الجمعة13/12/2019
ص3:1:4
آخر الأخبار
باسيل: لن نشارك في حكومة تكنوقراط ولن نعطلها الحرب قاب قوسين بين ليبيا و تركيافتح صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الجزائريةالجيش اليمني يسقط طائرة تجسس لقوى العدوان السعودي قبالة نجراناختفاء "أسد عين دارة".. اعتداء جديد على الآثار في سوريا تحديد بدء خدمات الدفع الالكتروني لفواتير المياه والكهرباء والاتصالات ومخالفات السير والرسوم المالية إضافة لوزارتي النقل والداخلية نائب وزير الخارجية الصيني لـ شعبان: مستمرون بدعم سورية والتعاون معها في مكافحة الإرهابمداد يستأنف رسالته العلمية والوطنيةكيف ردت غريتا تونبرغ على سخرية ترامب منها بعد فوزها بلقب "شخصية العام"؟فقدان ثلاثة أشخاص بعد حريق على متن حاملة طائرات روسيةمداد | الدولار عند 840 ليرة و حزمة من إجراءات لضبط الأسعار في السوق وترشيد استخدام القطع الأجنبيإعادة تأهيل وتشغيل نحو 83 ألف منشأة صناعية وحرفية في سوريا«فَيتْنَمَة» سوريا... بين المزايدة الداخلية والخيار المتعذّر...بقلم علي حيدرغيبوبة ألف ليلة وليلة ....بقلم نبيه البرجيالقبض على عصابة سرقة خلال تجولها في حي كرم الشامي بحمصأب وولداه القاصران يقتلون رجلا بـ 9 طعنات ثم يسعفونه في جبلةشاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة موقع: لقاء برنار ليفي مع قائد (قسد) ينذر بمواجهة شرق الفرات السوري إعلان شروط المشاركة في البطولة الوطنية للمناظرات المدرسية والتسجيل لغاية 26 الجاريبدء تسجيل الطلاب بالماجستيرات الأكاديمية والتأهيل والتخصص ودبلوم التأهيل التربوي في جامعة دمشقروسيا: المسلحون في سوريا يحشدون راجمات صواريخ ومدرعات قرب حلب ويعدون استفزازات كيميائية بإدلبالجيش يسقط طائرة مسيرة مذخرة بقنابل للإرهابيين في قرية الفريكة شمال غرب حماةمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةاليوسفي... أقوى فاكهة لزيادة المناعة ومفتاح الصحة والجمال في الشتاءمصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"رياض نحاس إشتهر مع ياسر العظمة في "مرايا".. وتميّز بدوره في "باب الحارة"الفنانة رغدة: لا أخجل من عمري وأرفض عمليات التجميل... صورةالعثور على "مجرم خطير" في حال لا يخطر على بالصديقة العمر في "وضع مشين".. والكاميرا تكشف الجريمة المخزية"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعااكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح" وعلى متنها شحنة غريبةكما هو دون أوهام ......بقلم د. بسام أبو عبد اللهالرئيس الصادق الواضح أرعبهم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

التطبيع الخليجي مع الصهاينة مستمرّ.. ماذا بعد؟


باتت أخبار التطبيع الخليجي مع الكيان الصهيوني شبه يومية، فلا يمضي أسبوع ولا يُسدل الستار فيه عن معطيات جديدة تُظهر مستوى تطوّر العلاقات بين دول خليجية والعدو.


وبعد أن أُعلن قبل أيام قليلة عن استقبال سلطان عُمان قابوس بن سعيد رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو ثمّ استضافت قطر والإمارات وفودًا رياضية صهيونية، كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن "البحرين تجري هذه الأيام حوارًا سريًا مع "تل أبيب"، للإعلان عن إقامة علاقات علنية بين الجانبين، تدشنها زيارة مرتقبة يجريها نتنياهو إلى المنامة".

وأضافت الصحيفة إن الحوارات بين الطرفين تأتي "في إطار تطبيع العلاقات مع الدول العربية، تمهيدًا لتنفيذ الخطة الأميركية لتسوية الصراع، والمعروفة باسم صفقة القرن".

وكان وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة قد قال السبت الماضي إنه "يتمنى النجاح لجهود السلطان قابوس بن سعيد، حاكم سلطنة عمان، لتجديد عملية السلام بين "إسرائيل" والفلسطينيين"، على حدّ تعبيره.

بعد نتنياهو.. وزير صهيوني مسقط

بالموازاة، تحدّثت وسائل إعلام العدو عن زيارة رسمية سيقوم بها وزير المواصلات الصهيوني يسرائيل كاتس إلى سلطنة عمان الأسبوع القادم للمشاركة في مؤتمر دولي للنقل.

وبحسب المعلومات التي أوردها إعلام العدو، دُعي كاتس بصورة شخصية من قبل وزير المواصلات العُماني ومنظّمي المؤتمر، وهذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها وزير صهيوني بالمشاركة في لجنة دولية في عمان.

وسيقوم كاتس خلال المؤتمر بعرض خطة مواصلات ونقل جديدة مشتركة بينه وبين نتنياهو "سكة السلام"، التي تربط بين البحر المتوسط ودول الخليج العربي عن طريق فلسطين المحتلة كجسر بري، والأردن كمركز مواصلات إقليمي.

وقالت وسائل الإعلام إن الوزير كاتس ليس المسؤول الوحيد الذي يزور الخليج العربي، فوزير الاتصالات أيوب قرا خرج أمس لزيارة دبي للمشاركة في مؤتمر اتصالات دولي.

كذلك حضرت وزيرة الثقافة والرياضة في كيان العدو ميري ريغف بطولة دولية في غراند سلام التي أقيمت في أبو ظبي، حيث رافقت منتخب الجودو الصهيوني.

وقد عُزف النشيد الصهيوني للمرة الأولى في الإمارات العربية المتحدة.


   ( الثلاثاء 2018/10/30 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/12/2019 - 9:22 ص

الأجندة
سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 المزيد ...