الأحد8/12/2019
ص12:29:31
آخر الأخبار
قصة حفل عشاء عرض فيه مطلق النار السعودي بفلوريدا مشاهد إطلاق نار جماعيوفد أردني رفيع يزور دمشق قريبا ويأمل بلقاء الرئيس الأسدبومبيو يرغب بمعاقبة فاسدي العراق!الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسياافتتاح كنيسة أم المعونات للأرمن الكاثوليك في حلب بعد ترميمها من أضرار الإرهابهطولات مطرية غزيرة متوقعة فوق مناطق متفرقة وتحذير من تشكل السيولقادة عسكريون روس وأتراك يراقبون سحب القوات من طريق "M-4" شمال سوريا أجواء إيجابية في لقاء مملوك ووجهاء العشائر العربية بالقامشليأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلاالديمقراطيون يصوغون لائحة اتهامات مساءلة ترامب مطلع الأسبوعبدء أعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة السورية الكورية الديمقراطية في دمشقغرام الذهب يواصل انخفاضه ليسجل 31000 ليرة السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيمدير إدارة الأمن الجنائي: 50 بالمئة انخفاض الجرائم … إلغاء إذاعات البحث غير المقترنة بموافقة القضاء ..لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالاتصالات : فرز المهندسين سيكون يدويا وإلكترونياً موقع الكتروني تشيكي: سورية مزدهرة ثقافياً منذ حقب تاريخية بعيدةقضى على دواعش في البادية الشرقية … الجيش يلقن إرهابيي إدلب درساً قاسياً ويكبدهم خسائر فادحةقتلى ومصابون من مرتزقة الاحتلال التركي بانفجار دراجة مفخخة غرب رأس العينسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربهل بدائل السكر صحية وتحمي من البدانة فعلا؟6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومسوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟صراع كبير بين سلمى المصري و شقيقتها "مها" في " بروكار "موعد غرامي مع فتاة في أوكرانيا يؤدي إلى الكشف عن جثة في خزانةقيمتها 120 ألف دولار.. أكل التحفة الفنية لأنها "مهضومة"طالب سوري يخترع جهاز يسهم بتحريك الأطراف المشلولة وعلاج بعض الحالات المرضيةإنستغرام يريد معرفة تاريخ ميلاد مستخدميه.. وهذه هي الأسبابشرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلالالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوض

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

"بوش" و "بلير" كذبا على العالم لاحتلال العراق


محمد حجازي

 ربما في المعلومات والمداولات السياسية العالمية تم إطلاق تهمة التواطؤ بين الرئيس الأميركي السابق "جورج بوش" ورئيس وزراء بريطانيا السابق "توني بلير" بشأن موضوع حيازة العراق أسلحة دمار شامل، لتبرير غزو هذا القطر العربي، لكن واقعة الوثيقة السرية المرسلة إلى "بلير" من "بوش" والتي كشفتها موظفة الاتصالات البريطانية "كاثرين غان" قلبت الموازين وأحرجت البلدين والرئيسين أمام الرأي العام العالمي.


في الشريط النوعي والمهم "official secrets" للمخرج الجنوب أفريقي "غافين هود" (56 عاماً) استند العمل على الرواية التي نشرتها السيدة "كاثرين" عن الوثيقة السرية جداً التي وصلت إلى الحكومة البريطانية من الرئيس "بوش" ويطلب فيها إقناع أعضاء في مجلس الأمن للتصويت على مشروع إدانة العراق واتهامه من دون أدلة بحيازة أسلحة دمار شامل، ولأن موظفة إستقبال وأرشفة الرسائل والوثائق "غان" إعتبرت أن مئات آلاف الناس سيقتلون من دون ذنب سرّبت الوثيقة إلى صحيفة "الأوبزرفر" البريطانية، ليثار جدل واسع في الغرب حول الضرورة المرتجاة من تدمير العراق، وواجهت المرأة الصادقة السلطة بجرأة مدعومة من مرجعية حقوقية مستقلة تبنت قضيتها وربحتا الدعوى معاً، ونشرت "كاترين" كتابها "the spy who tried to stop a war: Katharine gun and the secret plot to sanction the Iraq invasion".

المخرج استند إلى مضمون الكتاب وصاغ مع (غريغوري وسارة بيرنستاين، ومع مارسيا وتوماس ميتشل) سيناريو محكماً لم يضعف ولا لحظة على مدى ساعة و52 دقيقة، صٌوّرت ما بين مطار روبن هود، دونكاستر، وساوث يوركشاير، في إنكلترا، وباشرت الصالات الأميركية عرض الفيلم بدءاً من 30 آب/أغسطس الماضي، والواقع أن شخصية "كاثرين" التي تجسدها النجمة الإنكليزية "كيرا نايتلي" حمّلتها الممثلة طاقة مضاعفة من الإجادة كما جاء إختيار الممثل الشاب "آدم بكري" (نجل الممثل الفلسطيني المخضرم محمد بكري) لدور زوجها الكردي "ياشر" شديد التأثير والصدق فالممثل الشاب يتمتع بكاريزما رائعة تفرض الانجذاب إليه وكان الكاستنغ الذي جمعه بـ "نايتلي" في غاية التأثير لأن الحب الذي جمعهما في أحداث الشريط الواقعية تم تظهيره عبر أداء نموذجي بين الطرفين، وهي مسيرة ناجحة لـ "آدم" منذ بطولته لشريط "عمر" (إخراج هاني أبو أسعد) "علي ونينو" (للإنكليزي آصيف كابيديا) و"slam" (للهندي بارثو سين غوبتا).

يتميز في الشريط إضافة إلى أداء "نايتلي" التي أقنعتنا بتأييدها للأبرياء في العراق ورفضها لإبادتهم بالطريقة التي حصلت، الإنكليزي الآخر "رالف فينيس" في شخصية المحامي المستقل "بن إيمرسون" الذي قاد معركتها ضد إتهام الحكومة لها مما جعل محامي الإدعاء يسحب دعوى الحكومة ضدها، بما يعني الإقرار بتهمة الكذب من قبل الرئيسين (بوش وبلير) وتجييش الرأي العام لحجب الأنظار عن عدم وجود أدلة على وجود أسلحة دمار شامل في العراق، وكل الأداء الذي نواكبه من البلدين بحق هذا البلد العربي لا يحيد أبداً عما إقترفه مسؤولاً البلدين من كذب وخطط تدميرية بحق العراق.

المصدر : الميادين نت


   ( الجمعة 2019/09/20 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 08/12/2019 - 11:54 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...