الأحد8/12/2019
م16:9:23
آخر الأخبار
قصة حفل عشاء عرض فيه مطلق النار السعودي بفلوريدا مشاهد إطلاق نار جماعيوفد أردني رفيع يزور دمشق قريبا ويأمل بلقاء الرئيس الأسدبومبيو يرغب بمعاقبة فاسدي العراق!الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسياافتتاح كنيسة أم المعونات للأرمن الكاثوليك في حلب بعد ترميمها من أضرار الإرهابهطولات مطرية غزيرة متوقعة فوق مناطق متفرقة وتحذير من تشكل السيولقادة عسكريون روس وأتراك يراقبون سحب القوات من طريق "M-4" شمال سوريا أجواء إيجابية في لقاء مملوك ووجهاء العشائر العربية بالقامشليأكاديمي تركي: لا يمكن لتركيا ضمان أمنها ومصالحها في المنطقة دون التعاون مع الدولة السوريةأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلابدء أعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة السورية الكورية الديمقراطية في دمشقغرام الذهب يواصل انخفاضه ليسجل 31000 ليرة السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيمدير إدارة الأمن الجنائي: 50 بالمئة انخفاض الجرائم … إلغاء إذاعات البحث غير المقترنة بموافقة القضاء ..لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالاتصالات : فرز المهندسين سيكون يدويا وإلكترونياً موقع الكتروني تشيكي: سورية مزدهرة ثقافياً منذ حقب تاريخية بعيدةمجموعات إرهابية منتشرة بريف إدلب الجنوبي تعتدي بالقذائف على السقيلبيةقضى على دواعش في البادية الشرقية … الجيش يلقن إرهابيي إدلب درساً قاسياً ويكبدهم خسائر فادحةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربهل بدائل السكر صحية وتحمي من البدانة فعلا؟6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومسوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟صراع كبير بين سلمى المصري و شقيقتها "مها" في " بروكار "موعد غرامي مع فتاة في أوكرانيا يؤدي إلى الكشف عن جثة في خزانةقيمتها 120 ألف دولار.. أكل التحفة الفنية لأنها "مهضومة"طالب سوري يخترع جهاز يسهم بتحريك الأطراف المشلولة وعلاج بعض الحالات المرضيةإنستغرام يريد معرفة تاريخ ميلاد مستخدميه.. وهذه هي الأسبابشرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلالالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوض

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

إغلاق مؤقت لبعض الشوارع الفرعية وانجراف للتربة في عدد من مناطق ريف دمشق

 أدت الهطلات المطرية الغزيرة في منطقة وادي بردى بريف دمشق إلى حدوث إغلاق مؤقت لشوارع فرعية وانجراف للتربة في بعض الأماكن تمت معالجتها مباشرة فيما لم تحدث أضرار كبيرة أو إغلاق بالطرقات الرئيسية في مناطق القلمون ووادي بردى والزبداني.


وأوضح رئيس بلدية وادي بردى المهندس مازن رمضان في تصريح لمندوبة سانا أن المنطقة شهدت الليلة الماضية هطل أمطار غزيرة أدى إلى إغلاق طريق مجرى سيل كفر العواميد وهو عبارة عن طريق فرعي وانهيار بعد جسر بيروت على الطريق الدولي دمشق بيروت تمت معالجته على الفور مؤكدا أنه لم تحصل أي انجرافات للأتربة في الشوارع وجميع الريكارات سالكة.

بدوره أكد رئيس المجلس البلدي في مدينة الزبداني المهندس باسل الدالاتي في تصريح مماثل أن الهطلات المطرية الغزيرة ليلا لم تؤد إلى إغلاق اي طريق باستثناء وجود تجمعات مطرية في بعض الأماكن.

من جانبه لفت رئيس بلدية الديماس طلعت صالح إلى حدوث انجراف للتربة جراء الأمطار الغزيرة ليلا على طريق ميسلون دير العشائر ما أدى إلى إغلاق الشارع لفترة مؤقتة حيث تم إرسال الآليات اللازمة للمنطقة وتم فتحه مباشرة موضحا أن جميع الطرقات سالكة هناك وتوجد متابعة لمعالجة المشكلات إن حصلت.

وأشار رئيس المكتب الفني في المجلس البلدي لمدينة النبك المهندس حسام الشاقي إلى أن الهطلات المطرية ليلا لم تؤد إلى إغلاق الطرقات والريكارات جميعها سالكة.

وفي جديدة الوادي بدأت صباح اليوم آليات المجلس البلدي وكوادره الفنية بالتعاون مع الفعاليات الأهلية بإزالة مخلفات السيول من المنطقة وفق رئيس المجلس تيسير موازيني.

وفي جديدة عرطوز أكد رئيس المجلس البلدي المهندس هيثم غنيم أن الآليات بدأت منذ الليلة الماضية بالعمل على فتح الريكارات على الشارع العام لتستوعب كميات الأمطار الغزيرة الهاطلة لافتا إلى أنه تم تعزيل الطريق العام من الأتربة التي انجرفت إليه من جديدة الفضل بعد تحويل طريق السير لطريق فرعي مؤقتا ريثما تم إنجاز العمل.

وفي المعضمية بين رئيس المجلس البلدي المهندس بسام سعدة أن الأمطار الغزيرة تسببت بحدوث أضرار في الأقبية نتيجة عدم تمكن الريكارات من تصريف كامل المياه نظرا لغزارتها وحاليا يتم العمل على شفط المياه من الشوارع بالتعاون مع الأهالي لافتا إلى أن هناك نقصا بالآليات اللازمة لتعزيل الشوارع والريكارات بالسرعة المطلوبة لدى البلدية.


   ( الأحد 2019/11/17 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 08/12/2019 - 1:40 م

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...