الأربعاء11/12/2019
م19:19:6
آخر الأخبار
"باطل وسيء النية".. اليونان تتحرك ضد اتفاق أردوغان والسراجبرلمانية مصرية وأستاذة بالأزهر: لو كان النقاب من الإسلام لكنت أول من ارتداه!وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةبالصورة: الحاخام موشيه عمار في البحرين وإلى جانبه عالم الدين اللبناني علي الأمينعودة عدد من الأسر المهجرة بفعل الإرهاب قادمة من مخيمات اللجوء في الأردنلافرنتييف: على القوات الأمريكية المحتلة الخروج من الأراضي السوريةوفد الجمهورية العربية السورية إلى محادثات أستانا يعقد لقاءين مع الوفد الإيراني ووفد الأمم المتحدةإعادة فتح الطريق الدولي الحسكة-حلب أمام حركة النقل والسير بعد استكمال انتشار وحدات الجيش العربي السوري عليهتركيا تهدد أمريكا بغلق قاعدتي "أنجيرليك" و"كورجيك" حال فرض عقوبات عليهالافروف: واشنطن دائما منشغلة إما بفرض العقوبات أو بمساءلة ترامباللجنة السورية الكورية المشتركة تضع وثيقة تعاون والبدء بمشروعين تجريبيينضبط ومصادرة شاحنات ومستودعات تحوي كميات من البضائع التركية المهربة بحماةالناتو في مواجهة الصين ....تييري ميسانمخارج المسار السياسي بين رسائل الرئيس الأسد ولقاء أستانا الـ14مصر.. تنفيذ حكم الإعدام في مغتصب "طفلة البامبرز"مصر | جريمة لايصدقها عقل..!!إعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! بدء تسجيل الطلاب بالماجستيرات الأكاديمية والتأهيل والتخصص ودبلوم التأهيل التربوي في جامعة دمشقأهم نجاحات السوريين في الخارجالجيش يسقط طائرة مسيرة مذخرة بقنابل للإرهابيين في قرية الفريكة شمال غرب حماة (النصرة والخوذ البيضاء) تنقلان أسطوانات كلور إلى ريف إدلبمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةمصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"رمز الخصوبة في الحضارات القديمة... تعرف على فوائد الرمان للنساءبغد غيابها لسنوات ..لورا ابو اسعد : لم أجد بعد عرضاً مغرياً يستحق الابتعاد عن أطفالي من أجله كشفت انها ستعود إلى الفن مرة أخرى.. شريهان تحتفل ببلوغها 55 عاماصديقة العمر في "وضع مشين".. والكاميرا تكشف الجريمة المخزية دب يقتحم منزلا ويلتهم رجلا وكلبهكيف تنقذ حياتك حال انزلاق السيارة؟مدرس يحقق اكتشافا هاما قد يغيّر طرق تعليم الرياضياتالرئيس الصادق الواضح أرعبهمفضيحة إعلامية .......بقلم وضاح عبد ربه

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

هكذا سطا أردوغان على وسائل الإعلام التركية


سلط تقرير جديد لموقع «تركي بيرج» الضوء على اختطاف نظام رجب أردوغان للصحافة التركية إذ حوّل تركيا إلى أكبر سجن للصحفيين في العالم.


وقال الموقع في تقرير نشره أمس: 300 صحفي يقبعون حالياً في سجون النظام التركي كجزء من الحملة القمعية التي بدأها أردوغان على المعارضة في أعقاب محاولة الانقلاب الفاشلة التي شهدتها تركيا منتصف عام 2016، مؤكداً أن هذه الحملة تركت آلاف الصحفيين الآخرين من دون عمل بعد إغلاق السلطات للصحف والقنوات التلفزيونية التي كانوا يعملون فيها.

وأشار الموقع إلى أن مهمة احتكار الإعلام التركي والاستحواذ عليه من أردوغان بدأت قبل فترة طويلة من الحملة القمعية الأخيرة, إذ كان أردوغان في بداية الأمر يستحوذ على المنصات الإعلامية المعارضة سواء بنفسه أو من خلال رجال أعمال موالين له، لكنه بات اليوم وحده المُهيمن الأكبر.
وأضاف الموقع: حسب أحدث أرقام توزيع للصحف، يتضح أن صحيفة «جمهورييت» هي الصحيفة الوحيدة من بين أكثر 10 صحف توزيعاً في تركيا لا تخضع لسيطرة أردوغان أو أصدقائه.
وعن الطريقة التي أحكم بها أردوغان قبضته على الصحافة المطبوعة في تركيا أوضح الموقع أنه في عام 2017 اتهمت وكالة تابعة للنظام التركي, مالكي صحيفة «صباح» بالتزوير واستحوذت على الصحيفة, ثم باعتها إلى شركة «ساليك هولدنغ» وكان مديرها التنفيذي في ذلك الوقت زوج ابنة أردوغان بيرات البيرق, لتصبح صحيفة «صباح» اليوم المنصة الموالية للحكومة الأكثر تأثيراً، ويستحوذ مستشارو الرئيس على أعمدة الرأي فيها.
أما صحيفة «حرييت» وبعد أن نشرت الصحيفة فضيحة فساد عام 2009، وقّعت الحكومة التركية غرامة قدرها 2,5 مليار دولار على مُلاكها, ومن ثم بيعت إلى رجل الأعمال أردوغان ديميرون الموالي للنظام التركي, والذي اشترى أيضاً صحيفة «تابلويد» وألزمها بخط التطبيل والتزمير لسياسات أردوغان.
وأضاف الموقع: رغم أن صحيفة «سوزجو» هي الصحيفة الوحيدة المعارضة بين أكثر 10 صحف توزيعاً التي لا يُسيطر عليها أردوغان, إلا أنه قُبض على الكثير من مُراسليها كجزء من الحملة التي شُنّت عقب محاولة الانقلاب، وأصدرت السلطات القضائية مذكرات توقيف بحق مالكها براق أكباي، ويعيش في المنفى حالياً.
كما أشار الموقع إلى صحيفة «مليت» التي باعتها مجموعة «دونجان هولدنغ» إلى المجموعة الموالية للحكومة «ديميرورين غروب» ومنذ ذلك الحين فُصل الكثير من صحفييها وتحولت إلى داعم عتيد للسياسات الحكومية.


   ( الأربعاء 2018/12/05 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 11/12/2019 - 4:38 م

الفيديو الكامل لمقابلة الرئيس  الأسد مع محطة  راي نيوز_24 الإيطالية..

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 أم عزباء تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص! المزيد ...