الثلاثاء20/8/2019
م22:27:27
آخر الأخبار
الاستخبارات العراقية تعلن الاطاحة بأحد قياديي داعشالبشير يكشف خلال محاكمته: تلقيت أموالاً كبيرة من الإمارات والسعوديةحزب الله: محور المقاومة متماسك والتهديدات الأمريكية والإسرائيلية لن تغير الوقائعالجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةالجعفري: ضرورة إلزام الولايات المتحدة وحلفائها بإنهاء وجودهم العسكري اللاشرعي على أراضي سوريةالسيدة أسماء الأسد تزور معسكر (المستكشفون اليافعون) وتشارك أبناء الشهداء نشاطاتهملافروف: الإرهابيون في إدلب يواصلون اعتداءاتهم على المدنيين ومواقع الجيش السوريالرئيس الأسد لوفد روسي: الانتصارات التي تحققت تثبت تصميم الشعب والجيش على الاستمرار بضرب الإرهابيين حتى تحرير آخر شبر من الأراضي السوريةآوزتراك: أردوغان غدر بسورية وعليه الاعتراف بذلكمقتل محتجز الرهائن داخل حافلة في البرازيلبرنامج زمني لعودة منشآت صناعية عامـة وخاصة إلى ميدان العمل في حلبغرفة صناعة حلب: هناك تأخير في إعداد قانون جدولة القروض المتعثرة.. ونطالب برفع الرسوم على بعض المستورداتلا تقسيم، ولا بقاء لأي منطقة خارج سيطرة الجيش السوري ....الاعلامي سامي كليباثر القصص والحكايات على النمو العقلي والخبرات الإنفعاليه عند الأطفال...بقلم الباحثة التربوية يسرا خليل عباسوفاة شخص وإصابة 7 آخرين في حادث سير بمدينة السويداءوفاة دكتور بجامعة تشرين في حريق منزله بمدينة اللاذقيةمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"87 فريقاً يتنافسون في بطولة أولمبياد الروبوت العالمي الخميس القادم بدمشقمدرسة تستحق التقديرمصدر عسكري : الجيش السوري يحكم السيطرة على قرية ترعي وتلتها الاستراتيجية شرق خان شيخونالجيش السوري يدخل أطراف خان شيخون ويقطع إمدادات المسلحين إلى المدينةوزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكلية5 عوامل تنذر بإمكانية الإصابة بأمراض القلب والسكرياللبن... لمحاربة نزلات البرد!«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده اعتزالت الغناء...إليسا: ألبومي المقبل هو الأخير هذه حقيقة صورة الشخص المرسوم على الليرة السورية؟"يد" عملاقة تثير الذعر وسط عاصمة نيوزيلنداشركات صينية توجه ضربة قاصمة لـ" واتساب " و" فيسبوك ماسنجر "خطأ "قاتل" يرتكبه مستخدمو "آيفون" يهلك البطاريةسوريا ليست أرضا ًمشاع لعربدة الإنفصاليين والأتراك والأمريكان ..... المهندس: ميشيل كلاغاصيعلى أبواب مرحلة جديدة ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

العالم على بعد دقيقتين من يوم القيامة


كتب يوري بانييف، في "نيزافيسيمايا غازيتا"، حول انهيار الصمام الذي يحمي العالم من خطر نشوب حرب نووية.


وجاء في المقال: اجتمع، في روما، خبراء رسميون من ثمانية بلدان، للتباحث في القلق العام بشأن انسحاب روسيا والولايات المتحدة من معاهدة التخلص من الصواريخ المتوسطة وقصيرة المدى (INF)، ومحاولة تطوير صيغ جديدة من تقييد التسلح.

فلقد بات خطر حدوث كارثة نووية ملموسا أكثر من أي وقت مضى.. وعلى هذه الخلفية، تبدو الدعوة لعقد المنتدى الدولي في لوكسمبورغ حول موضوع "الحد من الأسلحة: عبء التغيير" ذات أهمية كبيرة.

يناقش السياسيون والخبراء والعلماء الذين يجتمعون على الطاولة واحدة، بصراحة وخلف الأبواب المغلقة، ما يمكن أن يصلح كدعامة جديدة للهندسة الأمنية في أوروبا والعالم. وقد انضم إليهم قادة المنظمات الدولية الخمس الرائدة التي تدرس مشاكل السيطرة على الأسلحة النووية.

من الواضح أنه سيتم إيلاء اهتمام خاص لآفاق التعاون بين روسيا والولايات المتحدة في مجال الحد من التسلح. وكما ذكر الرئيس السابق للبنتاغون، وحاليا الأستاذ بجامعة ستانفورد، ويليام بيري، فإن موسكو وواشنطن ملزمتان بإجراء حوار منتظم حول الاستقرار الاستراتيجي.

وفي معرض تعليقه على حالة الاستقرار الاستراتيجي في العالم، قال رئيس المجلس الروسي للشؤون الدولية، إيغور إيفانوف، لـ"نيزافيسيمايا غازيتا": "الآن، كل الآليات التي سمحت على مدى عقود في التوصل إلى اتفاقات تحافظ على هذا الاستقرار، معطلة. فنحن نسير على جليد هش، ومن الصعب التنبؤ أين يمكن أن ينكسر هذا الجليد (تحت أقدامنا). لذلك، تتمثل مهمة السياسيين في استئناف المفاوضات البناءة حول جميع قضايا نزع السلاح. وهي ينبغي أن تكون ذات طبيعة شاملة، بما في ذلك تقويم المخاطر ووضع تدابير تسمح بمراقبتها. ويمكن أن تكون على رأس هذه المفاوضات دولتان - روسيا والولايات المتحدة".

وفي الإجابة عن سؤال "نيزافيسيمايا غازيتا"، عما إذا كان من الممكن إشراك الصين في المفاوضات، قال إيفانوف: "الرأي السائد لدى المشاركين في المؤتمر هو عدم واقعية إدراج دولة أخرى، بما في ذلك الصين، قبل أن تستأنف الولايات المتحدة وروسيا الحوار الاستراتيجي".

روسيا اليوم 


   ( الجمعة 2019/06/07 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2019 - 10:18 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو المزيد ...