الأربعاء11/12/2019
م22:4:38
آخر الأخبار
"باطل وسيء النية".. اليونان تتحرك ضد اتفاق أردوغان والسراجبرلمانية مصرية وأستاذة بالأزهر: لو كان النقاب من الإسلام لكنت أول من ارتداه!وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةبالصورة: الحاخام موشيه عمار في البحرين وإلى جانبه عالم الدين اللبناني علي الأمينعودة عدد من الأسر المهجرة بفعل الإرهاب قادمة من مخيمات اللجوء في الأردنلافرنتييف: على القوات الأمريكية المحتلة الخروج من الأراضي السوريةوفد الجمهورية العربية السورية إلى محادثات أستانا يعقد لقاءين مع الوفد الإيراني ووفد الأمم المتحدةإعادة فتح الطريق الدولي الحسكة-حلب أمام حركة النقل والسير بعد استكمال انتشار وحدات الجيش العربي السوري عليهتركيا تهدد أمريكا بغلق قاعدتي "أنجيرليك" و"كورجيك" حال فرض عقوبات عليهالافروف: واشنطن دائما منشغلة إما بفرض العقوبات أو بمساءلة ترامباللجنة السورية الكورية المشتركة تضع وثيقة تعاون والبدء بمشروعين تجريبيينضبط ومصادرة شاحنات ومستودعات تحوي كميات من البضائع التركية المهربة بحماةالناتو في مواجهة الصين ....تييري ميسانمخارج المسار السياسي بين رسائل الرئيس الأسد ولقاء أستانا الـ14مصر.. تنفيذ حكم الإعدام في مغتصب "طفلة البامبرز"مصر | جريمة لايصدقها عقل..!!إعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! بدء تسجيل الطلاب بالماجستيرات الأكاديمية والتأهيل والتخصص ودبلوم التأهيل التربوي في جامعة دمشقأهم نجاحات السوريين في الخارجالجيش يسقط طائرة مسيرة مذخرة بقنابل للإرهابيين في قرية الفريكة شمال غرب حماة (النصرة والخوذ البيضاء) تنقلان أسطوانات كلور إلى ريف إدلبمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةمصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"رمز الخصوبة في الحضارات القديمة... تعرف على فوائد الرمان للنساءبغد غيابها لسنوات ..لورا ابو اسعد : لم أجد بعد عرضاً مغرياً يستحق الابتعاد عن أطفالي من أجله كشفت انها ستعود إلى الفن مرة أخرى.. شريهان تحتفل ببلوغها 55 عاماصديقة العمر في "وضع مشين".. والكاميرا تكشف الجريمة المخزية دب يقتحم منزلا ويلتهم رجلا وكلبهكيف تنقذ حياتك حال انزلاق السيارة؟مدرس يحقق اكتشافا هاما قد يغيّر طرق تعليم الرياضياتالرئيس الصادق الواضح أرعبهمفضيحة إعلامية .......بقلم وضاح عبد ربه

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

يوفر 8 مليارات ليرة ورقيات … «الحجز الاحتياطي» إلكترونياً بداية 2019 وممنوع أن تصدره البلديات


اعتمدت اللجنة التوجيهية العليا لمشروع الحكومة الإلكترونية الإجراءات المتعلقة بحماية البيانات الشخصية وحق الوصول إلى المعلومات والدليل الاسترشادي والمنصة الالكترونية للمشروع على أن يتم استكمال إنجاز جميع البنى التحتية اللازمة للحكومة الالكترونية في الربع الأول من العام القادم.


وبحسب بيان صحفي لمجلس الوزراء وفق صحيفة «الوطن»  وافقت اللجنة خلال اجتماعها أمس برئاسة رئيس مجلس الوزراء عماد خميس على مشروع المنظومة الوطنية للمعاملات الإلكترونية الذي يضم أنظمة العمل والتكامل «النمذجة» وإدارة الأرشفة والوثائق والمراسلات المركزية.

وقررت اللجنة وقف السماح للبلديات بإصدار الحجز الاحتياطي كما وافقت على البدء بإصدار الحجز الاحتياطي إلكترونياً ضمن منظومة مشروع الحكومة الالكترونية وفق ضوابط وشروط محددة.
كما وافقت اللجنة على إجراءات تحديث إستراتيجية الحكومة الالكترونية التي تضمنت توصيف الوضع الراهن وصولاً إلى صياغة النسخة النهائية في نيسان القادم، وتم خلال المناقشات التأكيد على ضرورة تحديد مستوى المركزية واللامركزية في إدارة المنظومة وتبسيط الإجراءات والاستغناء عن الإجراءات المتكررة في المعاملات وتحديد الجهة المرجعية لإدارة المنظومة ودور مختلف الجهات العامة وضرورة توضيح جميع المفاهيم والتكامل مع الإجراءات المشابهة التي يتم تطبيقها في جهات أخرى.
من جانبه، صرّح وزير الاتصالات علي الظفير أنه تم الاتفاق على إطلاق قرارات الحجوزات الاحتياطية إلكترونياً بدلاً من الشكل الورقي بتاريخ 2/1/2019، حيث سيتم تعميم هذه القرارات، علماً بأنها تكلف ورقياً 8 مليارات ليرة سورية تقريباً، مبيناً أن الحجوزات الاحتياطية الإلكترونية تفيد بدقة وسرعة الوصول للبيانات، إضافة إلى أنها تتمتع بالقيد الخماسي (الرقم الوطني) حيث يتم تجاوز تكرار الأسماء بشكل كامل، كما تم وضع جدول زمني لإنجاز قانون حق الوصول للبيانات وقانون حماية البيانات الشخصية، علماً أن قانون حق الوصول للبيانات يعزز الشفافية ومكافحة الفساد.
بدوره بين وزير المالية مأمون حمدان في تصريح صحفي أن المشروع سوف يحقق وفورات هائلة من الورقيات، منوهاً بأن الحكومة الإلكترونية مشروع متكامل فيه العديد من المنظومات التي تعمل ضمن إطاره، تم الاتفاق اليوم على خطوط أساسية وبرامج تنفيذية، علماً أن كل ما تم إنجازه من قبل الوزارات بهذا الشأن يرفع للجنة التوجيهية للتأكد من أن كل شيء يسير بشكل منسجم.


   ( الأحد 2018/11/11 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 11/12/2019 - 4:38 م

الفيديو الكامل لمقابلة الرئيس  الأسد مع محطة  راي نيوز_24 الإيطالية..

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 أم عزباء تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص! المزيد ...