الجمعة24/1/2020
م20:34:2
آخر الأخبار
تظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن غاز "إسرائيل" في مصر والرئيس "الإسرائيلي": هذا يوم للاحتفال!زلزال بقوة 6.9 درجات بالقرب من الحدود السورية التركيةوقفة احتجاجية لأبناء الجولان العربي السوري المحتل رفضاً لمشروع المراوح الهوائية الذي تخطط سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإقامته على أراضيهملافروف: يجب القضاء على بؤرة الإرهاب في إدلبمنخفض قطبي سريع يضرب سوريا يعد الأبرد حتى الآنالكونغرس يستعد لجلسات سرية قبل الحد من قدرة ترامب على شن حرب ضد إيران تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا الجديد في أوروباوزير الاقتصاد: لا يوجد استيراد لأي مادة كمالية.. و67 مادة ضمن مشروع إحلال بدائل المستورداتالعقاري يحدد سقف السحوبات اليوميةرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالتصعيد الأميركي إلى أين؟.....بقلم قاسم عزالدينضبط شركة تجارية في دمشق تتعامل بغير الليرة السوريةوفاة شخص بحادث مروري في منطقة المرجة بدمشق جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟حفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةجامعة دمشق تمدد فترة التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياالجيش السوري يستأنف عملياته العسكرية ويتقدم حتى 4 كم من مدينة معرة النعمانوحدات الجيش تستعيد قرية السمكة بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد امتصاص هجوم الإرهابيين وتتابع عملياتها على محور التح أبو جريفالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …أي حليب يحافظ على الشباب؟هكذا تتغلبين على تشقق الكعبين بوصفات منزليةالكشف عن عنوان الجزء الرابع من مسلسل «الهيبة»معين شريف بزي الجيش السوري على جبهات القتال بحلبالسمكة الواحدة تقتل 100 شخص... تحذير من تناول أسماك الأرنب في مصررجل يلقى حتفه بعد صراع مع ديكبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموت2019.. ثاني أشد الأعوام سخونة في التاريخالانتقام من الفشل 
في تخريب سوريةحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

بائع مثلجات باكستاني يكتشف أنه مليونير بعد فوات الأوان!

قال بائع مثلجات باكستاني إنه "الرجل الأسوأ حظا في العالم"، حيث اكتشف أنه صاحب حساب مصرفي يحوي مليارات بعد أن تم سحب الأموال منه بالفعل.


وقامت وكالة التحقيقات الفدرالية الباكستانية (FIA)، يوم الأحد 30 سبتمبر الماضي، بتجميد الحساب البنكي لعبد القادر، وهو من كراتشي، بعد العثور على 2.25 مليار روبية (27 مليون دولار) في الحساب.

وقد تتبعت الوكالة الحساب البنكي الذي تم فتحه في بنك خاص، كجزء من تحقيق مستمر بشأن حسابات مزيفة تستخدم لغسيل الأموال، والتي يزعم أن الرئيس الباكستاني السابق، آصف علي زرداري، متورط فيها.

وفي مقابلة تلفزيونية، قال الرجل البالغ من العمر 52 عاما: "أنا الرجل الأسوأ حظا في العالم، عندما علمت بهذا المبلغ الضخم كان قد سلب مني".

وقد تم إخطار وكالة التحقيقات الفدرالية أولا بحساب عبد القادر، عندما أبلغت الحكومة الباكستانية الوكالة عن المعاملات المشبوهة، حيث تم سحب المليارات من الحساب البنكي بين عامي 2014 و2015.

واستدعي عبد القادر للاستجواب من قبل الوكالة حيث نفى معرفته بالمبلغ الضخم الذي كان بالحساب.

وبينما كان الرقم المستخدم لفتح الحساب المصرفي متطابقا مع رقم بطاقة هويته، إلا أن عبد القادر أكد أنه "لم يفتح الحساب المصرفي مطلقا"، وأضاف أن التوقيع الإنجليزي الذي تم وضعه لفتح الحساب هو دليل إضافي على أنه بريء، قائلا: "أنا شخص أميّ ولا يمكنني تسجيل الدخول باللغة الإنجليزية".

وعندما تمت دعوته إلى مقابلة ثانية، في 19 سبتمبر، بعد مقابلة سابقة قبل ذلك بيومين، أفادت صحيفة الغارديان، بأن عبد القادر جلب الضابط إلى منزله المتواضع في بلدة أورانجي ليسأله كيف يمكن أن يقضي مثل هذه "الحياة البائسة إذا كان لدي مليارات في حسابي البنكي".

ونجح عبد القادر في إقناع الوكالة بعدم تورطه في المسألة، وقام فريق التحقيق المشترك بتفويض من المحكمة العليا بإزالة ما يصل إلى 77 حسابا مريبا، ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم تضمين حساب بائع المثلجات في هذا الرقم.

المصدر: RT


   ( السبت 2018/10/06 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/01/2020 - 8:30 م

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...