الجمعة24/1/2020
م13:11:35
آخر الأخبار
تظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن غاز "إسرائيل" في مصر والرئيس "الإسرائيلي": هذا يوم للاحتفال!لافروف: يجب القضاء على بؤرة الإرهاب في إدلبمنخفض قطبي سريع يضرب سوريا يعد الأبرد حتى الآنالمقداد يؤكد خلال لقائه السفير الهندي في دمشق عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقينعرسان: جهود الأمم المتحدة ستبقى هشة طالما هناك إجراءات قسرية وحصار ضد الشعب السوريوحيدي: نحن متأكدون أن الهجوم الصاروخي على قاعدة عين الأسد أوقع 70 قتيلاً"الصحة العالمية" تقرر عدم إعلان حالة الطوارئ دوليا بسبب انتشار نوع جديد من "كورونا" في الصينوزير الاقتصاد: لا يوجد استيراد لأي مادة كمالية.. و67 مادة ضمن مشروع إحلال بدائل المستورداتالعقاري يحدد سقف السحوبات اليوميةرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالتصعيد الأميركي إلى أين؟.....بقلم قاسم عزالدينوفاة شخص بحادث مروري في منطقة المرجة بدمشقالداخلية: شخص من أصحاب السوابق يدير صفحة على الفيس بوك تنشر أخباراً ملفقة عن أسعار صرف الليرة جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟حفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةجامعة دمشق تمدد فترة التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياوحدات الجيش تستعيد قرية السمكة بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد امتصاص هجوم الإرهابيين وتتابع عملياتها على محور التح أبو جريفإصابة طفلة بجروح باعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على حي جمعية الزهراء بحلبالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …أي حليب يحافظ على الشباب؟هكذا تتغلبين على تشقق الكعبين بوصفات منزليةالكشف عن عنوان الجزء الرابع من مسلسل «الهيبة»معين شريف بزي الجيش السوري على جبهات القتال بحلبرجل يلقى حتفه بعد صراع مع ديكتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموت2019.. ثاني أشد الأعوام سخونة في التاريخالانتقام من الفشل 
في تخريب سوريةحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

«مسيرة الدواعش» من تركيا إلى سورية.. في كتاب جديد


نشر الكاتب الصحفي التركي دوغو أروغلو كتاباً جديداً بعنوان «شبكات تنظيم داعش»، يسلط فيه الضوء على نشاطات التنظيم الإرهابي في تركيا، في الفترة بين عامي 2014-2016.
 


 

ونقلت وسائل إعلام أن الكتاب يقدم شرحاً عن كيفية انضمام الإرهابيين القادمين من الخارج إلى تنظيم «داعش»، من خلال شبكة المواصلات التي تم تكوينها وتشكيلها في تركيا.
وأشار الكتاب إلى أن الأشخاص الذين يصلون إلى تركيا بغرض الانضمام إلى «داعش»، يتم استقبالهم في المطارات وفي المواقف المجمعة للقطارات والحافلات، من جانب ذراع «داعش» في تركيا.
وقال أروغلو في كتابه: يتحمل ذراع «داعش» في تركيا مسؤولية العملية كاملة إلى أن يصل الشخص الأجنبي القادم إلى تركيا، إلى «داعش»، حيث كان شخص يدعى عبد الله بوزار يعرف باسم «أبو عبد الله»، وآخر يدعى «أبو عبد الرحمن»، وجان كارا بولوت، وعمر ميرت ميرت جان، وجميل أصلان، يقومون بتلك المهام بناءً على التعليمات التي حصلوا عليها من «أبو صهيف».
وحسب الكتاب فإن الأنشطة التي تتم بقيادة ذراع «داعش» أبو صهيف تتكون من استقبال المهاجرين الذين يأتون إلى تركيا في مطارات اسطنبول أو مواقف الحافلات، وتوفير السكن لهم في فنادق أو منازل خاصة بالعناصر التابعة للتنظيم في اسطنبول، وبعد بضعة أيام يتم نقلهم إلى المدن الحدودية، وتسليمهم إلى متزعمي «داعش» على حدود تركيا للعبور إلى سورية.


   ( الاثنين 2019/04/22 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/01/2020 - 11:11 م

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...