الاثنين9/12/2019
ص4:24:1
آخر الأخبار
الخطيب يتنازل عن ترشيحه لـ الحريري الحشد الشعبي يرسل تعزيزات كبيرة لحماية الحدود مع سورية الرئاسة اللبنانية تؤجل الاستشارات النيابية لاختيار رئيس الحكومةقصة حفل عشاء عرض فيه مطلق النار السعودي بفلوريدا مشاهد إطلاق نار جماعي«خان الحرير» في حلب القديمة على خطا «سوق السقطية» وفاة جورجينا رزق.. النائب في مجلس الشعب السوريالجيش يعزز انتشاره في ريف الحسكة الشمالي ويثبت نقاطا جديدة في محيط محطة كهرباء مبروكةمجلس الشعب يقر مشاريع قوانين تتعلق بإعفاء المشتركين المدينين لدى السورية للاتصالات من الفوائد وبإقامة مصفاتي نفط وتوسيع مصب نفط طرطوس«أ ف ب»: فيديو أميركا الخاص بتصفية حراس البغدادي قبل قتله «لعبة»!أكاديمي تركي: لا يمكن لتركيا ضمان أمنها ومصالحها في المنطقة دون التعاون مع الدولة السوريةالليرة تعزّز مكاسبها والدولار قرب 750 ليرة في «السوداء».. "أجنحة الشام للطيران" تسيّر أولى رحلاتها من دمشق إلى برلين في 14 ديسمبر السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيمدير إدارة الأمن الجنائي: 50 بالمئة انخفاض الجرائم … إلغاء إذاعات البحث غير المقترنة بموافقة القضاء ..لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالاتصالات : فرز المهندسين سيكون يدويا وإلكترونياً موقع الكتروني تشيكي: سورية مزدهرة ثقافياً منذ حقب تاريخية بعيدة"النينجا" يلاحق المسلحين في الشمال السورياستشهاد مدني وإصابة طفل باعتداء الإرهابيين بالقذائف على قرية العزيزية ومدينة السقيلبية بريف حماةمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهماهي ساعات النوم الضرورية حسب العمر؟هل بدائل السكر صحية وتحمي من البدانة فعلا؟سوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟صراع كبير بين سلمى المصري و شقيقتها "مها" في " بروكار "موعد غرامي مع فتاة في أوكرانيا يؤدي إلى الكشف عن جثة في خزانةقيمتها 120 ألف دولار.. أكل التحفة الفنية لأنها "مهضومة"طالب سوري يخترع جهاز يسهم بتحريك الأطراف المشلولة وعلاج بعض الحالات المرضيةإنستغرام يريد معرفة تاريخ ميلاد مستخدميه.. وهذه هي الأسبابمسلمو الصين ومسيحيو بلاد الشام...بقلم د. بثينة شعبان شرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلال

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

إتلاف 18 طن مواد غذائية فاسدة وإغلاق 40 منشأة في ريف دمشق

سامي عيسى:
نشاط رقابي مكثف تقوم به دوريات حماية المستهلك لدى مديرية التجارة الداخلية بريف دمشق في ظل ارتفاع واضح في الأسعار وخاصة للمنتجات والسلع الأساسية التي يحتاجها المواطن في معيشته اليومية،


 وهذه الدوريات تقوم بمحاولة ضبط الأسعار قدر الإمكان وفق الإمكانات المتاحة والمتوافرة لدى المديرية، هذا ما أكده المهندس لؤي سالم مدير مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق في تصريح لـ«تشرين»: موضحاً أن تنشيط العمل الرقابي ارتكز على عدة خطوات قامت بها المديرية لضبط تداول المواد ووصولها إلى المستهلك بصورة سليمة وواضحة، ولاسيما لجهة مادة المحروقات والغاز والدقيق التمويني وغيرها من المواد والسلع الأساسية، وفي مقدمة هذه الخطوات تشكيل دوريات متخصصة لمراقبة المواد المذكورة وذلك ضمن قطاعات لتسهيل عمل الرقابة بالصورة التي تسمح بذلك.
وبالعودة إلى نشاط الحماية منذ بداية الشهر الحالي وحتى تاريخه أكد سالم أنه تم تنظيم حوالي 680 ضبطاً تموينياً لمخالفات ارتكبت في أسواق المدينة، شملت هذه المخالفات فعاليات تجارية وصناعية مختلفة (محال سمانة – لحوم – ألبسة – أحذية – مخابز تموينية – محطات وقود- موزعي مازوت – بائعي غاز – معامل ومستودعات وغيرها من الفعاليات التجارية والصناعية).
وبتفصيل النشاط الرقابي فقد بلغ عدد الضبوط المنظمة بحق المخابز التموينية حوالي 30 ضبطاً شملت مخالفات النقص في الوزن وسوء صناعة الرغيف والتوقف عن العمل من دون إعلام المديرية، وبيع الخبز بالعدد بصورة مخالفة للقانون.
ناهيك بتنظيم حوالي 35 ضبطاً بحق محطات المحروقات وموزعي مازوت التدفئة بسبب الاتجار بالمادة في السوق السوداء، ونقص الكيل، ونزع الأختام الرصاصية عن العداد، والبيع بسعر زائد.
أما فيما يتعلق بالضبوط التي تنظمها بمخالفات حيازة المواد الفاسدة ومنتهية الصلاحية، والغش بالبضاعة ذاتها فقد أكد سالم أن عددها 30 ضبطاً، في حين بلغت الكميات التي تمت مصادرتها حوالي 18 طناً، إلى جانب مصادرة حوالي 225 أسطوانة غاز وحوالي 1300 ليتر من مازوت التدفئة.
والحال ذاتها تنطبق على نشاط المديرية خلال الفترة المذكورة حيث أكد سالم أن عدد الإغلاقات الإدارية المنفذة بحق الفعاليات المخالفة حوالي 40 عملية إغلاق، شملت معامل لإنتاج المواد الغذائية ومستودعات ومحال تجارية ومحطات محروقات وغيرها من الفعاليات التجارية.
تشرين


   ( الثلاثاء 2019/11/19 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 09/12/2019 - 12:42 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو المزيد ...