الاثنين17/2/2020
م19:35:39
آخر الأخبار
لبناني تجسس على حزب الله لصالح "إسرائيل" يطالبها بانقاذه من الترحيل إلى وطنهأنقرة والدوحة تزرعان الاضطرابات في "العائلة العربية"السيد نصر الله: ليس أمام شعوب المنطقة إلا المواجهة الشاملة مع المشروع الأميركيالتحالف الدولي يؤكد سقوط صاروخ في المنطقة الخضراء في بغدادجولة جديدة من المباحثات الروسية التركية حول إدلبممران إنسانيان في ميزنار ومجيرز بريفي حلب وإدلب لتأمين خروج المدنيين من مناطق انتشار الإرهابيين إلى المناطق المحررةالرئيس الأسد في كلمة متلفزة: جيشنا العربي السوري لن يتوانى عن القيام بواجباته الوطنية ولن يكون إلا كما كان جيشاً من الشعب ولهالقيادة العامة للجيش: بواسل جيشنا الميامين تمكنوا بزمن قياسي من استعادة السيطرة التامة على عشرات القرى والبلدات في ريف حلب الصين: 1770 حالة وفاة وأكثر من 70 ألف إصابة بفيروس كورونالافروف يؤكد وجود تواصل وتفاهم بين العسكريين الروس والأتراك في إدلب بعد 9 سنوات...إعادة تشغيل مطار حلب الدولي في الشمال السورياليونيدو تقول: قيمة الصادرات الصناعية السورية بلغت كمنتجات 5 مليارات دولارتراجع تركيا والفصائل إلى عمق إدلب: انهيار خطوط دفاع «الريفَيْن»إدلب: معارك على جوانب الطرقاتمواطن تركي يعتدي على طفلة سوريّة في مدرسة بإسطنبولضبط 42 ألف حبة كبتاغون مخدرة في غطاسات مياه في أحد مكاتب الشحن بدمشقالرواية الكاملة لإنقاذ قوة روسية وحدة أمريكية حاصرها سوريون غاضبون قرب الحسكةشاهد بالصور.. رتل عسكري تركي مدمر جراء "قصف الجيش السوري" في إدلب1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صورضبط خنادق وأنفاق ومقرات للإرهابيين خلال تمشيط الجيش منطقة ضهرة عبد ربه والمحلق الغربي غرب حلبوحدة من الجيش تسقط طائرة مسيرة في محيط مصفاة حمصالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف تتناول الحلويات ولا يزداد وزنك؟الكاكاو يحسّن تدفق الدم ويزيد القدرة على المشيشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشةأمل بوشوشة تدخل أسرة النحّاتضحايا السيلفي أكثر من قتلى سمك القرش"عصابة القناع"... جريمة احتيال على ملوك ورؤساء وشخصيات عامة في جميع أنحاء العالماكتشاف فيروسات عملاقة بميزات "لم يسبق لها مثيل"العاصفة "كيارا" تخرج وحشا غامضا من أعماق البحرالإنجاز الاستراتيجي..بقلم د.تركي صقر تشابك المؤشرات ودلالاتها...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

قصة بن سلمان ومدير شركة امازون..كيف بدأ الخلاف؟


طالب خبيران في الأمم المتحدة بأن تجري الولايات المتحدة وسلطات أخرى تحقيقاً فوريا في مزاعم بأنَّ ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان شارك في مخطط لاختراق هاتف الرئيسِ التنفيذي لشركة أمازون جيف بيزوس.


لا تعطي رقم هاتفك لمحمد بن سلمان هذا ما يجب ان يتعلمه كبار القادة السياسيين ورجال الاعمال بعد اليوم.

فبعد لقاء وتعارف، تبادل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان رقم هاتفه مع المدير التنفيذي لشركة امازون ومالك صحيفة واشنطن بوست الملياردير جيف بيزوس ، وكان الاثنان يتبادلان على ما يبدو رسائل واتساب ودية عندما أرسل بن سلمان ملفا لبيزوس استطاع من خلاله سحب كميات كبيرة من البيانات الشخصية من هاتف بيزوس خلال ساعات.

بيان صادر عن مقررة الأمم المتحدة الخاصة بحالات القتل خارج القانون أنييس كالامار، والمقرر الخاص المعني بحرية التعبير ديفيد كاي اكد إن لديهما معلومات تشير إلى "احتمال ضلوع" بن سلمان في اختراق هاتف بيزوس في هجوم إلكتروني عام 2018، وهو ما خلص اليه خبراء في أمن الإنترنت استعان بهم بيزوس عن طريق ملف فيديو في الواتساب.

وقالت مقررة الأمم المتحدة الخاصة بالإعدام خارج نطاق القضاء أنييس كالامار: "في رأيي ، يجب أن يكون هذا واحدًا من أكثر التحقيقات الجنائية قوة وشمولية في عمليات القرصنة التي حدثت. التحقيق الجنائي بشان الهاتف، هو جزء من تحقيق أوسع في ابتزاز بيزوس".

تقرير التحليل الجنائي لعملية الاختراق قٌييمَ على أنه موثوق به بدرجة بين المتوسطة والعالية.

صحيفة الغارديان كانت أول من نشر تقريرا عن ضلوع لولي العهد السعودي في الاختراق وقالت ان مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) يحقق في اختراق هاتف بيزوس عبر شركة خاصة.

سفارة السعودية بالولايات المتحدة وفي رسالة نشرت على تويتر نفت صحة التقرير. كما ورفضت التقارير الإعلامية التي تشير إلى أن المملكة وراء اختراق هاتف جيف بيزوس.

ومن المتوقع ان يؤدي التقرير الى مزيد من التدهور في العلاقات بين الملياردير بيزوس والرياض والتي ساءت منذ مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، الذي كان يكتب مقالات لصحيفة واشنطن بوست التي يملكها بيزوس.

وكالات


   ( الجمعة 2020/01/24 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/02/2020 - 7:19 م

كلمة متلفزة للرئيس الأسد بمناسبة معارك التحرير الأخيرة

الأجندة
فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها "بوتن الخارق" يغزو شوارع إسطنبول.. والبلدية تتدخل فورا بالفيديو - ضابط روسي يطلب يد حبيبته وسط الدبابات الأسرع تغلب الأقوى... لبؤة تفشل في افتراس أنثى الفهد... فيديو مشاهد مروعة لحظة تعرض حافلة مدرسية لحادث وانقلابها... فيديو ظهور كائن غريب في أحد المتنزهات الأمريكية...فيديو براد بيت يسخر من ترامب عقب فوزه بالأوسكار المزيد ...