الأحد15/12/2019
م23:37:6
آخر الأخبار
"سيبوا البلاد تعيش".. السيسي يتحدث عن حل الأزمة السوريةالداخلية اللبنانية: نقل 23 عنصرا من قوى الأمن بينهم 3 ضباط إلى المستشفياتبري: لبنان لم يعد يتحمل والمطلوب حكومة في أسرع وقت … توتر أمني في بيروت والمتظاهرون حاولوا اقتحام مجلس النوابالحوثي: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان على اليمنالاحتلال التركي ومرتزقته يشنون حملة اعتقالات بين المدنيين في قريتي المدان ومبروكة في ريف رأس العينهطولات مطرية في أغلب المحافظات أغزرها 100مم باللاذقيةالبلاد تتأثر بمنخفض جوي تضعف فعاليته الأحد و الجو ماطر بشكل عام دمشق القديمة بدون سيارات… فعالية لمعرفة احتياجات القاطنين والزائرينصحيفة بيرجون التركية تكشف جنسية رئيس سابق لما يسمى (ائتلاف المعارضة)روسيا: نتوقع تحرير ادلب ..وإخراج الارهابيين منها "مسؤولية تتحملها تركيا"مجلس الشعب يناقش 3 قوانين لتصديق عقود تنقيب عن النفط مع شركات روسيةالمتة لاتمول منذ الشهر السادس ... و قوننة أسعارها جاء لاستمرار تواجدها وتحسبا لعدم احتكارهامأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةأضرار مادية كبيرة جراء حريق بمنزل في منطقة المزةوفاة سيدة سورية حامل مع طفلتها بسبب “سخان الماء” في تركياخالد خوجة.. من معارض سوري إلى مؤسس في حزب المستقبل التركي - (فيديو)لماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياجامعة دمشق تعلن عن 200 منحة دراسية هنغارية للعام القادمإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكواستشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحي 30 ألف وحدة سكنية مع إيران … اللحام: 26 ضاحية ضمن مشروع «التطوير العقاري»مخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلالكشف عن سلاح فعال لمرضى السكري.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟هوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!الجاميكية توني آن-سينغ تفوز بلقب ملكة جمال العالم... صوراكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدة"كنز "على المريخ!؟تنبيه.. أسابيع ويختفي "واتس آب" من ملايين الأجهزة!يستهدف أموال السوريين والطاقة والدواء ومنع إعادة الإعمار … «النواب الأميركي» يمرر قانون «قيصر»هزيمةٌ جديدة للولايات المتحدة في لبنان .....بقلم م. ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> طرق إزالة اثار القبلات أو العضات على الجسم

الهيكيز أو ما يعرف أيضا بلدغات الحب، هي عبارة عن علامات داكنة على الرقبة والصدر نتيجة التقبيل بحماس وقوة مما يسبب تمزق بعض الأوعية الدموية

 قد يكون من الجميل الحصول عليها لكنها تسبب الكثير من الإحراج غالباً، لذا سنخبركم ببعض الطرق التي قد تساعدكم من التخلص من آثار لدغة الحب.


ضع ملعقة في البراد لمدة 15 دقيقة، لا تضعها في الثلاجة لأنها قد تصبح باردة جداً، قم بشد المنطقة المطلوبة وتدليكها برفق بالملعقة الباردة حتى تسخن، قم بتكرير تلك العملية حسب الحاجة.

استخدم هذه الطريقة بأسرع وقت ممكن بعد التعرض للهيكيز، كلما أسرعت كلما كانت فعالة أكثر.

 استخدام قشور الموز:

يعتبر الموز مصدر مهم للكايمبفيرول والكيرستين وهي مركبات وقائية تقوم بحماية الخلايا وتخفيف الالتهابات وتنشيط الدورة الدموية، لذا قد نستغل خصائص تلك المركبات للتخلص من آثار القبلات على أجسادنا.

قم بتدليك المنطقة المطلوبة باستخدام قشر الموز الطازج برفق لمدة 15 دقيقة لتقليل أثر القبلة.

استخدام فرشاة الأسنان:

قم بفرك المنطقة المطلوبة برفق باستخدام فرشاة الأسنان، حيث أن الدم الناتج عن تمزق الأوعية الدموية يتجمع تحت الجلد مشكلاً كدمات غامقة اللون، فأثناء فرك المنطقة المطلوبة بفرشاة الأسنان قد تساعد الدم على التدفق بشكل أفضل والذي بدوره يخفف من أثر القبلة واللون الغامق للكدمة.

استخدام العملات المعدنية:

هذه الطريقة يجب أن تطبق بحذر شديد، قم بتبريد عملة معدنية بوضعها في الثلاجة لبضعة دقائق، ثم قم بشد المنطقة المطلوبة قليلاً واضغط عليها باستخدام العملة الباردة ودلكها برفق وحذر، قد تكون هذه الطريقة مؤلمة قليلاً وقد لا تنجح بسهولة.

 استخدام معجون الأسنان:

حوي معاجين الأسنان على مادة المنتول، تلك المادة المسؤولة عن الشعور بالبرودة في الفم والانتعاش بعد القيام بتنظيف الأسنان، لذا عند وضع معجون الأسنان على المناطق المصابة بلدغات الحب قد يساعد المنتول بزيادة تدفق الدم تحت الجلد والتقليل من الاحمرار والالتهابات، ويحفز الأوعية الدموية المتضررة على الشفاء.

 استخدام مستحضرات التجميل:

قد يكون من الصعب إزالة آثار لدغات الحب إذا مر وقت طويل عليها لذا قد يكزن استخدام مستحضرات التجميل في إخفاء تلك الآثار المحرجة فكرة جيدة، لكن يجب أن تكون حذراً ودقيقاً في انتقاء الألوان.

استخدام الوشاح والقبّات العالية:

إذا لم تنجح معك الطرق السابقة في إخفاء آثار القبل التي تغطي جسدك بعد ليلة جميلة مع الشريك، لم يبقى لك خيار سوى تغطيتها بوشاح أو بكنزة ذات قبة عالية، لأن الطرق السابقة يجب تطبيقها بحذر وبأسرع وقت ممكن بعد الحصول على لدغة الحب لذا قد لا تنجح دائماً.

وكالات



عدد المشاهدات:4127( الأحد 11:14:11 2019/09/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/12/2019 - 7:00 م
تدليك لطيف من قطة يسعد كلب فيتنامي! طبيب برازيلي يراقص النساء الحوامل قبل الدخول لغرفة الولادة ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة المزيد ...