ثم بعدها يُشعرك بأنك لا شيء.! 
12- نـفسياً : غالباً الشخص الذكي يتحاشى كثرة "الجدال" لذلك تجده يتجاهل التعليق على كثير من المواقف بحثاً عن راحة "باله" .! 
13- نـفسياً : ‏كلما زاد الجهد المبذول للحصول على شيء كلما زادت المتعة النفسية عند الحصول عليه. 
"وقد يكون ما يأتي بسهوله يذهب بسهوله أكثر".!

يقول اشهر الاطباء النفسيين :
1_عندما ترى شخص يتكلم بسرعة ف علم انه :كتوم 
2_عندما ترى شخص ينام اكثر من نصف يومه ف علم انه :يتألم
3_عندما ترى شخص يضحك كثيرا وعلى شيئ شبه تافه ف علم انه :حزين 
4_عندما ترى شخص يبتسم دائما و بشكل متكرر ف علم انه : متواضع وقلبه نظيف ومسامح 
5_عندما ترى شخص يتشاجر معك دائما ف علم انه :يحبك ولا يريد الا مصلحتك ويخاف عليك 
6_عندما ترى شخص لم يعد يهتم لاحد ف علم انه : خذل من الكثير 
7_عنما ترى شخص كثير العناد فعلم انه : رقيق القلب وحساس 
 علم النفس يقول :
*85%من الامراض النفسية سببها التفكير الزائد ...
*الشخص الكثير السرحان هو في الحقيقة شخص حاد وذكي وكثرة سرحه تكون بسبب انشغال ذاكرته بشكل مستمر
*عندما تكون حزين بشدة فإنك تعتقد وهما ان كل من حولك سعيد مما يزيد من حزنك 
*عندما يحمر وجهك خجلا فإن باطنة المعدة ايضا تصبح حمراء اللون

 


   ( الثلاثاء 2018/09/25 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/09/2019 - 8:37 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فهد مسكين يحاول افتراس حيوان النيص... فيديو حرمان سباحة من المركز الأول بسبب "ملابسها الفاضحة" شاهد.. عارضة أزياء تقدم عرضا تحت الماء فى الصين شاهد... نمر ماكر يتسلل للقضاء على تمساح في معركة مميتة فيديو يحقق ملايين المشاهدات لطفلين يتعانقان بعد غياب ثعبان ضخم يكسر عظام تمساح أمام عين سائح بالفيديو... سائق سيارة غارق في نوم عميق أثناء القيادة على طريق سريع المزيد ...