الجمعة13/12/2019
ص11:13:38
آخر الأخبار
باسيل: لن نشارك في حكومة تكنوقراط ولن نعطلها الحرب قاب قوسين بين ليبيا و تركيافتح صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الجزائريةالجيش اليمني يسقط طائرة تجسس لقوى العدوان السعودي قبالة نجراناختفاء "أسد عين دارة".. اعتداء جديد على الآثار في سوريا تحديد بدء خدمات الدفع الالكتروني لفواتير المياه والكهرباء والاتصالات ومخالفات السير والرسوم المالية إضافة لوزارتي النقل والداخلية نائب وزير الخارجية الصيني لـ شعبان: مستمرون بدعم سورية والتعاون معها في مكافحة الإرهابمداد يستأنف رسالته العلمية والوطنية "الشيوخ الأميركي" يعترف بالإبادة الأرمنيةكيف ردت غريتا تونبرغ على سخرية ترامب منها بعد فوزها بلقب "شخصية العام"؟وزير النفط يوضح ما يحدث بواقع المحروقاتمداد | الدولار عند 840 ليرة و حزمة من إجراءات لضبط الأسعار في السوق وترشيد استخدام القطع الأجنبينفط سوريا.. هل يشعل المقاومة الشعبية بوجه الأميركيين؟...بقلم محمد الخضر«فَيتْنَمَة» سوريا... بين المزايدة الداخلية والخيار المتعذّر...بقلم علي حيدرقسم شرطة السكري يلقي القبض على شخصين سرقا نحو 3 ملايين و 650 الف من منزل مواطن في حلبتوقيف عصابة سـرقـة فـي حمـص مـؤلفة مـن أربعـة أشـخاص مـن قـبل قسـم شـرطة المحطـةشاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة موقع: لقاء برنار ليفي مع قائد (قسد) ينذر بمواجهة شرق الفرات السوري إدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكوإجلاء طلاب مدرسة في طرطوس بسبب تصدعات وتساقط “الباطون” .. ومدير التربية “سيتم نقل الطلاب وترميمها”إلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحيروسيا: المسلحون في سوريا يحشدون راجمات صواريخ ومدرعات قرب حلب ويعدون استفزازات كيميائية بإدلبمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةبعيدا عن الأدوية...أطعمة ومشروبات تخفض ضغط الدم طبيعيااليوسفي... أقوى فاكهة لزيادة المناعة ومفتاح الصحة والجمال في الشتاءقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!رياض نحاس إشتهر مع ياسر العظمة في "مرايا".. وتميّز بدوره في "باب الحارة"شركة تكافئ موظفيها بـ10 ملايين دولار احتفالا بنجاحهاالعثور على "مجرم خطير" في حال لا يخطر على بال"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعااكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح" وعلى متنها شحنة غريبةكما هو دون أوهام ......بقلم د. بسام أبو عبد اللهالرئيس الصادق الواضح أرعبهم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

هكذا تحاول السعودية انقاذ نفسها من "مأزق خاشقجي"!


تتواصل حركة التطبيع العلني مع كيان الاحتلال الاسرائيلي مع زيارة لوزيرة الرياضة في الكيان ميري ريغيف الى الامارات تجوالها في احد مساجد أبوظبي. حركة تصب في خانة تمرير صفقة ترامب وانهاء القضية الفلسطينية، في وقت يبرز الدور السعودي في تسهيل عملية التطبيع في اطار تمرير صفقة ترامب والناتو العربي الاسرائيلي. 


ان ترى مستوطنين صهاينة في باحات المسجد الاقصى، فلإن القدس تحت الاحتلال. اما ان ترى مستوطنة بصفة وزيرة في باحة مسجد في دولة عربية فهناك علامات استفهام كثيرة.

ميري ريغيف وزير الرياضة في كيان الاحتلال، والمعروفة باقتحامها للمسجد الاقصى وسخريتها من الاذان، تجول في باحات مسجد الشيخ زايد في الامارات. معطية نصائح حول طبيعة خطب المساجد التي لا تريدها طبعا ضد كيانها.
 
ريغيف لم تمثل وحدها الاحتلال في ابو ظبي التي استضافت فريق الجودو الاسرائيلي ايضا حيث عزف نشيد كيان الاحتلال.

مشاهد التطبيع العلني الاخيرة ليست عفوية كما يؤكد المراقبون، فهي مدروسة وتخدم اجندة واضحة، الترويج للتطبيع لدى الشعوب العربية بما يصب في خانة تمرير صفقة ترامب التي يشرف عليها صهره جاريد كوشنر. وانجاز الصفقة سينقل كوشنر للمرحلة اللاحقة المتمثلة بالناتو الاسرائيلي العربي بقيادة كيان الاحتلال، والذي يعول عليه كثير من العرب، على راسهم السعودية، لاسيما في ظل المازق الذي يعيشه ولي عهدها محمد بن سلمان، وسعيه لتقديم ورقة التطبيع للاميركي والاسرائيلي مقابل حماية تجنبه عواقب قتل الصحفي جمال خاشقجي.

كما كشف المغرد السعودي مجتهد نقلا عن حساب صوت العرب بان بن سلمان وفي اتصالات سرية عرض على نتنياهو وكوشنر استعداده لإعلان علاقات دبلوماسية كاملة مع الاحتلال مقابل اخراجه من أزمة خاشقجي.

كلام يتطابق مع ما كشفه تقرير موقع وين مادسن الاميركي بان كوشنر وبن سلمان تبادلا رسائل مشفرة قبل وبعد مقتل خاشقجي، وان الاسرائيليين كانوا في صلب هذه المراسلات. 

ويأتي في نفس السياق لقاء رئيس الاركان العامة للجيش السعودي فياض الرويلي ورئيس اركان جيش الاحتلال غادي ازينكوت في قاعدة اندروز الاميركية بعد مقتل خاشقجي بنحو اسبوعين.

هذه الوقائع تظهر الدور السعودي في تسهيل التطبيع العلني مع الاحتلال، حيث تظهر الرياض نفسها قائدة لهذه المسيرة وعلى كافة المستويات.

لكن رغم مساعي التطبيع، ومهما حاول قادة الاحتلال كتابة تاريخ مزيف واكتساب شرعية مزيفة، فان الكلمة الفصل للميدان حيث اصحاب الارض عينهم على القدس غير ابهين بما يحصل وراء ظهورهم.

العالم 


   ( الثلاثاء 2018/10/30 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/12/2019 - 10:32 ص

الأجندة
سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 المزيد ...