الجمعة28/2/2020
ص8:14:7
آخر الأخبار
مقتل 10 من جنود النظام التركي في قصف للجيش الليبيالسعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانمباحثات أنقرة تفشل: نحو الصدام!...بقلم الاعلامي حسني محلي الجيش يحرر جبل شحشبو الاستراتيجي و7 قرى بريف حماة الشمالي الغربي ويلاحق فلول الإرهابيين في المنطقةالجعفري: سورية تطالب مجلس الأمن بلجم السلوك العدواني للنظام التركي مصدر عسكري: الإرهابيون في إدلب يستخدمون بدعم تركي صواريخ كتف صناعة أمريكية لاستهداف الطائرات الحربية السورية والروسيةسناتور أمريكي يدعو إلى إقامة منطقة حظر طيران فوق إدلب السوريةالناتو يدعو دمشق وموسكو لـ(وقف الهجوم) في إدلبالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرور المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنهاأنقرة «وحيدة» في «نار إدلب»: مقتل أكثر من 30 عسكرياً تركياً في غارة واحدةإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمص"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابالعثور على مقر ومعسكر تدريب للتنظيمات الإرهابية بين كفرنبل وجبالا بريف إدلب الجنوبيأسلحة وذخائر بعضها تركي الصنع من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية (صور)مع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحأعراض كورونا أم نزلة برد.. كيف تعرف ؟ وكيف تتم الوقاية؟خمس معلومات عن سرطان الغدة الدرقية الغامضمصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يوماشركة ألمانية تكشف عن هاتف مصنوع من الكربوناقتصادية وقوية.. تحفة أخرى تنضم لأسرة مرسيدسأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

«مسيرة الدواعش» من تركيا إلى سورية.. في كتاب جديد


نشر الكاتب الصحفي التركي دوغو أروغلو كتاباً جديداً بعنوان «شبكات تنظيم داعش»، يسلط فيه الضوء على نشاطات التنظيم الإرهابي في تركيا، في الفترة بين عامي 2014-2016.
 


 

ونقلت وسائل إعلام أن الكتاب يقدم شرحاً عن كيفية انضمام الإرهابيين القادمين من الخارج إلى تنظيم «داعش»، من خلال شبكة المواصلات التي تم تكوينها وتشكيلها في تركيا.
وأشار الكتاب إلى أن الأشخاص الذين يصلون إلى تركيا بغرض الانضمام إلى «داعش»، يتم استقبالهم في المطارات وفي المواقف المجمعة للقطارات والحافلات، من جانب ذراع «داعش» في تركيا.
وقال أروغلو في كتابه: يتحمل ذراع «داعش» في تركيا مسؤولية العملية كاملة إلى أن يصل الشخص الأجنبي القادم إلى تركيا، إلى «داعش»، حيث كان شخص يدعى عبد الله بوزار يعرف باسم «أبو عبد الله»، وآخر يدعى «أبو عبد الرحمن»، وجان كارا بولوت، وعمر ميرت ميرت جان، وجميل أصلان، يقومون بتلك المهام بناءً على التعليمات التي حصلوا عليها من «أبو صهيف».
وحسب الكتاب فإن الأنشطة التي تتم بقيادة ذراع «داعش» أبو صهيف تتكون من استقبال المهاجرين الذين يأتون إلى تركيا في مطارات اسطنبول أو مواقف الحافلات، وتوفير السكن لهم في فنادق أو منازل خاصة بالعناصر التابعة للتنظيم في اسطنبول، وبعد بضعة أيام يتم نقلهم إلى المدن الحدودية، وتسليمهم إلى متزعمي «داعش» على حدود تركيا للعبور إلى سورية.


   ( الاثنين 2019/04/22 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/02/2020 - 8:12 ص

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...